The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق “ذا إتش دبي” يقدم خصم 30% على الإقامة وأسعار مخفضة على تذاكر دخول الأماكن الترفيهية خلال عيد الأضحى

فندق "ذا إتش دبي" يقدم خصم 30% على الإقامة وأسعار مخفضة على تذاكر دخول الأماكن الترفيهية خلال عيد الأضحى
فندق “ذا إتش دبي” يقدم خصم 30% على الإقامة وأسعار مخفضة على تذاكر دخول الأماكن الترفيهية خلال عيد الأضحى

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يوليو 2021: كشف “ذا إتش دبي” الفندق الفاخر من فئة الخمس من موقعه الفريد في قلب إمارة دبي على شارع الشيخ زايد عن عروض عيد الأضحى المبارك.

ويقدم الفندق لضيوفه من للسائحين والمقيمين على حدٍ سواء تجربة استثنائية، حيث سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، عند حجزهم لإقامة بمدة 3 ليال كحد أدنى والوصول إلى أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي بأسعار مخفضة على تذاكر الدخول  عند إقامتهم في الفندق.  

يتيح الموقع المثالي للضيوف الوصول أشهر مناطق الجذب السياحي بدبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي المزدهر وبرواز دبي وشاطئ “لا مير” وغيرها الكثير.

ويعتبر المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن مكان مثالي لقضاء العطلات العائلية وقضاء تجربة لا تُنسى.  

ستتمكن العائلات والأصدقاء من الاستمتاع بأجواء مليئة بالسعادة في  الغابة الاستوائية “ذا جرين بلانيت” وآي إم جي عالم من المغامرات ،  ويمكن للأطفال استكشاف العالم في كيدزانيا، ورؤية أحد أكبر أحواض السمك “الأكواريوم” وأجملها في العالم عند زيارة حديقة الحيوانات المائية و”دبي أكواريوم”.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء تحت أشعة الشمس والسباحة، سيحصلون على خصومات خاصة في منتزه لاجونا المائي. 

يضم الفندق 236 غرفة وجناحاً فسيحاً، والتي تعد من أكبر الغرف والأجنحة في المدينة. يمكن للعائلات الانغماس في وجبة فطور صحية في مطعم “إيت أند ميت” قبل الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات في “لا مير” حيث تتوفر خدمات النقل المجاني.

يمكن للأزواج الذين يحتاجون لقضاء عطلة سعيدة الانطلاق في رحلة مليئة بالسياح إلى برواز دبي والاستمتاع لاحقًا بعلاج هادئ في المنتجع الصحي “مندرا سبا” وبعدها التوجه إلى أحد المطاعم وأماكن السهر التي تقدم تجارباً متميزة الـ 11 داخل الفندق. 

يعتبر هذا الفندق الأيقوني الوجهة الأولى لتناول الطعام والترفيه في شارع الشيخ زايد ، ويوفر إقامة لا تُنسى في قلب دبي. وقد قام الفندق بتنفيذ جميع التدابير اللازمة لضمان بيئة صحية وآمنة لجميع الضيوف والموظفين.  

يتيح الموقع المثالي للضيوف الوصول أشهر مناطق الجذب السياحي بدبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي المزدهر وبرواز دبي وشاطئ "لا مير" وغيرها الكثير
يتيح الموقع المثالي للضيوف الوصول أشهر مناطق الجذب السياحي بدبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي المزدهر وبرواز دبي وشاطئ “لا مير” وغيرها الكثير

تفاصيل العرض 

ماذا: عرض إقامة عيد الأضحى 

العنوان: فندق ذا إتش دبي، شارع الشيخ زايد 

الموعد:  يسري العرض من 15 حتى 25 يوليو 2021 

العرض: خصم بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة (3 ليال كحد أدنى) 

الحجز: يرجى التواصل على الرقم 8888 501 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني 

https://www.hhoteldubai.com/offers/eidaladhastaycation / 

فندق ’ذا إتش دبي‘ :

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ – التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ – البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.  

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفةً وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات. 

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام. 

الجوائز 

جائزة مجلة ’فاكت‘ لأفضل سبا في فندق في دبي لعام 2018. 

جائزة أفضل ملاذ حضري لعام 2017-2018 من جوائز ’وورلد لكشري سبا‘. 

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.