The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فري فاير تطلق حدثا خاصا بشخصية موكو الشهيرة بعنوان “صحوة موكو”

فري فاير تطلق حدثا خاصا بشخصية موكو الشهيرة بعنوان "صحوة موكو"
فري فاير تطلق حدثا خاصا بشخصية موكو الشهيرة بعنوان “صحوة موكو”

● خصصت لعبة فري فاير حدثا لشخصية موكو الشهيرة بعنوان”صحوة موكو- Moco: Rebirth .

● يمكن استخدام المقتنيات والمكافآت الحصرية الخاصة بالحدث اعتبارًا من 10 سبتمبر.

دبي، 8 سبتمبر 2021: خصصت لعبة فري فاير حدثا لـ “موكو- Moco”، إحدى أكثر شخصياتها شهرة لدى مجتمع اللاعبين، بعنوان “صحوة موكو- Moco: Rebirth “. ينطلق الحدث في 10 سبتمبر 2021، ويشهد مجموعة كاملة من المقتنيات الحصرية والواجهة المحدثة والأحداث داخل اللعبة، علاوة على باقة من المكافآت والكثير من المفاجآت الأخرى.

يقدم حدث صحوة موكو، موكو الخارجة عن القانون في عالم فري فاير ، والتي ساعدت صديقتها “ستيفي- Steffi” في هروبها من السجن، وخلال محاولة تحرير Steffi، تقابل موكو صديقة قديمة تمهد الطريق لاستيقاظها. وتقتنع موكو المستيقظة بأنها ليست ملزمة بقواعد العالم، وهي حرة في أن تعيش حياتها كما تشاء.

واجهة مستوحاة من موكو عند الدخول إلى Coder’s Crib

سيتمكن اللاعبون من استكشاف الواجهة الرئيسية للحدث حيث تبدو Coder’s Cribكعلاج للحواس. وسيقدم الحدث الخاص أنشطة يومية داخل اللعبة ومكافآت للاعبين. من بين المكافآت حوافز تسجيل الدخول اليومية، بالإضافة إلى عملات موكو التي يمكن استبدالها بعناصر حصرية في متجر هوريزون الذي تعرض للاختراق “ Hacked“.

تشكيلة كاملة خاصة بحدث موكو في شهر سبتمبر

يضفي حدث استحواذ موكو المستيقظة على الناجين المزيد من الإثارة على شهر سبتمبر، خاصة لمحبي هذه الشخصية المميزة. وستحمل كافة الأزياء والمجموعات طابعا خاصا بحدث صحوة موكو يمكن للاعبين التطلع إليها. كما سيتم توفير حيوان أليف جديد بقدرات كبيرة هو Sensei Tig، علاوة على جلود الحيوانات الأليفة الحصرية خلال الحدث. وسوف يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ذلك في وقت لاحق من الشهر.

تحقق من المقطع الدعائي التشويقي لحدث صحة موكو على منصة يوتيوب هنا.

وسيتم إصدار الفيديو التعريفي بالحدث على قناة فري فاير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  الرسمية على اليوتيوب يوم 17 سبتمبر 2021.

يمكن تحميل “فري فاير” من المواقع التالية:

للحصول على أحدث أخبار فري فاير، تابعونا على حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستغرام، تويتر، يوتيوب.

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

حول غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019. حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.