The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

في مفاجأة سعيدة لعشاقها: أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو ضمن شخصيات فري فاير

دبي، 8 ديسمبر 2020:

في مفاجأة سعيدة لعشاقها: أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو ضمن شخصيات فري فاير
في مفاجأة سعيدة لعشاقها: أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو ضمن شخصيات فري فاير
  • تعتمد الشراكة بين كريستيانو رونالدو وفري فاير العالمية على إستراتيجية مفادها مواصلة نشر المحتوى لمحبي اللعبة حول العالم.
  • سيظهر كريستيانو رونالدو في فري فاير بشخصية “كرونو” وسيعيش كبطل في عالم الأحياء الفقيرة ضمن المستقبل الخيالي لمراحل اللعبة.
  • يُنظر إلى الشراكة على أنها مبادرة مهمة لتطوير صناعة الألعاب الإلكترونية على نطاق أوسع

 كشفت فري فاير، أحد أهم ألعاب الجوال عالمياً، وأول لعبة مطورة ذاتيًا من شركة غارينا، عن اتفاقها مع أسطورة كرة القدم، اللاعب كريستيانو رونالدو ليكون أحدث سفير لعلامتها التجارية اليوم. لتكون هذه الشراكة هي الأهم في صناعة الألعاب، إذ تجمع ما بين واحدة من أكثر الألعاب الالكترونية شهرة مع رمز رياضي عالمي يحبه الجميع.

وتعتمد شراكة فري فاير مع كريستيانو رونالدو على استراتيجيتها في تقديم محتوى مميز ومبتكر باستمرار لجميع اللاعبين والمتابعين في جميع أنحاء العالم، بهدف إثراء خبراتهم وإلهامهم أثناء اللعب، وفي الوقت ذاته تحقيق المتعة والتشويق.

فري فاير تواصل مساعيها لكسب إعجاب اللاعبين والمتابعين وإثارة حماسهم:

بهذه المناسبة؛ صرح هارولد تيو المسؤول عن انتاج فري فاير داخل شركة غارينا قائلا: “تعد هذه الشراكة مهمة للغاية لنا في فري فاير، فكريستيانو رونالدو نموذج يحتذى به بالنسبة للكثيرين، لذا فالتعاون معه وتقديمه إلى مئات الملايين من الأشخاص حول العالم أمر مثير حقًا لنا ولهم، كما تحقق الشراكة هدفنا الذي نسعى إليه والمتمثل في تقديم أدوات جديدة للمجتمعات للاستمتاع بفري فاير”.

حول عملية “كرونو”:

يمكن للاعبين التطلع إلى اللعب بشخصية كريستيانو رونالدو في اللعبة، بشخصية جديدة تمامًا تسمى كرونو وتتسمى العملية كلها باسمه. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل من خلال موقع كرونو المخصص للشخصية الجديدة.

وأعرب كريستيانو رونالدو، أحدث السفراء العالميين لعلامة فري فاير التجارية، عن سعادته بالشراكة وأن يكون أحد الشخصيات ضمن لعبة باتل رويال الأكثر شهرة في العالم، لا سيما أنه عمل عن كثب مع الفريق لتقديم وتصميم شخصية “كرونو”، وقال: “إنه شعور رائع ليس فقط أن يكون لديك شخصية في فري فاير تم تصميمها بشكل خاص لك، ولكن أيضًا أن يتغير الكون بأكمله داخل اللعبة معها. لقد طور فريق غارينا -في اللعبة- العديد من الميزات والعناصر الجديدة لعملية “كرونو” لتخرج بشكل مشوق فريد، وآمل أن يكون لاعبو فري فاير حول العالم متحمسين تمامًا مثلي للعبة الجديدة”.

شراكة تؤثر على مجمل صناعة الألعاب الإلكترونية:

وأعرب مات هاوس، الرئيس التنفيذي لشركة SportQuake، عن أن هذه الشراكة مهمة ومثيرة ليس فقط لمحبي كريستيانو رونالدو وفري فاير، ولكن أيضًا لقطاع الرياضات والألعاب الالكترونية عالمياً، قائلا: “نشهد عبر هذه الشراكة كيف تجتمع معا كرة القدم، الرياضة المحببة للعديد من الناس، مع الألعاب الإلكترونية، لتبني من خلالها علاقات تعاون جديدة ومميزة، حيث يشكل هذا التعاون بين كريستيانو رونالدو وفري فاير الباب لآفاق أخرى من الاتفاقات والشراكات بهذا المستوى”.

وأضاف: “كان الجهد المبذول في التخطيط وكل ما حرص عليه من التفاصيل المبدعة في تطوير عملية كرونو مذهلاً ومثيراً، ويسعدنا وجود خبراء من SportQuake من الأطراف التي ساهمت في تحقيق هذه الشراكة على أرض الواقع”.


يمكن تحميل فري فاير من على كل من تطبيق Apple iOS App  ومتجرGoogle Play

حول غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.