The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

في المنزل في باروس: استعدّ للانغماس في هذا الموسم الاحتفالي بكلّ روعة في أيقونة جزر المالديف

سوف يستمتع ضيوف باروس المالديف خلال موسم العطلات القادم بمجموعة كاملة من النشاطات الاحتفالية الممتعة. فمن الرحلات الجديدة، والتجارب المميزة التي لا مثيل لها في الطهو، وإلى المغامرات التي تتيح الانطلاق بكل حرية والمساحة للشعور “في المنزل في باروس”، من المؤكد أنك ستعيش إجازة لا تُنسى في موسم نهاية العام.

وعلاوة على البرنامج المنسّق بعناية، سيتمكّن الضيوف من اختبار تجارب جديدة، من إضاءة شجرة الميلاد، وغلى حفلات الكوكتيل والعشاء الفاخر، ومشاهدة الدلافين عند الغروب، وإلى استكشاف الحدائق النباتية والمغامرات تحت الماء، وعلاجات السبا الفريدة، وفعاليات الطهو الحصرية.

“في المنزل في باروس”: استعدّللانغماسفي هذا الموسم الاحتفالي بكلّ روعة في أيقونة جزر المالديف

سوف يستمتع ضيوفباروس المالديف خلال موسم العطلات القادم بمجموعة كاملة من النشاطات الاحتفالية الممتعة.

فمن الرحلات الجديدة، والتجارب المميزة التي لا مثيل لها في الطهو، وإلى المغامرات التي تتيح الانطلاق بكل حرية والمساحة للشعور “وكأنك في بيتك في باروس”، من المؤكد أنك ستعيش إجازة لا تُنسى في موسم نهاية العام.

وعلاوة على البرنامج المنسّق بعناية، سيتمكّن الضيوف من اختبار تجارب جديدة، من استكشاف الحدائق النباتية والمغامرات تحت الماء، وإلى علاجات السبا الفريدة،وفعاليات الطهو الحصرية.


وللضيوف الراغبين في اكتشاف عالم ما تحت الماء، يقدّم مركز الغوص والبحر عدداً كبيراً من الخيارات المتنوّعة.

حيث يمكن للضيوف استكشاف أشكال الحياة في الشعاب المرجانية ذات المستوى العالمي ليلاً أو نهاراً، أو القيامبالأنشطة البيئية المتعلّقة بالشعاب المرجانية، أو السفر إلى موقع فريد للغوصفي تجربة أشبه بعالم الأحلام.

ولأولئك الباحثين عن الاسترخاء والسكينة،ما عليهم سوىالتوجه إلى سباسيرينيتي، حيث يمكنهم تخصيص برنامج علاجات السبا من أجل إقامتهم خلال موسم نهاية العام. كما سيستمتع الضيوف بأنشطة الاسترخاء والعافية التي تتراوح من اليوغا عند شروق الشمس، وإلى طقوس الديتوكسوالعلاجات المغذية لتخليص الجسم من آثار الانغماس بمآدب الإجازة ومأكولاتها الدسمة.

ويمكن لعشاق الطهو الاستمتاع بمجموعة فصول الطهو في شهر ديسمبر والتي تشمل كلّ شيء بدءاً من الأطباق المالديفية التقليدية،وإلى المأكولات التايلاندية المفضّلة، وماستركلاس تحضير الشوكولاتة الرئيسية.

وفي هذه الفصول سيعمد فريق الطهاة في باروسالحائزين على الحوائزإلى مشاركة أفضل أسرارهم المحفوظة حتى يتمكّن الضيوف من العودة إلى الوطن بنكهات جديدة لمأكولات يستمتعون بتحضيرها.

وتشمل تجارب الذوّاقة الأخرى المشروبفي ضوء النجوم، وأمسيات العشاء المصحوبة بموسيقى الجاز الهادئة،وسوق المأكولات البحرية لدينا، وغيرها الكثير. ومن المؤكد أن عروض الطهو لهذا الموسم الاحتفالي ستسعد حتى ضيوف باروس الأكثر انتقائية في أذواقهم.
وفي عشية عيد الميلاد، سيُقام حفل كوكتيل للضيوف الذين سيُتاح لهم بعد ذلك خيار الاستمتاع بتجربة تناول وجبة عامرة بمأكولاتالذوّاقة في مطعم “لايتهاوس”Lighthouse الشهير، أو الانغماس في حفل عشاءباروس غالاBaros Gala الشهير.

وسيتوّج البرنامج الاحتفالي باحتفال لا يُنسى بالعام الجديد، حيث سيقوم فريقباروس Baros بتدليل الضيوف بروعة المأكولات والمشروبات طوال المساء.

كما سيستمتع الضيوف بالعدّ التنازلي للعام الجديد ومشهد الألعاب النارية للترحيب بعام 2022 الذي نأمل أن يكون عاماً مذهلاً!

تبدأ الأسعار من 1,195 دولاراً أميركياً للفيلا الفاخرة شاملة الإفطار. ثمّةتكلفة إضافية لحفل العشاء غالا الفاخر، كما أن الإقامة لمدة خمس ليالٍ كحدّ أدنى إلزامية لجميع الحجوزات بين 24 ديسمبر 2021 و1 يناير 2022. تخضع جميع الأسعار للضرائب المعمول بها ورسوم الخدمة.

باروس المالديف BAROS MALDIVES

باروسBaros هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي.

هذا المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة ذات حدائق خاصة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة بمياه فيروزية صافية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء استوائية مريحة، وأن ينطلقوا في رحلة مع أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم الجزيرة الثلاثة، فيخنبروا متعة العشاء على ضفاف رملية معزولة، أو على الرصيف الرائع “بيانو دك” وسط البحيرة، كما يمكنهم الانطلاق في رحلات رائعة والغطس في المياه لتأمّل الأحياد البحرية المذهلة المنتشرة حول الجزيرة.


منذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهود له عالمياً في مجال الضيافة. لا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة الفائقة والأناقة المميّزة. علماً أن المنتج الجزيرة اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة حيث يتمّ الاعتراف بخدماته المميزة وجودة مرافقه وهو عضو في Small Luxury Hotels of The World.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.