The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فرقة فو فايترز تحيي حفلة مساء الأحد من مهرجان ياسلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021

فرقة فو فايترز
فرقة فو فايترز

عين دبي تعلن بأضوائها عن اكتمال عقد نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام

يحيي حفلات مهرجان ياسلام لعام 2021 كلًا من خالد وستورمزي ولويس كابالدي وفو فايترز

طرح تذاكر إضافية للسباق تماشياً مع زيادة الطاقة الاستيعابية في حلبة مرسى ياس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 10 نوفمبر، 2021: أعلنت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه عن انضمام فرقة “فو فايترز” إلى برنامج مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى لتحيي فرقة موسيقى الروك الأسطورية حفلة مساء الأحد 12 ديسمبر في الاتحاد بارك، مكملة عقد نجوم حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021.

وتنضم فرقة “فو فايترز”، الحائزة على 12 جائزة جرامي، إلى جدول حفلات هذا العام الحافل بنخبة من كبار نجوم الموسيقى العالميين والذي يضم كلًا من خالد وستورمزي ولويس كابالدي في عطلة أسبوع حافلة بالفعاليات الترفيهية الممتعة وسباقات السيارات المشوقة، والسباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1 والذي قد يكون مسرحًا لتحديد حامل لقب السائقين لهذا الموسم.

ويشهد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لهذا العام الحضور الأول لفريق “فو فايترز” في دولة الإمارات لتحيي الأمسية الختامية لحفلات ما بعد السباق مساء الأحد 12 ديسمبر.

وانطلقت مسيرة “فو فايترز” نحو النجومية العالمية مع إصدار أول ألبوماتها الغنائية في عام 1995، والذي يحمل اسم الفرقة نفسه، وصعدت أسماء أعضائها، ومن ضمنهم دايف جروهل، وتايلر هاوكنز، ونايت ميندل، وكرس شيفليت، وبات سمير، ورامي جافي، إلى مصاف كبار نجوم موسيقى الروك باعتبارهم آخر فرقة أمريكية عظيمة تحيي حفلاتها في كبرى الملاعب.

وحصدت الفرقة خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات 12 جائزة جرامي، وحققت ملايين المبيعات من الألبومات، وأصدرت العديد التي أصبحت أناشيدًا يغنيها الملايين من المعجبين، ومن ضمنها “إيفر لونج” و”مونكي رينش”.

وفي 5 فبراير من هذا العام، أصدرت فرقة “فو فايترز” ألبومها الغنائي العاشر والمنتظر الذي يحمل عنوان “ميديسين أت ميدنايت”، مسبوقًا بمجموعة من الأغاني المنفردة التي لاقت إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وتصدرت من خلالها قوائم أفضل الأغاني، ومن ضمنها أغنيات “شايم شايم” و”نو سون أوف ماين” وأنشودة “وايتنغ أون إيه وور”.

جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021
جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021

وتوسع الفرقة جولتها الغنائية العالمية التي تحيي خلالها الحفلات في كبرى المهرجانات والملاعب لتحط في أبوظبي وتصعد منصة مسرح الاتحاد أرينا مساء الأحد 12 ديسمبر وتمتع جمهور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي بمدموعة من أجمل أغانيها.

وبهذه المناسبة، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: “سعداء بانضمام فرقة فو فايترز إلى جدول مهرجان ياسلام لما بعد السباق في هذا العام، وبحضور أربعة من كبار نجوم الموسيقى العالمية لإحياء حفلات في هذا العام نؤكد التزامنا بالتميز وتطوير عروضنا عامًا بعد عام سواء على مسار السباق أو خارجه بما يلبي جميع الأذواق”.

وأضاف: “ومع حضور هذه المجموعة من النجوم التي تشهد حضورها الأول في الدولة، بما في ذلك فرقة “فو فايترز”، فإننا نتطلع قدمًا لأربع أمسيات حافلة بالموسيقى والترفيه”.

وتماشيًا مع زيادة القدرة الاستيعابية، يتيح المنظمون لحاملي التذاكر الاستمتاع بعطلة أسبوع السباق بجميع فعالياتها وأحداثها، ويفتح المنظمون لجميع حاملي التذاكر حضور حفلة أمسية الخميس التي يحييها النجم العالمي خالد، كما يمكن لحاملي التذاكر فئة يوم واحد ويومين حضور الحفلة المتوافقة مع يوم التذكرة التي بحوزتهم إضافة إلى حفلة يوم الخميس،  فيما يمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام حضور جميع حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2021.

ويتعين على حاملي تذاكر الفورمولا1 الراغبين بحضور حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق تفعيل تذكرة الحفلة داخل حلبة مرسى ياس خلال اليوم المتوافق مع الحفلة الراغبين بحضورها.

كما يمكن لحاملي التذاكر ترقية تجربة حفلات ما بعد السباق إلى الدائرة الذهبية المميزة بموقعها الأقرب إلى منصة المسرح، حيث تتوافر منافذ مخصصة لتقديم الأطعمة والمشروبات، ويمكن للراغبين بترقية تجربتنهم التوجه إلى الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

وبدوره قال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “بحضور نخبة من أشهر الأسماء في عالم الموسيقى الغربية، ومن ضمنهم خالد وستورمزي ولويس كابالدي وفرقة فو فايترز، من المؤكد أن تظل حفلات ما بعد السباق لهذا في ذاكرة الجمهور وتقدم لهم تجربة لا تنسى”.

وأضاف: “نفتخر في شركة فلاش للترفيه بتقديم أفضل التجارب بحضور أشهر نجوم عالم الترفيه العالميين، ويعود مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى مجددًا في هذا العام لإمتاع الجمهور بحفلات يحييها كبار النجوم. وتؤكد حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم على المكانة الريادية التي تتمتع بها أبوظبي باعتبارها وجهة عالمية أولى للفعاليات الثقافية والترفيهية”.

وفي ظل الإرشادات الحالية، وزيادة القدرة الاستيعابية في حلبة مرسى ياس إلى أقصاها خلال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، يمكن لحاملي تذاكر السباق التجول في جميع مناطق الواحات والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة في كل منها، كما تعود مجددًا الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة، حيث يمكن لعشاق رياضة سباق السيارات الاطلاع عن قرب على استعدادات الفرق لسباق عطلة الأسبوع في يوم الخميس، فيما يمكن لأعضاء نادي البادوك المشاركة في الجولة الحصرية التي تنظم يوم الأربعاء.

 شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس.

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.