The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يقدم أشهى المأكولات على مدار الأسبوع في مطعم M One

فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

دبي، 15 ديسمبر 2021: يدعو فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس عشاق الطهي ومحبي الوجبات الشهية للاستمتاع يومياً بسلسلة من المأكولات المميزة في مطعم M One.

وتزامناً مع نهاية العام، يقدم مطعم M One مجموعة متنوعة من الأطباق المخصصة لوجبة العشاء والتي تحمل طابعاً مميزاً بنكهة خاصة وتشمل نكهات مختارة من كافة أنحاء العالم، وتتضمن الأطباق الهندية والإيطالية والمكسيكية والعربية والمشاوي بأنواعها والآسيوية والمأكولات البحرية، وذلك لإرضاء كافة الأذواق ولإتاحة المجال للضيوف لتذوق أشهى الأطباق يومياً على مدار الأسبوع بدءاً من 7 إلى 11 مساءً.

يقدم المطعم للضيوف الفرصة لتجربة مجموعة متنوعة من المأكولات المحضرة بعناية لتشمل كافة الوجبات من الإفطار حتى العشاء وذلك ضمن بوفيه M One المميز، كما يمكن لمرتادي المطعم الاستمتاع بتناول الأطباق المحضرة ضمن محطة الطهي المباشر. ولعشاق الجلسات الخارجية في الهواء الطلق تتوفر منطقة للاسترخاء وتناول وجباتهم المفضلة، بالإضافة لإمكانية الاستمتاع بالشيشة المحضرة بناء على طلبهم بنكهاتهم المفضلة.

يمكن للضيوف تجربة أشهى الوجبات ابتداءً من 119 درهماً إماراتياً فقط، إذ يخصص يوم الأحد لتذوق أشهى المأكولات الإيطالية والتي تشتمل محطات الباستا والبيتزا الطازجة.

وفي يوم الاثنين يمكن تجربة أطباق المطبخ المكسيكي التي تتضمن الكاساديلا والفاهيتا والبيف إنشيلادا، أما يوم الثلاثاء فيخصص لتقديم الولائم المعدة من المطبخ العربي بنكهات أصلية، ولعشاق المشويات خُصص يوم الأربعاء في رحاب مطعم M One للاستمتاع بأمسية باربكيو تشيل آند جريل حافلة بالأطباق الكلاسيكية مثل لحم البقر الأسترالي، والسمك الطازج الضخم، والبطاطس المشوية مع الكريما الحامضة والكثير من الأصناف اللذيذة.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن لعشاق مأكولات مطبخ جنوب شرق آسيا تجربة أشهى الأطباق كل يوم خميس، وتم تخصيص يوم السبت لتقديم الأطباق الهندية اللذيذة المميزة بنكهة التوابل، ولمحبي المأكولات البحرية يمكنهم تناول أشهى الأطباق الطازجة في مطعم M One يوم الجمعة مقابل 149 درهماً فقط.

الأطباق المخصصة على مدار الأسبوع:

كل يوم أحد Domenica Italiana مقابل 119 درهماً إماراتياً

كل يوم اثنين Fiesta Mexicana مقابل 119 درهماً إماراتياً

كل يوم ثلاثاء الوليمة العربية مقابل 119 درهماً إماراتياً

كل أربعاء باربكيو تشيل آند جريل مقابل 119 درهماً إماراتياً

كل خميس أطباق المطبخ الآسيوي مقابل 119 درهماً إماراتياً

كل جمعة المأكولات البحرية مقابل 149 درهماً إماراتياً

كل يوم سبت Spice Market مأكولات هندية مقابل 119 درهماً إماراتياً

التوقيت: ابتداءً من 7 إلى 11 مساءً

الموقع: مطعم M One، الطابق الأول فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

الأسعار: ابتداءً من 119 درهماً إماراتياً للشخص.

يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، من خلال التواصل عبر عنوان البريد الإلكترونيRestaurants.mpbh@millenniumhotels.comأو التواصل عبر الهاتف والواتساب971(0)58 606 0831

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.