The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“فينيكس” تضاعف رصيد عملائها 100% احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

"فينيكس" تضاعف رصيد عملائها 100% احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي
“فينيكس” تضاعف رصيد عملائها 100% احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2021: أطلقت “فينيكس” ، الشركة الرائدة في تشغيل خدمات التنقل الخفيف عرضاً جديداً بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية يمنح عملاءها رصيداً مضاعفاً مع كل إعادة تعبئةٍ للرصيد بقيمة 50 درهم بدءًا من الأربعاء 1 ديسمبر إلى السبت 4 ديسمبر 2021 .

ويندرج العرض في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي لروح الاتحاد وقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء من خلال التعرف على معالم الدولة الرائعة.

مشروع “فينيكس” يهدف الى إطلاق العنان للإمكانيات الحضرية ودفع المجتمعات إلى الأمام.

وتمتلك “فينيكس” أكبر عدد من السكوترات الكهربائية في الشرق الأوسط، وبإمكان المستخدمين الاستفادة من حزم اشتراك “ماي فينيكس” عبر تنزيل تطبيق “فينيكس” على الهاتف المحمول، والمتوفر في متجري آي أو أس وجوجل بلاي وفتح قفل السكوتر بشكل فوري والتي يمكن العثور عليها في المناطق المحددة داخل التطبيق.

ومن خلال وضع السلامة في صميم عملياتها وإيلائها أهميةً قصوى لصحة المستخدمين وسلامتهم، قامت فينيكس بتزويد سكوتراتها الكهربائية بحزم تعقيم مدمجة لليدين، ومعدات واقية، وأجهزة استشعار تُخطر المستخدم بضرورة تعقيم السكوتر.

فينيكس

أطلق المؤسّسان الشريكان في “سرْك” ، جايديب دانوا وآي كيو سايد، مع مجموعة من الزملاء لدى “كريم” مشروع فينيكس بهدف إطلاق العنان للإمكانيات الحضرية ودفع المجتمعات إلى الأمام.

ومع التزام بمنطقة الشرق الأوسط، يعمل المشروع على تغيير الطريقة التي تتحرّك بها مدننا فتسود التجارة التي تترك أثرًا.

من خلال استثمار بملايين الدولارات في تميّز المواهب والتكنولوجيات والعمليات المصمّمة خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط، توفّر الشركة رحلات موثوقة وعالية الجودة من خلال دراجات السكوتر الكهربائية الخفيفة والمصمّمة بحسب المتطلبات ليصبح التنقّل في المدن أسهل واستكشافها أكثر متعة.

فينيكس هو أول مشغل للتنقل الدقيق في العالم يقدم حزم تعقيم يدوية متكاملة على كل السكوترات الكهربائية لضمان سلامة الركاب خلال جائحة كوفيد19.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت الشركة الرائدة خدمة “ماي فينيكس”، وهي أول خدمة اشتراك خاص بالسكوتر الكهربائي في المنطقة مع الآلاف من المشتركين النشطين في 8 مدن.

كما أطلقت فينيكس خدمة “F10” لتوصيل البقالة الطازجة السريعة خلال 10 دقائق، مستفيدة من أوجه التآزر الفريدة على منصة التنقل لتحقيق كفاءات رأس المال.

ولا بدّ من القول إنّ مشروع فينيكس يمتلك أكبر عدد من دراجات السكوتر الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط.، ويعمل في 5 دول و 13 مدينة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://fenix.life

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.