The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

قصر عابدين يحتضن الدورة الخامسة ل” Middle East fashion” بمشاركة نجوم الفن والأزياء

كتب/ حسام صلاح

أستقرت إدارة مهرجان ” Middle East fashion festival “ في دورته الخامسة، على إقامة فعالياته بمقر قصر عابدين بمنطقة وسط البلد، وذلك يوم الجمعة الموافق ٢٧ من يناير المقبل، وسط حضور فني كبير، وبمشاركة باقة من مصممي الأزياء وسيدات الأعمال، والسفراء، والدبلوماسيين ،وخبراء التجميل، ومصففي الشعر من جميع أنحاء الوطن العربي .


وأكد وليد خليل، رئيس المهرجان، أن أختياره لقصر عابدين ليكون مقر إقامة الحفل، جاء من قوة وعظمة المكان ورقيه، كونه من أكثر الأماكن ملائمة للحدث، وليكون شاهد على إستقبال الضيوف المشاركين من جميع أنحاء العالم العربي، ليتعرفوا على عظمة تاريخ مصر ورقيها.

وأشار إلى أن الحفل سيشهد عرض لباقة منتقاة من أهم أزياء المصممين المشاركين من كافة البلدان، إضافة إلى تكريم العديد من نجوم الفن البارزين، والأسماء البارزة في عالم الأزياء والتجميل.

ويذكر أن المهرجان يضم العديد من الأسماء الهامة في عالم الأزياء والموضة ويأتي أبرزهم: من مصر، خبيرة التجميل : نور الحريري، ومصفف الشعر: هيثم دهب، ومن السعودية، مصممة الأزياء العالمية أميمة عزوز، وخبيرة التجميل أمينة الدوسري، ومن سوريا مصمم الأزياء عمر محفوظ، ومصممة الأزياء ديما خضير، ومن ليبيا، تأني خبيرة الأكسسورات: آمل عبد الحميد.


ومن بين أبرز النجوم المكرمين بالدورات السابقة، الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، درة، أنوشكا، روجينا، عائشة بن أحمد، جومانا مراد، منة فضالي، رنا رئيس، جوري بكر، سيمون، و الاعلامية القديرة اميرة عبد العظيم وغيرهم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.