The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ذا إتش دبي يحتفي بالمرأة في مارس 2021

فندق ذا إتش دبي يحتفي بالمرأة في مارس 2021 

الإمارات العربية المتحدة ،  مارس 2021 –

 يحتفل ذا إتش دبي الفندق ذو الـ 5 نجوم الكائن في قلب دبي بالمرأة طوال شهر مارس من خلال باقةإقامة السيدات و باقات المنتجع الصحي الحائز على جوائز “ماندارا سبا”. 

يوفر فندق ذا إتش دبي باقة السيدات بتكلفة 850 درهم إماراتي لشخصين، تشمل إقامة فاخرة في جناح فسيح مع إطلالات تحبس الأنفاس على شارع الشيخ زايد وأفق سماء دبي.

بعدها يمكن للسيدات أن يشقوا طريقهم إلى المنتجع الصحي “ماندارا سبا” ، والانغماس في جلسة مساج لمدة 120 دقيقة من اختيارهم  واستخدام مرافق السبا مجاناً.

كما تحصل السيدات على قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على الأطعمة والمشروبات وتشمل الحزمة أيضًا وجبة إفطار مجانية وتسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 6 مساءً والدخول إلى المسبح والجيم واستوديو Peloton Bike. 

تكريمًا للعديد من الأدوار التي تلعبها السيدات ، يقدم المنتجع الصحي “ماندارا سبا” جلسات المساج المريحة لمدة 65 دقيقة مقابل 399 درهمًا فقط. اصطحبي صديقتك معك واستمتعي بجلستين 65 دقيقة مقابل 499 درهمًا فقط.

سيضمن فريق المعالجين الباليين ، المدربين وفقًا لأعلى المعايير السبا تجربة استرخاء مثالية لهذا الشهر المميز. 

سيضمن فريق المعالجين الباليين ، المدربين وفقًا لأعلى المعايير السبا تجربة استرخاء مثالية لهذا الشهر المميز
سيضمن فريق المعالجين الباليين ، المدربين وفقًا لأعلى المعايير السبا تجربة استرخاء مثالية لهذا الشهر المميز

ويوم الثامن من مارس 2021 ، سوف تحصل السيدات أيضًا على خصم كامل 50% في جميع المطاعم التي يديرها الفندق (إيت أند ميت ، ذا غاليري ، دياديماس ، أربان أون فور). ليكن فندق ذا إتش دبي المكان الوحيد للاحتفال باليوم العالمي للمرأة مع باقات يوم المرأة الرائعة. 

نبذة عن فندق ’ذا إتش دبي‘ :

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ – التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ – البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.  

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفةً وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.  

يضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل
يضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال.

ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام. 

الجوائز 

جائزة مجلة ’فاكت‘ لأفضل سبا في فندق في دبي لعام 2018. 

جائزة أفضل ملاذ حضري لعام 2017-2018 من جوائز ’وورلد لكشري سبا‘. 

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.