The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فنيال للإعلام توقع شراكةً حصريةً مع إم آي إس الخليج لتوفير خدمات البودكاست للعلامات التجارية

 ليلى حمادة، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة فنيال للإعلام
 ليلى حمادة، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة فنيال للإعلام
  • الشراكة الأولى من نوعها في المنطقة ستوفر حلول البودكاست الخاص بالعلامة التجارية ضمن قطاع التسويق.
  •  إم آي إس الخليج ستحظى بالحقوق الحصرية لبيع برامج البودكاست الخاصة بفنيال للإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 يونيو 2021: كشفت فنيال للإعلام، شبكة البودكاست الإقليمية التي تركز على بث القصص صوتياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع شراكة حصرية، هي الأولى من نوعها في المنطقة، مع إم آي إس الخليج (MIS Gulf) لخدمات الإعلام الدولية.

وسيقدم الطرفان بموجب الشراكة عروض بودكاست إعلامية للعلامات التجارية في جميع أنحاء المنطقة، مما سيساهم في ازدهار قطاع البث الصوتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتولى إم آي إس الخليج، إحدى أبرز الوكالات الإعلامية في المنطقة، بموجب الشراكة مسؤولية جميع خدمات البيع الإعلامية لبرامج البودكاست الخاصة بفنيال للإعلام في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشمل العروض الإعلامية على شبكة البودكاست الخاصة بفنيال للإعلام إنشاء فترات إعلانية وتأمين فرص رعاية وإدراج منتجات العلامات في برامج البودكاست، وتقديم عروض محتوى خاص بالعلامات التجارية بما فيها تطوير برامج بودكاست باسم العلامات التجارية وإنتاجها.

وستكون فنيال للإعلام أول شبكة بودكاست إقليمية تمثلها وكالة إعلامية، مما يؤكد الحضور القوي لقطاع البودكاست باعتباره وسيلة إعلانية متنامية للعلامات التجارية في المنطقة.

ويزداد تركيز إم آي إس الخليج على قطاع بيع الخدمات الإعلامية الرقمية، مستفيدةً من مسيرة نجاح حافلة من التمثيل الإعلامي لمجموعة من العملاء البارزين مثل سي إن إن إنترناشيونال، وسي إن إن العربية، وفتافيت، وجراند سينماز، وتشانيل فاكتوري.

مروان كاي، الرئيس التنفيذي لشركة إم آي إس الخليج
مروان كاي، الرئيس التنفيذي لشركة إم آي إس الخليج

وتهدف الشراكة مع فنيال للإعلام إلى زيادة الوعي بحلول البودكاست الخاص بالعلامة التجارية في قطاع التسويق، والمساعدة في تسريع تحقيق العائدات المالية من برامج البودكاست في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليلى حمادة، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة فنيال للإعلام: “يسعدنا إطلاق هذه الشراكة مع إم آي إس الخليج، لنكون أول شبكة بودكاست في المنطقة تعقد شراكةً طويلة الأمد مع إحدى وكالات خدمات البيع الإعلامية.

وكلنا ثقة بقدرة هذه الشراكة على زيادة فرص التسويق الخاصة بقطاع البث الصوتي في المنطقة، خاصةً بعد الازدهار الواضح الذي شهده في الفترة الأخيرة.

ونتطلع للعمل مع إم آي إس الخليج ومساعدة العلامات التجارية على تحقيق أهدافها التسويقية عبر عروض البودكاست التي نقدمها، بالإضافة إلى دعم نمو قطاع البودكاست عموماً”.

ومن جهته، قال مروان كاي، الرئيس التنفيذي لشركة إم آي إس الخليج: “نحن مسرورون للإعلان عن شراكتنا المذهلة مع شركة فنيال للإعلام، إذ يُعد التعاون مع شركات البودكاست الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خطوةً طبيعيةً لمواصلة مسيرة النمو والتطوير التي تميز إم آي إس؛ فلطالما كانت شركتنا جزءاً من المشهد المتطور للقطاع الإعلامي، منذ تأسيسها في ثمانينيات القرن الماضي.

كما أثبتت فينيال للإعلام أيضاً تميزها في توفير المحتوى، الذي يشكل حالياً الأداة الأساسية لضمان تفاعل العملاء بأفضل الطرق.

لذا ستمنح هذه الشراكة العلامات التجارية حلولاً تفاعليةً مدروسةً وفعالةً من حيث التكلفة، تتيح توجيه البيانات بدقة وحصد أفضل النتائج لتحقيق عائد استثمار مميز”.

للمزيد من المعلومات الشراكة بين فنيال للإعلام وإم آي إس الخليج، يرجى زيارة: www.finyalmedia.com

شركة فنيال للإعلام:

تُعد شركة فنيال للإعلام (www.finyalmedia.com)، شبكة البودكاست الحائزة على جوائز تتخصص بتقديم تجارب صوتية مميزة للشباب العربي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتمثل مهمة الشركة في سرد قصص من شأنها مساعدة جيل الشباب على إعادة التواصل مع العالم العربي، ويتضمن ذلك القصص التي تتحدث عن ثقافة وتراث المنطقة، وتتنوع من القصص الكلاسيكية مثل ألف ليلة وليلة وجحا وسندباد التي تمت إعادة كتابتها بأسلوبٍ يجذب الجمهور العصري، وصولاً إلى الروايات التاريخية التي تتمحور حول مدننا العربية.

وتتوجه فنيال للإعلام عبر البودكاست الخاص بها إلى الشباب العربي باستخدام وسائط رقمية عند الطلب. ولاقت عروض الشركة إعجاب المستمعين الشباب؛ حيث سجلت أكثر من 6 ملايين عملية تنزيل في العالم العربي، وحققت المرتبة الأولى خمس مرات على منصة آبل بودكاست.

وتم إطلاق فنيال للإعلام عام 2019 من قِبل ثلاثة أشخاص شغوفين بمجال البث الصوتي، وهم مشاري العنيزي وماجد القاسمي وليلى حمادة.

إم آي إس الخليج:

تصدرت إم آي إس الخليج المشهد الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منذ تأسيسها عام 1982 وافتتاح مكاتبها في دبي وبيروت والرياض، مما وفر نجاحاً مستمراً لشركائها الإعلاميين على مر السنين.

ولطالما سعت الشركة لتطوير محفظتها بما ينسجم مع التغييرات التي حدثت في القطاع، فتحوّل تركيزها من وسائل الإعلام التقليدية إلى وسائل العصر الرقمي المدفوعة بالبيانات.

وتتضمن محفظة إم آي إس الحالية شركات رقميةً وتلفزيونيةً وسينمائيةً مثل سي إن إن إنترناشيونال وسي إن إن العربية وفتافيت وشانال فاكتوري وعالم السيارات وتي 3 الشرق الأوسط وعالم الساعات.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.