The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق جيه ايه ليك فيو بمنتجع جيه ايه ذا ريزورت يستقبل ضيوفه من جديد هذا الصيف

فندق جيه ايه ليك فيو بمنتجع جيه ايه ذا ريزورت يستقبل ضيوفه من جديد هذا الصيف
فندق جيه ايه ليك فيو بمنتجع جيه ايه ذا ريزورت يستقبل ضيوفه من جديد هذا الصيف

دبي، 3 مايو 2021: بعد انقطاع دام عامًا واحدًا، يعود أحدث فنادق منتجع جيه ايه ذا ريزورت، وهو فندق جيه ايه ليك فيو، ليفتتح أبوابه من جديد في 9 مايو 2021.

الفندق الحاصل على عدة جوائز، والذي يضمّ مطعم “كينارا” بإدارة فيكاس كانا ومقهى “ريبابليك” الجديد، أسعارًا جذابة لموسم الصيف تستمر من 9 مايو إلى 30 سبتمبر 2021 لاستقطاب المسافرين من الخارج والراغبين بقضاء االإجازات القصيرة من المقيمين بدول الخليج العربية.

ويعدّ فندق جيه ايه ليك فيو ثالث فندق في منتجع جيه ذا ريزورت في جبل علي بدبي، حيث يتمتع بمبنى فريد وإطلالات بانورامية جميلة على ملاعب الجولف وبحيرة الماء المالح والخليج العربي في تصميم قائم على مفاهوم الاستدامة. يضم المبنى 348 غرفة وجناحًا فاخرًا وهي مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء، كما يضم عددًا من المطاعم والمقاهي مثل “كينارا باي فيكاس كانا”، وهو مطعم أنيق يقدم أطباقًا تقليدية مميزة من مناطق متنوعة في الهند وجنوب آسيا.

أما مطعم 81 فيمتاز بمساحته الفسيحة للبوفيهات ومناطق الجلوس الخارجية، ويستمد اسمه من العام الذي افتتحت فيه جيه ايه للمنتجعات والفنادق أولى فنادقها.

ويقدم مقهى “ريبابليك” المشروبات المتنوعة والأطباق الخفيفة في أجواء عصرية مرحة، فيما يضم الفندق كذلك ثلاث برك سباحة خارجية يتم التحكم بدرجة حراراتها، منها واحدة للكبار فقط واثنتان للعائلات.

ويشتهر فندق جيه ايه ليك فيو بتركيزه على جهود الاستدامة، والتي تتجسد في أشجار الزيتون الرمزية التي تعود إلى 800 عام، بينما يعمل الفندق العصري مع شركاء الاستدامة لتقديم الخدمات واللوازم والاستعانة بالألواح الشمسية لتشغيل أجزاء من الفندق وتطبيق التقنيات المبتكرة لتقليل هدر الطعام وإتاحة إجراءات تسليم الغرف دون استخدام الأوراق، بعد أن أوقف استخدام العبوات البلاستيكية تمامًا.

وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، توفر فوليرا-أليكسا المساعدة الافتراضية الفورية للضيوف في غرفهم من خلال الأوامر الصوتية.

وإلى جانب كونه أقرب منتجع إلى موقع إكسبو 2020، يبعد فندق جيه ايه ليك فيو مسافة 10 دقائق من دبي باركس آند ريزورتس و20 دقيقة من منطقة جي بي آر الحيوية بدبي و30 دقيقة من دبي مول. وينضم الفندق إلى كل من جيه ايه فندق الشاطئ وفندق جيه ايه بالم تري كورت ذي الطابع المتوسطي لتشكل الفنادق الثلاثة معًا المنتجع الوحيد الشامل لكافة الأنشطة في دبي.

يقع منتجع جيه ايه ذا ريزورت على شاطئ خاص بطول 800 متر وبمساحة إجمالية تفوق مليون متر مربع من المرافق الترفيهية، ومنها سبع برك سباحة تضم أربعة مقاهٍ داخل البركة، و25 مطعمًا ومقهى وملعبًا للجولف بمواصفات البطولات يضم 9 حفر وأكاديمية للتنس وملاعب للأسكواش والريشة وكرة الطائرة الشاطئية واسطبلات ركوب الخيل وملعبًا للجولف المصغر ومركزًا للرياضات المائية يقدم أنشطة التزلج على الماء وركوب الأمواج وقوارب البانانا والقوارب الشراعية ومرفأ يتسع لـ 104 قوارب مخدوم بالكامل. كما يضم المنتجع 6 ميادين للرماية وسبا “كالم” وحديقة للمنتجات العضوية وحضانة للأطفال ونادي الأطفال “بايرتس اند ميرميدز” إلى جانب خدمة مجالسة الأطفال.

ويسر منتجع جيه ايه ذا ريزورت أن يقدم فحوصات كوفيد-19 في الموقع لضيوفه القادمين من الخارج ممن يحتاجون لتقديم فحص سلبي للسفر، وذلك مقابل رسوم بسيطة ليتم ترتيب الفحص في خصوصية تامة في غرفة الضيوف والحصول على النتيجة خلال 36 ساعة. ويذكر أن منتجع جيه إيه ذا ريزورت حصل رسميًا على ختم DubaiAssured، وذلك بعد التحقق من تدابير الصحة والسلامة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي.

يشير الختم إلى أن جميع العقارات المفتوحة حالياً تتبنّى كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتطبّق أعلى معايير وبروتوكولات السلامة وتحافظ عليها باستمرار.

كما نفذ منتجع جيه ايه ذا ريزورت بروتوكولات برنامج السفر الآمن التابع للمجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو برنامج يتيح للمسافرين التعرف إلى الحكومات ومؤسسات الأعمال التي طبّقت أعلى المعايير الصحية الموحدة وبروتوكولات النظافة في العالم، ويحظى بدعم منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية.

للحجز: باستخدام الرمز الترويجي JASUMMER على الرابط  www.jaresorts.com، يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات تصل إلى 35% على أسعار الغرف العادية بين 9 مايو و 30 سبتمبر، وذلك في فندق جيه ايه ليك فيو وجميع فنادق ومنتجعات جيه ايه في دولة الإمارات والمحيط الهندي. ينطبق العرض على أسعار الغرف فقط وعلى أسعار الغرف مع وجبة الإفطار.

للحجز: باستخدام الرمز الترويجي JASUMMER على الرابط  www.jaresorts.com
للحجز: باستخدام الرمز الترويجي JASUMMER على الرابط  www.jaresorts.com
يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات تصل إلى 35% على أسعار الغرف العادية بين 9 مايو و 30 سبتمبر، وذلك في فندق جيه
يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات تصل إلى 35% على أسعار الغرف العادية بين 9 مايو و 30 سبتمبر، وذلك في فندق جيه

منتجع جيه ايه ذا ريزورت

 يتمتع منتجع جيه ايه ذا ريزورت بإقبال واسع كوجهة محببة للإجازات القصيرة داخل الإمارات بفضل الطبيعة الجميلة والحياة البرية ووجود 4 مسابح يتم التحكم بدرجة حرارتها إلى جانب شاطئ خاص خلاب يمتد بطول 800 متر، وخيارات عديدة من المطاعم والمقاهي ومنها مطعم إلورا باي فيكاس كانا ومطعم سيت الإيطالي ذي الإطلالات البانورامية الجميلة على المنتجع والأطباق الشهية، إلى جانب مطعم كابتنز للبيتزا على الشاطئ ومقهى سبورتس كافيه الذي يطل على المرسى الجميل. كما يضم المنتجع 4 ملاعب مضاءة للتنس وأكاديمية للتنس وملاعب للسكواش والبادمنتون وكرة الطائرة الشاطئية. وبوسع الأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من المرافق الأخرى مثل اسطبلات ركوب الخيل وملعب للجولف المصغر من 9 حفر، ومركز للرياضات المائية يوفر ركوب الكاياك وركوب الأمواج وألواح التزلج على الماء مع مرسى خاص يضم 104 مرافئ مخدومة بالكامل ويقدم رحلات بالطائرة المائية. كما يوفر المنتجع 6 ميادين للرماية والنادي الصحي “كالم سبا” وحديقة للنباتات العضوية وحضانة للعناية بالأطفال الصغار وناديًا للأطفال – أي أن هناك ما يناسب الجميع على اختلاف أعمارهم ورغباتهم.

جيه ايه للمنتجعات والفنادق

نشأت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، وهي علامة إماراتية عريقة، عام 1981 وحققت منذ ذلك الحين تقدمًا ملموسًا في مكانتها وتميزها في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات الحائزة على الجوائز العالمية. تستمد العلامة اسمها من أول فنادقها، وهو فندق شاطئ جبل علي، وتضم مجموعتها الحالية من الفنادق والمنتجعات الفاخرة 9 وجهات رائعة في دولة الإمارات والمحيط الهندي، يلتزم كل منها بتقديم تجارب فريدة وذكريات لا تنسى.

تضم الوجهات الاستوائية منتجع جيه ايه مانافارو، المنتجع الفاخر الواقع على جزيرة خاصة وهادئة في أرخبيل ها أليفو المذهل في الطرف الشمالي من المالديف، ومنتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد الذي يشمل 10 فيلات فائقة الفخامة على جزيرة خاصة وسط محمية سانت آن البحرية.

أما في دولة الإمارات، فبوسع الضيوف الاختيار بين فندق جيه ايه أوشن فيو ذي الخمس نجوم أو الشقق الفندقية الراقية في جيه ايه برج شاطئ الواحة، وكلاهما يقع في ذا ووك – المنطقة الحيوية في جميرا بيتش ريزدنس. ومن الخيارات المميزة الأخرى منتجع جيه ايه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي، والذي يمتد على مساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الأنشطة المثيرة و3 فنادق تحتوي ما مجموعه 795 غرفة وجناحًا هي جي ايه فندق الشاطئ و جيه ايه بالم تري كورت وجي ايه ليك فيو – إضافة إلى ملعب جديد رائع للجولف بجانب المنتجع تم افتتاحه في سبتمبر 2019.

أما فندق جيه ايه حصن حتّا فهو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، ويمثل وجهة رائعة للهدوء والاسترخاء في قلب جبال حجر الشاهقة.

ويعدّ فندق ذا مانور باي جيه ايه أحدث الإضافات إلى مجموعة الوجهات المميزة، حيث تم افتتاحه في يناير 2020 ويضم 247 غرفة فندقية ويقع في منطقة الفرجان بدبي. من الجدير بالذكر أن جيه ايه للمنتجعات والفنادق عضو في تحالف الفنادق العالمي، وهو أكبر تحالف للعلامات الفندقية المستقلة إذ يضم أكثر من 35 علامة تدير ما يزيد على 570 فندقًا في 85 دولة. لمزيد من المعلومات: www.jaresortshotels.com 

فيسبوك: http://www.facebook.com/jaresortshotels

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/ja-resorts-&-hotels

انستغرام: https://instagram.com/jaresorts

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/JAresorts

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.