The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“فيروس كورونا” ما بين نجوم متحديه الفيروس ونجوم حذِره منه تعرف على أهم أخبار الفن العالمي اليوم.

طرحت الشركة المنتجة “Lionsgate”، التريلر الأول والتشويقي لفيلم الجريمه “Arkansas”، الذي من المقرر طرحة يوم 1 يونيو المقبل في عدد محدد من دور العرض السينمائية وبعض المنصات المنزلية، الفيلم من بطولة فينس فون، جون مالكوفيتش، ليام هيمسورث، وكلارك دوق.

كما طرحت شبكة نيتفليكس اول ترلير تشويقي للموسم الرابع من مسلسل “Greenhouse Academy”، المقرر طرحة في 20 مارس الجاري، ويدور حول تعاملات طلاب الأكاديمية مع آثار سلسلة من الأحداث المتفجرة، فهو من بطولة جيسيكا أملي، سينثيا كارمونا، نادين إليس، رينا هارديستي، دالاس هار ، وبي جيه ميتشل.

تحدى صناع سلسلة أفلام “Fantastic Beasts”، فيروس كورونا المستجد، وأعلنت عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من السلسلة يوم الأثنين القادم، على أن يعرض عام 2021 المقبل، في الوقت الذي توقف فيه معظم الأفلام والأعمال السينمائية والدرامية.

صرحت كل من شبكة قنوات نيتفليكس، و Apple TV، عن إلغاء إستكمال تصوير جميع الأعمال الدرامية التي تصور في هذه الفترة الحالية، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، ومن هذه المسلسلات “See”، و”For All Mankind”، و”Servant”، و”Lucifer”، و”Super Girl”، و”Batwoman”.

وصلت إيرادات فيلم “The Gentleman”، إلى 110 مليون و 558 الف دولار أمريكي، في شباك التذاكر حول العالم، وبذلك يكون تخطى تكلفة ميزانيته التي وصلت إلى 18 مليون دولار، الفيلم من بطولة ماثيو ماكنهوي، تشارلي هونام، وميشيل دوكيري، وجيسون وونج.

طرحت شركة ديزني و Pixar، التريلر الترويجي لفيلم الأنيمشن الجديد “Soul”، الذي من المقرر عرضه يوم 19 يونيو المقبل، وقد وصلت عدد مشاهدات إلى 10 ملايين مشاهدة، الفيلم من بطولة أصوات تينا فاي، جيمي فوكس، جون راتزينبرجر، وديفيد ديجز

حقق فيلم الرعب “Fantasy Island”، إيرادات تصل إلى 45 مليون و 400 الف دولار أمريكي في شباك التذاكر حول العالم، منذ عرضه تزامنا مع عيد الحب يوم 14 فبراير الماضي، وقد تخطى تكلفة ميزانيته التي كانت 7 ملايين دولار، الفيلم من بطولة ماجي كيو، لوسي هيل، مايكل بينيا، وبورتيا دوبليداي.

طرحت النجمة العالمية ريتا أورا، أول أغنية جديدة لها في عام 2020 بعنوان “How to be lonely”، عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وقد حققت مشاهدات عالية بعد ساعات قليلة من طرحة، كما روجت ريتا أورا الأغنية مؤخرا من خلال نشر عدة صور لها من الاغنية مما جعل البعض يعتقد أنها فيديو كليب من أجل إثارة وحماس محبيها وعشاقها.

أكدت إدارة مهرجان “Glastonbury”، على موعد بدء المهرجان في ميعاده المحدد متحديه فيروس كورونا المستجد، وقالت إن المنظمين مازالوا يعملون بجد لتقديم المهرجان في يونيو المقبل، وان من يقدم الحدث الرئيسي للمهرجان هي النجمة العالمية تايلور سويفت. كما ينضم كلا من دوا ليبا، وكندريك لامار، بول مكارتني، وغيرهم

أعلن القائمون على “Cirque du soleil”، تأجيل عروض “Kurios”، بدءا من اليوم السبت حتى يوم 15 أبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما أشار أن هناك إعادة جدولة لهذه العروض ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التواريخ الجديدة خلال الفترة المقبلة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.