The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء يشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2021 بدبي

فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء يشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2021 بدبي
فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء يشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2021 بدبي

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 20 مايو 2021: يشارك فندق فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء في أول معرض تجاري غير افتراضي للسفر منذ الجائحة، وهو سوق السفر العربي الذي يقام في دبي ويعدّ من الفعاليات الرائدة في قطاع السفر والسياحة على المستوى العالمي لاستعراض فرص الأعمال في الشرق الأوسط بمشاركة خبراء السياحة الواردة والصادرة. 

وخلال الفعالية، يشارك فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء ضمن جناح مجموعة ميلينيوم الشرق الأوسط، حيث يمثله مدير المبيعات والتسويق أرسانيوس سعد والمدير العام جلين نوبس.  

يتمتع الفندق بموقعه المتميز على شارع الخيل الاول في مرتفعات البرشاء، إحدى أكثر مناطق دبي حيويةً وعصرية، ويوفر وصولا سهلا الى شارع الشيخ زايد وشارع حصة. ويقع الفندق على مقربة من موقع معرض اكسبو 2020 ودبي الجنوب والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وكذلك قرية المعرفة وجبل علي

يضم فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء، ذو الأربع نجوم، 915 غرفة وجناحا وشقة مخدّمة تم تصميمها جميعا لتقديم تجربة فريدة من نوعها تعكس المكانة المتميزة للفندق . وتشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية وغرفتين لعلاجات السبا في الطابق 29، وحوضي سباحة للبالغين والأطفال في الهواء الطلق، وناد للأطفال، ومكتبا لخدمات السفر.

  يذكر أن الفندق يضم عددًا من الخيارات المميزة للمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية ومنها مطعم إم ون ومقهى ليفل سوشال في اللوبي ومقهى ولاونج تونتي ناين، والتي تقدم إطلالات مذهلة وأطباقًا متنوعة وخيارات مميزة للشيشة. وبفضل إمكانية توفير خدمة تعهدات الطعام خارج الفندق، يبتكر فريق العمل الضيافة المقدمة في جناح المجموعة بالفعالية مع الالتزام الكامل بأنظمة وتعليمات المعرض والحفاظ على المستوى المرموق من النكهة والجودة التي تعرف به مجموعة ميلينيوم. 

في تعليقه قال جلين نوبس، المدير العام لفندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء: “تسعدنا المشاركة في فعاليات سوق السفر العربي 2021. وعلى الرغم من صعوبة الظروف التي شهدها قطاع الضيافة العالمي خلال العام الماضي، رأينا مرونة مذهلة وقدرة على التعافي السريع في دبي فيما ننتقل إلى مرحلة ما بعد الجائحة لتعود المدينة إلى مكانتها المرموقة كمركز حيوي للسياح. وأتطلع إلى الحديث للزوار وضيوف المعرض عن عروضنا المميزة من الغرف والمرافق والمطاعم.  

ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء

ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء هو الفندق الثاني الذي يعمل تحت العلامة التجارية الرائدة “ميلينيوم بلايس” انطلاقا من شعار الفندق “كن حيث تكون سعيداً”. ويتطلع فريق الفندق الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ خاصة يضيفها على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق. ويحرص ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء على تقديم خدمات متميزة لجميع الضيوف بما يُشعر الضيف بالترحيب والراحة طوال فترة اقامته في الفندق.

ويتمتع الفندق بموقعه المتميز على شارع الخيل الاول في مرتفعات البرشاء، إحدى أكثر مناطق دبي حيويةً وعصرية، ويوفر وصولا سهلا الى شارع الشيخ زايد وشارع حصة. ويقع الفندق على مقربة من موقع معرض اكسبو 2020 ودبي الجنوب والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وكذلك قرية المعرفة وجبل علي. والفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، و7 كيلومتر من دبي مارينا، و 2 كيلومتر من نادي الإمارات للجولف.

ويضم الفندق مطعمين يقدمان وجبات طوال اليوم مع طهي حي في إم1 ومقهى ليفل سوشال في اللوبي، ومناطق عمل مشتركة، وخدمة غرف على مدار الاربع والعشرين ساعة، ومساحات اجتماعات مرنة، و”توينتي 9″ لاونج كافيه في الطابق 29 وصالون للسيدات، كما سيفتتح قريبا مطعم “أرابيسك”.

ويحتوي فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء، ذو الأربع نجوم، على 915 غرفة وجناحا وشقة مخدّمة تم تصميمها جميعا لتقديم تجربة فريدة من نوعها تعكس المكانة المتميزة للفندق. وتضم الأجنحة بغرفة نوم واحدة غرف نوم واسعة وغرفا منفصلة للمعيشة وتناول الطعام وحمامين اثنين (تضم أحواض ماء قائمة بذاتها) اضافة الى مقصورة دوش تتميز بتصميمها الأنيق ومساحتها الواسعة وتوفيرها اعلى مستويات الراحة.

وتحتوي جميع الغرف والأجنحة والشقق على مناطق دوش منفصلة، وتوفر العديد من الغرف إطلالات خلابة على جزيرة النخلة جميرا، ومنطقة المارينا، وأبراج بحيرات جميرا. وتشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية وغرفتين لعلاجات السبا في الطابق 29، وحوضي سباحة للبالغين والأطفال في الهواء الطلق، وناد للأطفال، ومكتبا لخدمات السفر.

وتوفر الغرف والشقق المخدّمة الإنترنت فائق السرعة، ويو اس بي، ونظام IPTV مع تلفزيون 43 بوصة اضافة الى نظام البلوتوث واتش دي ام أي بما يوفر جودة سمعية وبصرية وفقا لاعلى المستويات وتجربة ترفيهية فريدة من نوعها.

وتضم الغرف ايضا تجهيزات صنع الشاي والقهوة، ومكواة وطاولة الكي، وخزنة شخصية، وتحتوي الشقق المخدّمة على مطبخ صغير مجهز بالكامل وغسالات. ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق الرئيسية في دبي.

ميلينيوم بلايس

تتسم ميلينيوم بلايس بكونها علامة تجارية لنمط حياة حافل بالسعادة وراحة البال والطاقة الإيجابية، وتهدف الى جعل جميع الضيوف يشعرون بالسعادة والرضا عن أنفسهم، وتقديم تجربة غير مسبوقة للضيوف بما يتماشى مع وعد العلامة “اكتشف مكانك السعيد”. 

ويضم فريق العمل مجموعة من الأفراد الذين يشعرون بالسعادة الحقيقية وهم ملتزمون بتقديم أفضل التجارب الممكنة للضيوف، ويعملون باستمرار على وضع ابتسامة على وجه كل ضيف وتوفير رحلة لا تُضاهى مع اهتمام بالغ بكل ضيف وتقديم رعاية شخصية للجميع. ويشعر الجميع بالترحيب والراحة خلال رحلة السعادة في الفندق الذي يحرص على توفير تجربة متميزة تجمع ما بين الراحة والترفيه.

وتشمل القيم الثقافية لعلامة ميلينيوم بلايس المرح ونمط الحياة العصري وتقدير الأفراد والطفولة والأنماط العاطفية. ويوفر ميلينيوم بلايس مكانا مناسبا للضيوف بمختلف أنواعهم بما يشمل رجال الأعمال والعائلات والشخصيات الطموحة والمبدعة والفضولية والعاطفية والشبابية والباحثة عن التجارب الجديدة وغيرها.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت
  1. cialis online cheap يقول

    Generic Levitra Soft Tabs

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.