The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فريق عمارة للإنشاد الديني والطريق للعالمية

شيماء شعبان

فريق عمارة للإنشاد الديني والطريق للعالمية
فريق عمارة للإنشاد الديني والطريق للعالمية

انطلق مؤخرا وبقوة للساحة الفنية فريق عمارة للإنشاد الديني بطلته الشبابية وروحه العصرية وأعماله الدينية الوسطية والممتلئة بالبهجة والتفاؤل ليشق طريقه بمجال الإنشاد الديني المصري بخطى ثابتة نحو العالمية من حيث اختيار المفردات البسيطة الراقية والألحان الرشيقة الباعثة على رسم صورة مبهجة مليئة بالسعادة والأمل ..

والتطرق للصفات الحميدة للدين الإسلامي ولحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم من حيث التسامح والسلام والتعايش في جو من المحبة والإيخاء مع الآخرين واحترام الأديان بجميع طوائفها .

ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عمارة للإنتاج الفني أ. داليا عمارة
ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عمارة للإنتاج الفني أ. داليا عمارة

الفريق مكون من ٤ شباب .. د. يوسف سند ( طبيب أسنان ) … هند أنور ( الطفلة المعجزة والمنشدة الموهوبة قاهرة مرض التوحد ) … آية محمود ( مهندسة ) … عبده حلمي ( بالصف الثاني الثانوي ) تحت قيادة الشاعرة والأديبة ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عمارة للإنتاج الفني أ. داليا عمارة التي قامت بكتابة جميع أعمال الفريق والتي حققت ملايين المشاهدات منذ الأيام الأولى وأحدثت انقلابة بعالم الإنشاد الديني مثل ( ١٠٠ مليون صلاة ) والذي حقق ٤ ملايين مشاهدة ( أهل أبويا وأمي ) ٢ مليون مشاهدة ( صليت على النبي كام مرة قولي ؟ ) ٦ مليون مشاهدة ( صلوا على الهادي ) ١٠ مليون مشاهدة ( مين حبيب القلب مين ) ٣ مليون مشاهدة ( ميدلي عمارة في حب النبي ) ٦ مليون مشاهدة وغيرها الكثير من الأعمال بإشراف عام من رئيس مجلس إدارة شركة عمارة للإنتاج الفني أ. محمد عمارة … هذا بالإضافة لمجموعة من الأعمال التي يتم التجهيز لها بالفترة القادمة تتناول العديد من المناسبات مثل الإسراء والمعراج .. عيد الأم .. شهر رمضان المبارك .. كما يعد الفريق التجيهزات لعدة حفلات دينية داخل مصر وخارجها سوف تتيح له التواصل المباشر مع الجمهور على أرض الواقع.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.