The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ألوفت أبوظبي يتعاون مع إيلي كوشر كيتشن في الإمارات

فندق ألوفت أبوظبي يتعاون مع إيلي كوشر كيتشن في الإمارات
فندق ألوفت أبوظبي يتعاون مع إيلي كوشر كيتشن في الإمارات
  • فندق ألوفت أبوظبي يوقع اتفاقية شركة إعداد وتسليم الطعام المعتمدة من الكوشر والتي أسستها إيلي كرايل المقيمة في الإمارات العربية المتحدة.
  • خدمة تقديم الطعام على نطاق واسع في فندق ألوفت أبوظبي وجميع الفنادق في الإمارات العربية المتحدة والفعاليات التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 21 فبراير، 2021:

 يتعاون فندق ألوفت أبوظبي مع إيلي كوشر كتشن لإطلاق عملية تقديم الطعام التي ستوزع طعام الكوشر المعتمد إلى جميع الفنادق في الإمارات العربية المتحدة.

ويعد إيلي كوشر كتشن أكبر مزود للطعام الكوشر في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم الخدمات للوفود الإسرائيلية ومنها الحدث التاريخي للتوقيع على الاتفاق الابراهيمي. وكانت الشيف إيلي كرايل التي تقيم في دبي قد أسست المطعم عام 2019، وهي مقدمة المأكولات الوحيدة في الدولة الحاصلة على شهادة من الاتحاد الأرثوذكسي المعترف به عالمياً.

وبموجب الاتفاقية، سيؤسس إيلي كوشر كتشن مركزاً لإعداد الطعام وتوزيعه في فندق ألوفت أبوظبي، التابع لشركة ماريوت الدولية والذي يقع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). وسيتولى إيلي كوشر كتشن تنفيذ كافة الأعمال بدءاً من تقديم الطعام على نطاق صغير وصولاً إلى تقديم الطعام على نطاق واسع للمؤسسات الخاصة والحكومية والعامة، كما أنه يوفر خيار خدمة الكوشر إلى الغرف في جميع الفنادق في الإمارات العربية المتحدة.

تمثل الاتفاقية إنجازاً بالغ الأهمية لعلامة ماريوت في الدولة
تمثل الاتفاقية إنجازاً بالغ الأهمية لعلامة ماريوت في الدولة

تمثل الاتفاقية إنجازاً بالغ الأهمية لعلامة ماريوت في الدولة، حيث أدت التطورات الأخيرة بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل إلى زيادة الطلب على طعام الكوشر.

ومن المقرر أن يبدأ العمل في 21 فبراير، حيث يتولى إدارته مستشار الطهي، بريندان ماكجوان؛ والمشرفان يوسي فان براغ من لندن وآرييه كاتس من القدس، والطهاة المقيمون في الإمارات العربية المتحدة، والذين تلقوا تدريبًا خاصًا على طرق إنتاج طعام الكوشر تحت إشراف إيلي كرايل.

وسيتولى مركز التحضير والتوزيع مهام توزيع طعام الكوشر الطازج على جميع الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الفعاليات التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، ابتداءً من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) 2021 والذي يقام من 21 إلى 25 فبراير.

كما تتضمن المأكولات التي يقدمها إيلي كوشر كيتشن أسلوب “كوشيراتي” المميز الذي يدمج وصفات الكوشر مع المكونات المحلية المشهورة في الثقافة الإماراتية.

وفي تصريح له، قال ريتشارد كولينز، المدير العام الإقليمي لفنادق ماريوت الدولية في أبوظبي: “إنه تعاون رائع لشركة ماريوت الدولية في الإمارات العربية المتحدة للعمل مع إيلي كوشر كيتشن، الشركة المحلية التي برزت بوضوح في العلاقات المتنامية لدولة الإمارات العربية المتحدة مع إسرائيل. وبموجب الاتفاقية، سيستضيف فندق ألوفت أبوظبي عملية تقديم مأكولات الكوشر عالية الجودة والتي تديرها إيلي بالتعاون مع فريق العمل معها.

يشهد سوق طعام الكوشر في الإمارات العربية المتحدة نمواً، وخاصة بين المسافرين الدوليين الذين يتبعون حمية الكوشر
يشهد سوق طعام الكوشر في الإمارات العربية المتحدة نمواً، وخاصة بين المسافرين الدوليين الذين يتبعون حمية الكوشر

“يشهد سوق طعام الكوشر في الإمارات العربية المتحدة نمواً، وخاصة بين المسافرين الدوليين الذين يتبعون حمية الكوشر، والعملاء المهتمين بالصحة الذين يرغبون في معرفة كيفية تحضير طعامهم، وأولئك الذين لديهم فضول لتجربة المأكولات من مختلف أنحاء العالم. ونحن فخورون بكوننا في طليعة عروض الطهي المتنوعة والمتعددة الثقافات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويمثل إيلي كوشر كيتشن قصة نجاح محلية. وكانت إيلي كرايل مؤسسة المطبخ قد ولدت ونشأت في جنوب إفريقيا، قبل أن تنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة مع أسرتها في عام 2013. وقد ساهمت حمية الكوشر الصارمة التي تتبعها في جعل تناول الطعام في المطاعم أمراً صعباً، وشجعها على دعوة الضيوف لتناول وجبات الطعام في منزلها. وفي عام 2019 – عام التسامح في الإمارات العربية المتحدة – افتتحت إيلي عملها الخاص في مجال الطهي وتقديم وجبات كوشر الشهية للمنازل والفنادق والمناسبات الخاصة.

تقول إيلي: “إنه إنجاز يدعو للفخر للغاية بالنسبة لي ولكل شخص ساعدني في العمل ليصل إلى ما هو عليه الآن، وخاصة أصدقائي في المجتمع الإماراتي. ولا شك أن إطلاق عمليات تقديم الطعام بالتعاون مع ماريوت الدولية في الإمارات العربية المتحدة يمثل خطوة تالية بالغة الأهمية في تطوير الأعمال، ولم يكن بإمكاني اختيار موقع أفضل من فندق ألوفت أبوظبي. وأنا متشوقة لبدء تزويد فنادق ماريوت والفعاليات الضخمة ومن ضمنها معرض آيديكس بالطعام الطازج الذي أحب أن آكله بنفسي”.

يتبع نظام الكوشر الغذائي المتطلبات الغذائية للشريعة اليهودية، ويحظر بعض اللحوم مثل لحم الخنزير والمحار، ولديه شروط صارمة عند إعداد الطعام. يجب أن يتولى تنفيذ الأعمال الخاصة بمؤسسات الكوشر حاخامات مدربون من وكالة لاعتماد الكوشر. تتضمن العملية فحص المكونات، قبل فحص المنشأة بحثاً عن جوانب تشمل التلوث المتبادل.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.