The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ستايبريدج سويتس يستضيف ثلاثة وفود دولية مشاركة في إكسبو

فندق ستايبريدج سويتس يستضيف ثلاثة وفود دولية مشاركة في إكسبو
فندق ستايبريدج سويتس يستضيف ثلاثة وفود دولية مشاركة في إكسبو

وفود النرويج، والتشيك، ورومانيا تختار الاقامة في الفندق المذهل في منطقة دبي جنوب

أعلن فندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم، بأجنحته السكنية المريحة والواقع في منطقة دبي جنوب، عن استضافة ثلاثة وفود دولية مشاركة في إكسبو دبي 2020 المرتقب والذي سيفتح أبوابه في الأول من أكتوبر 2021.

ويتبع الفندق مجموعة إشراق للضيافة، التي تعمل تحت مظلة مجموعة محمد وعبيد الملا، والداعمة لجهود دبي في الترحيب بالعالم لزيارة هذا الحدث العالمي الفريد.

ويحتل الفندق موقعاً متميزاً في المركز التجاري الجديد بمنطقة دبي جنوب، على مقربة من موقع معرض إكسبو 2020 دبي ومطار آل مكتوم، ما جعله الخيار المفضل لوفود النرويج والتشيك ورومانيا ليكون المنزل الثاني لوفودهم المشاركة طوال فترة المعرض الذي يمتد لستة أشهر.

وتوفر أجنحة هذه البلدان في إكسبو فرصة فريدة وتجربة مذهلة لزوارها، حيث يقدم الجناح النرويجي تجربة استكشافية في اعماق البحار الزرقاء، بالإضافة إلى عدد من المبادرات المبتكرة في مجال الاستخدام المستدام للبحار. أما جناح جمهورية التشيك فيركز على التقدم التكنولوجي في مجال إنتاج المياه باستخدام الطاقة الشمسية واستزراع الصحراء باستخدام التقنيات الإحيائية فيما يسلط جناح رومانيا الضوء على العلاقة الوثيقة بين البشر والطبيعة ويعزز من التنمية الاقتصادية المستدامة.

أثناء ترحيبه بالوفود المشاركة، قال شادي كنعان، المدير العام لفندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم: “يشرفنا أن نستضيف هذه الوفود الدولية المشاركة في إكسبو. ونحن ننطلق قدماً للترحيب بأفراد الوفود وتعريفهم بكرم الضيافة العربية الأصيلة في دبي المعروفة بترحيبها بجميع الجنسيات من حول العالم. وسنبذل قصارى جهدنا ليشعروا عندنا بأنهم في بيتهم الثاني.”

وأضاف كنعان: يوفر فندقنا التوازن المثالي بين الفخامة والراحة حيث تتميز جميع غرفنا بأنها مجهزة بالكامل بكل ما تتطلبه الإقامة المريحة لضيوفنا الكرام، فنحن نود أن يشعروا بأنهم في منزلهم المريح ما يتيح لهم فرصة استكشاف دبي أثناء إقامتهم معنا.”

وتمتلك الفندق وتديره مجموعة إشراق للضيافة، التي تعمل تحت مظلة مجموعة محمد وعبيد الملا، ويحتضن الفندق 262 جناحاً واسعاً بتصميمٍ عصريّ ومثالي ليواكب تطلّعات الضيوف ممن ينشدون العمل أو الاسترخاء فترات طويلة ضمن بيئة دافئة ومريحة، وتضمّ كل وحدة سكنية مطبخاً مجهزاً بالكامل بدءاً بالثلاجة وغسالة الأطباق والفرن وانتهاءً بمساحة عمل متميزة وغرفة جلوس مريحة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.