The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق مي دبي يقدم باقة من العروض احتفالاً في عيد الحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة | يناير 2023:

كشف فندق مي دبي، الفندق الوحيد في العالم الذي تم تصميمه بالكامل من الداخل والخارج بإشراف الراحلة زها حديد شخصياً، عن باقة عروض عيد الحب ليتيح لعملائه فرصة الاحتفال بأسلوب عصري واستثنائي. ويقدم الفندق الفاخر في قلب دبي مجموعة من عروض الإقامة الرومانسية وعلاجات السبا والتي ترضي جميع أذواق ضيوفه.

عرض You&ME:

يقدم الفندق للمتزوجين ملاذ بعيد عن ضوضاء المدينة وتجربة إقامة شاملة لليلة واحدة في جناح باشن سويت، الذي يجمع في تصميمه بين الشكل الأنيق والخدمة العملية، بسعر يبدأ من 2023 درهم إماراتي.

ويشمل العرض مزايا ترحيبية خاصة بعيد الحب، ووجبة عشاء رومانسية لشخصين في مطعم سنترال كوزمو تاباس آند بار العصري الذي يقدم وجبات إسبانية خفيفة، بالإضافة إلى وجبة فطور لشخصين أثناء مشاهدة شروق الشمس مع فرصة للاسترخاء وتعزيز المشاعر الداخلية بمساعدة فريق اورا.

ويتضمن العرض حسم بقيمة 40% على مجموعة من العلاجات لعشاق الاسترخاء في سبا ويلنس، إلى جانب إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة حتى الساعة 5 مساءً.

عرض LoveME:

يدلل سبا ويلنس من مي دبي جميع ضيوفه في عيد الحب باقة استثنائية تركز على العافية، حيث يتيح للعازبين فرصة الاستمتاع بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع جلسة تقشير لكامل الجسم أو عناية ببشرة الوجه بسعر 499 درهم إماراتي؛ بينما يمكن للزوجين قضاء أجمل الأوقات بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وجلسة عناية ببشرة الوجه بالكولاجين النباتي الذهبي لمدة 45 دقيقة بسعر 999 درهم إماراتي.

للحجز يرجى التواصل بالبريد الإلكتروني: sales.me.dubai@melia.com أو الاتصال على الرقم: 045252500.

عرض You&ME بسعر يبدأ من 2023 درهم إماراتي لليلة الواحدة:

· إقامة لليلة واحدة في جناح باشن سويت

· تسجيل مغادرة متأخرة حتى الساعة 5 مساءً

· وجبة فطور لشخصين

· مزايا ترحيبية خاصة بعيد الحب

· وجبة عشاء لشخصين في سنترال

· حسم بقيمة 40% على مجموعة من العلاجات في سبا ويلنس

· مساعدة من فريق اورا خلال فترة الإقامة

عرض LoveME:

تتضمن باقة العازبين بسعر 499 درهم إماراتي:

· جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة + جلسة تقشير لكامل الجسم أو عناية ببشرة الوجه

تتضمن باقة الأزواج بسعر 999 درهم إماراتي:

· جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة + جلسة عناية ببشرة الوجه بالكولاجين النباتي الذهبي لمدة 45 دقيقة

تُطبق الشروط والأحكام

· السعر يشمل الضرائب.

· لا يمكن إلغاء الحجز لهذه الباقة.

لمحة حول فندق مي دبي:

يعدّ فندق مي دبي، من تصميم المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، أول فنادق علامة مي باي ميليا في الشرق الأوسط. ويقع الفندق في مبنى ذا أوبس المذهل التابع لشركة أمنيات العقارية. ويعد المشروع الفندقي الوحيد الذي أشرفت الراحلة زها حديد شخصياً على تصميمه بالكامل داخلياً وخارجياً.

يقع مي دبي في قلب منطقة برج خليفة، في واحدة من أكثر المناطق النابضة بالحياة في دبي. وأشرفت شركة أمنيات العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط على تنفيذ مبنى ذا أوبس. يضم الفندق 93 غرفة وجناح موزعة على أربعة طوابق، بالإضافة إلى مطعم سنترال كوزمو تاباس آند بار.

لمحة حول مي باي ميليا:

تسعى العلامة العصرية المتميزة، مي باي ميليا، إلى تلبية المتطلبات الشخصية للضيوف من خلال الجمع بين أسلوب الحياة المبتكر والنكهات المحلية المتنوعة، وتعد الوجهة المثالية لعشاق الفن المعاصر والتصميم المبتكر والموسيقى والموضة.

تستوحي العلامة أسلوبها من الطابع الأوروبي الأنيق ويتفرد كل من فنادقها بطابع المنطقة الخاص، وتقدم العلامة مجموعة من الفنادق العصرية التي توفر للضيوف تجارب فريدة، حيث تقوم فلسلفتها على إثراء تجربة الضيوف بلمسة شخصية عبر تسليط الضوء على مجالات الفن والموسيقى والطهو والموضة ضمن وجهاتها العصرية.

وتضم مي باي ميليا في محفظتها حالياً ثمانية فنادق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط والأمريكيتين والمكسيك، تشمل: مي دبي، ومي ميلان إيل دوكا، ومي لندن، ومي إيبيزا، ومي مدريد، ومي سيتجيس، ومي كابو، ومي برشلونة.

يمكنكم متابعة مي باي ميليا عبر إنستجرام: me_by_melia@ وفيسبوك: mebymelia @

ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.mebymelia.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.