The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

قبل وصول الطراز الجديد رسمياً إلى منطقة الشرق الأوسط مجموعةBMW تكشف الستار عن M240i BMWالجديدة عبر أكثر الألعاب الإلكترونية تشويقاً

قبل وصول الطراز الجديد رسمياً إلى منطقة الشرق الأوسط مجموعةBMW تكشف الستار عن M240i BMWالجديدة عبر أكثر الألعاب الإلكترونية تشويقاً
قبل وصول الطراز الجديد رسمياً إلى منطقة الشرق الأوسط مجموعةBMW تكشف الستار عن M240i BMWالجديدة عبر أكثر الألعاب الإلكترونية تشويقاً

قبل وصول الطراز الجديد رسمياً إلى منطقة الشرق الأوسط

مجموعةBMW  تكشف الستار عن M240i  BMW الجديدة عبر أكثر الألعاب الإلكترونية تشويقاً

يتم الكشف عن الطرازات الجديد من السيارات بإزالة الستار في صالة العرض، ولكن الأمر يختلف بالنسبة للسيارة الجديدة M240i BMW، حيث سيكون الإعلان عن هذه النسخة المميزة عبر استراتيجية مختلفة.

تُطرح السيارة الرياضية والمدمجة في أسواق منطقة الشرق الأوسط في مطلع العام المقبل، وتم الكشف عنها رقمياً ولأول مرة عبر ألعاب Esports، التي تعد واحدة من أكثر الرياضات الإلكترونية تشويقاً وشعبية.

تتوفر سيارة BMW M240i للشراء ضمن لعبة رقمية مشوقة “روكيت ليغ” الرائدة في الرياضات الإلكترونية والتي تجمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم لخوض المنافسات التفاعلية والألعاب الجماعية مثل ألعاب السباق وكرة القدم. 

تستعرض لعبة “روكيت ليغ” سيارة BMW M240i المزودة بشاحن توربيني ثنائي، سعة 3 ليترات، وست أسطوانات، مولدة قوة 364 حصاناً، لتكون نموذجاً مثالياً للمتعة في القيادة وتجاوز المنعطفات في اللعبة الإلكترونية.

إذ تتيح السيارة الرشيقة بأبعادها المدروسة وأدائها القوي وتصميمها الأنيق ببابين، القدرة على الانطلاق بسرعة والتجاوب بقوة، ويمكن للمشاركين في اللعبة إضافة مزايا أخرى، مثل كبسة التيربو، واللصاقات على الهيكل الخارجي للسيارة، إضافة إلى سمة فريدة تتمثل بوضع قبعة بافارية على السطح لتجسد فخامة ودقة الصناعة الألمانية. 

تدخل السيارة لأول مرة عالم الرياضات الإلكترونية من خلال بطولة BMW Freestyle لتقدم جائزة قدرها 25 ألف دولار للفائز، وتليها بطولة BMW Rocket League المفتوحة التي تتيح مجال المنافسة بين اللاعبين المحترفين الأوروبيين ليحظى الفائز بـ 100 ألف دولار.

وبهذه المناسبة تحدث حميد حقبروار، المدير الإداري للمجموعة في مجموعة BMW الشرق الأوسط، عن الاستراتيجية التي تتبعها مجموعة BMW لتعزيز وجودها في مجتمع الألعاب الإلكترونية المزدهر في المنطقة:

“تجسد ساحات “روكيت ليغ” الافتراضية بيئة مثالية لاستقطاب جمهور الشباب المتحمسين للتفاعل مع العالم الرقمي، وهذا ينطبق أيضاً على BMW Esports”. 

وأضاف: “عملنا لأول مرة على إدخال سيارتنا لعالم الألعاب الإلكترونية، وكرسنا جهودنا لنقل خصائص وميزات BMW M240i الجديدة كلياً لتلائم حلبات” روكيت ليغ” وBMW Esports، بالتعاون مع Psyonix نوفر تصميمات رائعة وميزات إضافية في اللعبة، وأنا واثق أن لاعبي “روكيت ليغ” من الهواة والمحترفين على حد سواء سيحظون بقدر كبير من التسلية من خلال اختيار السيارة الجديدة في خوض المنافسات”. 

BMW:

تعتبر مجموعة BMW شركة رائدة على مستوى العالم في مجال صناعة السيارات والدراجات النارية بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها في القطاعات المالية والمواصلات، وذلك بفضل العلامات التجارية الأربع التي تمتلكها وهي: BMW، وMINI، وRolls-Royce، وBMW Motorrad.

وتضم مجموعة BMW 31 منشأة للإنتاج والتجميع في 15 دولة مختلفة، وتبيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة حول العالم.

في عام 2020، سلمت مجموعة BMW أكثر من 2,3 مليون سيارة، وأكثر من 169,000 دراجة نارية حول العالم.

ومع نهاية عام 2019 بلغت أرباح المجموعة 7.118 مليار يورو قبل خصم الضرائب وبلغ حجم المبيعات 104.210 مليار يورو. واعتباراً من 31 ديسمبر 2019، كان حجم العمالة في مجموعة BMW يبلغ 126,016 موظفاً.

تعتمد أسس النجاح في مجموعة BMW على العمل الجاد والخطط طويلة الأمد.

لذلك أسست الشركة نظام استدامة بيئي واجتماعي من خلال المساهمة في عملية رفع قيمة المنتجات أكثر من تكلفتها والعمل على تطويرها من منظور شامل بالإضافة إلى الالتزام بالحفاظ على الموارد كجزء أساسي من استراتيجية الشركة.

www.bmwgroup.com

فيسبوك: http://www.facebook.com/BMWGroup

تويتر:  http://twitter.com/BMWGroup

يوتيوب: http://www.youtube.com/BMWGroupView

انستغرام: https://www.instagram.com/bmwgroup

لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/bmw

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.