The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يكشف عن عروض مذهلة بمناسبة عيد الام

فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يكشف عن عروض مذهلة بمناسبة عيد الام
فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يكشف عن عروض مذهلة بمناسبة عيد الام


دبي، الإمارات العربية المتحدة –16
 مارس 2021: في عيد الأم، يقدم فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس لكافة الأمهات فرصة الاستمتاع بعروض وهدايا رائعة في مختلف مرافقه للطعام والشراب. 

ومن خلال الوجبات المجانية والهدايا الجميلة والتبرعات المقدمة بالنيابة عن الأمهات، يحتفي الفندق بالتفاني والمحبة والدعم الذي تقدمه كافة الأمهات بسخاء في كل يوم.  

مطعم M ONE 

يتيح المطعم، والذي يقدم الوجبات على مدار اليوم، الفرصة للأمهات والأطفال دون السادسة من العمر فرصة الاستمتاع ببوفيه عشاء إيطالي فاخر يضم العديد من الأطباق الشهية من الساعة 7 إلى 10:30 مساءً، وذلك مجانًا عند تناول الوجبة مع بقية الأسرة.

تتميز الوجبة بالتنوع والخيارات المتعددة من البيتزا اللذيذة وأطباق الباستا التقليدية، فيما يمكن للضيوف اختيار الاسترخاء في منطقة الجلوس الخارجية بينما يتناولون وجبتهم المفضلة. تقدم الوليمة الإيطالية على الطراز الدومينيكي في بوفيه وافر الخيارات كل يوم أحد بسعر 75 درهمًا إماراتيًا. 

 العرض: بوفيه العشاء الإيطالي

التاريخ: الأحد 21 مارس 

الوقت: 7 إلى 10:30 ليلًا

المكان: مطعم M One – الطابق الأول فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس 

التفاصيل: وجبة مجانية للأمهات والأطفال دون 6 سنوات في عيد الأم 

السعر: مجانًا عند تناول الوجبة مع الأسرة (السعر المعتاد 75 درهمًا أيام الأحد)

توينتي ناين

في الفترة بين 18 – 21 مارس 2021، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة تونتي ناين المميزة من الخيارات لشاي بعد الظهر بالإضافة إلى هدية خاصة. 

تحصل كافة الأمهات اللاتي يطلبن شاي بعد الظهر بسعر 55 درهمًا في المطعم الذي افتتح حديثًا على قسيمة بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا لاستخدامها في أي من المطاعم والمقاهي بالفندق
تحصل كافة الأمهات اللاتي يطلبن شاي بعد الظهر بسعر 55 درهمًا في المطعم الذي افتتح حديثًا على قسيمة بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا لاستخدامها في أي من المطاعم والمقاهي بالفندق

تحصل كافة الأمهات اللاتي يطلبن شاي بعد الظهر بسعر 55 درهمًا في المطعم الذي افتتح حديثًا على قسيمة بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا لاستخدامها في أي من المطاعم والمقاهي بالفندق.

يتاح العرض بين الساعة 4- 7 مساءً، ويقدم تجربة متكاملة من الساندويتشات والمعجنات إلى جانب الشاي والقهوة، ليكون توينتي ناين الوجهة المثالية في عيد الأم بفضل الإطلالات البانورامية والتصميم العصري والأجواء البعيدة عن صخب الحياة. 

العرض: شاي بعد الظهر 

التاريخ: من الخميس 18 مارس إلى الأحد 21 مارس 2021

الوقت: من 4 إلى 7 مساء

المكان: توينتي ناين –فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس 

التفاصيل: تحصل كافة الأمهات اللاتي يطلبن شاي بعد الظهر بسعر 55 درهمًا في المطعم الذي افتتح حديثًا على قسيمة بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا لاستخدامها في أي من المطاعم والمقاهي بالفندق. تسري القسيمة لمدة ثلاثة أشهر 

السعر: 55 درهمًا إماراتيًا

ليفيل سوشال 

لأن الأمهات تقدمن الدعم والاولوية للجميع، يسر فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس أن يقدم المزيد من العطاء للمجتمع في عيد الأم.

مقابل كل كعكة يتم شراؤها في هذا المقهى الأنيق بين 18 – 21 مارس 2021، يتبرع الفندق بنسبة من ريع المبيعات لصالح مؤسسة الجليلة. تبدأ الأسعار من 70 درهمًا إماراتيًا للكعكة الواحدة وزن كيلوجرام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من النكهات المميزة كالشوكولاتة وريد فيليت وبلاك فوريست وغيرها الكثير.  

العرض: الشراكة مع مؤسسة الجليلة 

التاريخ: من الخميس 18 مارس إلى الأحد 21 مارس 2021

الوقت: من 10 صباحًا إلى 8 مساءً

المكان: ليفيل سوشال، الطابق الأرضي –فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس 

التفاصيل:  مقابل كل كعكة، يتبرع فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس بنسبة من ريع المبيعات إلى مؤسسة الجليلة

السعر

1 كيلوجرام بسعر 70 درهمًا إماراتيًا

2 كيلوجرام بسعر 135 درهمًا إماراتيًا

3 كيلوجرام بسعر 190 درهمًا إماراتيًا

5 كيلوجرام بسعر 270 درهمًا إماراتيًا

 للحجز ولمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل عبر العنوان restaurants.mpbh@millenniumhotels.com أو الاتصال بالرقم +971586060831.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.