The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ريفيير دبي يمنح تذاكر مجانية لدبي باركس أند ريزورتس

فندق ريفيير دبي يمنح تذاكر مجانية لدبي باركس أند ريزورتس
فندق ريفيير دبي يمنح تذاكر مجانية لدبي باركس أند ريزورتس

عروض “الإقامة والمرح” الرائعة تنضم إلى العديد من العروض المميزة التي يقدمها الفندق لضيوفه الكرام

دبي، الإمارات العربية المتحدة 12) سبتمبر 2021) – أعلن فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن باقة جديدة من العروض المميزة والتي تحمل عنوان “الإقامة والمرح”. وتتضمن هذه الباقة المذهلة تذاكر مجانية لدخول دبي باركس أند ريزوترس وغيرها من العروض الرائعة التي تستقطب الضيوف الكرام مع انخفاض درجات الحرارة في دبي ما يسمح بالاستمتاع بالفعاليات الخارجية الجميلة.

من جهته، قال السيد سهيل ثاكر، مدير المبيعات والتسويق في فندق ريفيير دبي: “تضاف هذه الباقة الجديدة إلى السلسلة الطويلة والرائعة من العروض التي يقدمها ريفيير دبي لضيوفه الكرام، وتهدف باقة ’الإقامة والمرح’ الجديدة هذه إلى توفير جو من المرح والسعادة لضيوفنا كجزء من كرمنا السويسري الذي يميز فندقنا عن غيره في المنطقة. هذا التوجه هو الذي جعلنا من الوجهات المفضلة للعطلات المحلية في الإمارات، ونحن نأمل أن تعزز شراكتنا الجديدة مع دبي باركس أند ريزورت من هذا التوجه.”

فندق ريفيير دبي
فندق ريفيير دبي

ويمكن للضيوف الباحثين عن اللعب والمغامرة الانتفاع من باقة “الإقامة والمرح” والتي تقدم لهم تذاكر مجانية لدبي باركس أند ريزورتس، والمستمرة حتى نهاية العام، بالإضافة إلى العديد من المزايا الإضافية مثل بوفيه الفطور الفاخر وتسجيل الدخول المبكر في العاشرة صباحاً و تسجيل الدخول المتأخر في الثالثة مساءً.

كما يمكن شراء المزيد من التذاكر بأسعار مخفضة من الفندق. هذا بالإضافة إلى قنينة مجانية من المشروبات المختارة عند الوصول عند حجز ليلتين متتاليتين.

أسعار الحجوزات تبدأ من 336++ درهم (لغرف ماي باد) و 686++ درهم (لأجنحة ريفيير)

يمكنكم الإطلاع على تفاصيل باقة “الإقامة والمرح” وغيرها من العروض المميزة على موقع الفندق الالكتروني:

https://dubai.revierhotels.com/en/promotions.html

للحجوزات، يرجى الاتصال بالهاتف +971 4 574 7555 أو البريد الالكتروني reservations.dubai@revierhotels.com.

تطبق الشروط والأحكام.

فندق ريفييرا دبي:

يتميز فندق ريفييرا دبي بروح حيوية تمزج المرح بالعمل، حيث ترتكز هوية الفندق على ثلاثة محاور أساسية تعزز من نجاحاته المستمرة.

 الأصالة المستمدة من التراث السويسري الأصيل، والتي تبرز في تصاميم واستراتيجية الفندق. ويتميز فندق ريفيير دبي عن غيره بعدة أمور منها وجود بقرة سويسرية تقليدية في بهو الاستقبال، وتسجيل الدخول بلا لمس، ودخول الغرف بلا مفتاح، و “طابق المتعة” الذي يحوي كل ما تشتهي الأنفس الشابة للاستمتاع بوقتها.

بطريقة صريحة ونقية، كما هي الطريقة السويسرية الأصيلة. وكعلامة تجارية تؤمن بالمستقبل، يواصل فندق ريفيير تحديه للأنماط التقليدية، مع ضمان تحقيق كل متطلبات الكفاءة والجودة العالية.

ببساطة وبلا مبالغة، يقدم الفندق مساحات مرنة تسمح لضيوفه التنقل السلس من حالة ذهنية إلى أخرى. وانطلاقاً من الخبرة والمعرفة السويسرية، نركز على مبادئ البساطة والأصالة في تصاميم المساحات لتوفير بيئة يتعايش فيها العمل مع اللعب والاسترخاء.

فندق ريفيير دبي هو واحة عصرية وسط المدينة الصاخبة ترتاح فيه الأنفس ويلتقي عشاق السفر والمتعة بوجباته السويسرية الأصيلة، والمسبح الخارجي، والخدمات التكنولوجية العصرية وغيرها الكثير.

دبي باركس أند ريزورتس:

أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 25 مليون قدم مربع، تضم أربعة منتزهات ترفيهية وهي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاماً وعائلاتهم. ويقدم كل من هذه المنتزهات نوعاً مميزاً من المرح واللعب والمتعة لجميع الأعمار. حيث يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمختلف الالعاب والنشاطات ولقاء شخصياتهم المفضلة مثل السنافر وحيوانات مدغشقر وشخصيات الليجو الشهيرة وغيرها من الشخصيات المحببة إلى قلوبهم.

فريق ريفيير أي جي

لقد أنشأ فريق “ريفيير أي جي” علامتين تجاريتين متميزتين هما: فنادق ريفيير وبريفا ليفينغ، وكشركة تابعة لمجموعة تطوير العقارات السويسرية” مجموعة فورتيمو المحدودة”، فإن الشركة تملكها وتديرها عائلتا فيليب وريمو بينز. متبعين الخبرة والرؤية السويسرية، رسم فريق ريفيير رؤيته عن طريق إيجاد فكرة إبداعية فريدة تتمحور حول تقديم خدمة متميزة لزبائنه الأعزاء معتمداً على الأساسيات، ودون أي تعقيدات – البساطة على أصولها مع الجودة العالية. ما زال الفريق في طريقه إلى التوسع للوصول إلى آفاق جديدة بعد افتتاح أول فرع في لينسترهايدي عام 2017- محطة تزلج شتوية ومحطة قيادة الدراجات صيفية.

وفي عام 2020، افتتح ثاني فرع في أدلبودن- وهو منتجع شهير آخر يقع في المناطق الجبلية الجميلة في سويسرا، والتي تندرج كلها تحت نفس المبادئ: غرف بسيطة، وإطلالات مذهلة، وقائمة طعام متنوعة ولذيذة. وسيأتي الوقت الذي سيفتتح أخيراً أول فندق “حضري” في شافهاوزن، وهي بلدة تاريخية وتقليدية جداً شمال سويسرا، والتي ستبهرك بمشاهد وإطلالات فريدة من نوعها لشلالات الراين الشهيرة.

أول فرع في الخارج -إلى جانب فرع دبي- سيكون في منطقة التزلج في منتافون في النمسا. بشكل عام، يركز ريفيير على كونه مكاناً يمنحك تجربة المعيشة الكلاسيكية مضافاً إليها مساحة لإنجاز الأعمال بتصميم حقيقي ومريح، ستجد أن كل شيء هنا عملي، وبسيط، ومريح، ومستدام.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.