The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

قناة سكاي نيوز عربية من قلب إكسبو 2020 دبي

قناة سكاي نيوز عربية من قلب إكسبو 2020 دبي
قناة سكاي نيوز عربية من قلب إكسبو 2020 دبي

أبو ظبي – 30 سبتمبر 2021

يتأهب العالم لاستقبال الحدث الأضخم في نسخة استثنائية من “إكسبو 2020″، وكذلك تتأهب سكاي نيوز عربية لتغطية استثنائية كونها “جهة بث رسمية” للحدث، حيث يمثل هذا الحدث الفرصة الأمثل لمناقشة كل التحديات التي تواجه العالم اليوم.

تغطية سكاي نيوز عربية لـ “إكسبو 2020” تكتسب طابعا دوليا بكل المقاييس نظراً لطبيعة الحدث الذي سيكون ملتقى للعالم في مكان واحد لرسم ملامح المستقبل، من خلال الانخراط في حوارات فاعلة وتقديم حلول واقعية للتحديات الملّحة التي تواجه العالم أجمع.

سكاي نيوز عربية ستكون في قلب الحدث لنقل الفعاليات من وجهة نظر دولية، عبر التواصل والتفاعل مع صناع القرار المشاركين مع التركيز على مسارات إكسبو من الاستدامة وحتى رؤية الإمارات 2071.

حيث تقيم سكاي نيوز عربية ستوديو خاص عالي التقنية في قلب إكسبو من منطقة جناح الاستدامة، تنقل من خلاله الحدث يومياً على مدار ستة أشهر منذ الإطلاق وصولا إلى حفل الختام في مارس 2022. كما تنقل سكاي نيوز عربية الحدث عبر منصاتها الرقمية المختلفة.

تولي سكاي نيوز عربية الحفل الافتتاحي اهتماما خاصاً حيث تبثه مباشرة عبر شاشتها
تولي سكاي نيوز عربية الحفل الافتتاحي اهتماما خاصاً حيث تبثه مباشرة عبر شاشتها

تولي سكاي نيوز عربية الحفل الافتتاحي اهتماما خاصاً حيث تبثه مباشرة عبر شاشتها وجميع منصاتها ومن خلال نوافذ عبر نشرات الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية بالإضافة إلى متابعة كل الفعاليات عبر شبكة مراسليها المتواجدين في مواقع استراتيجية في موقع إكسبو 2020.

كما يقوم قسم البرامج بتخصيص حلقات خاصة عن إكسبو، فكانت البداية بإنتاج حلقة خاصة من برنامج القصة عن إكسبو تعرض قبل الافتتاح.

كذلك برامج “أون ستريم” و “حوار بلس” بالإضافة إلى العديد من الفقرات التي تعتمد على فعاليات الحدث.

ويقدم أيضاً البرنامج الصباحي فقرات يومية من موقع إكسبو 2020 مع التركيز على الجانب الثقافي والترفيهي للحدث.

قسم الاقتصاد سيقوم ببث نشرات خاصة من استوديو سكاي نيوز عربية بإكسبو ليطلع المشاهدين على آخر اخبار الاقتصاد بالعالم.

أما عن المنصات الإلكترونية، فيقوم موقع سكاي نيوز عربية بعمل صفحة خاصة LIVE PAGE لمتابعة جميع أخبار إكسبو لحظة بلحظة على مدار الساعة، كذلك عبر صفحات مواقع

 تخصص إذاعة سكاي نيوز عربية العديد من الفقرات خلال البرامج ونشرات الأخبار عن إكسبو مع متابعة كل الأخبار الواردة من هناك
تخصص إذاعة سكاي نيوز عربية العديد من الفقرات خلال البرامج ونشرات الأخبار عن إكسبو مع متابعة كل الأخبار الواردة من هناك

التواصل الاجتماعي.

وكذلك تخصص إذاعة سكاي نيوز عربية العديد من الفقرات خلال البرامج ونشرات الأخبار عن إكسبو مع متابعة كل الأخبار الواردة من هناك.

وقال يوسف تسوري، مدير الأخبار في سكاي نيوز عربية “نسعد بتغطية إكسبو 2020 بشكل خاص، ويأتي اهتمامنا بتغطية الحدث من منطلق استراتيجية سكاي نيوز عربية لتسليط الضوء على الفعاليات العالمية ونقلها للمشاهد في العالم العربي بأفضل شكل”.

رابط يوتيوب:

سكاي نيوز عربية

“سكاي نيوز عربية” هي مؤسسة إخبارية عربية رائدة تبث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية، عبر مجموعة من المنصات؛ بما فيها قناة تلفزيونية ومنصات رقمية متطورة ومحطة إذاعية خاصة بها وخدمة وسائط البث الصوتي “بودكاست”، وذلك تماشياً مع النهج المتكامل الذي تعتمده القناة، والذي يقوم على الدمج بين الإعلام الرقمي والتقليدي. وتغطي القناة من خلال بث الأخبار العاجلة مختلف القطاعات سواء السياسية والاقتصادية والترفيهية والثقافية والرياضية والفنية.

ومنذ انطلاقتها في عام 2012، تلتزم “سكاي نيوز عربية” بتقديم تحليل متميز لمختلف الأخبار الإقليمية والدولية، لتحتل اليوم مكانة مميزة ومصدراً موثوقاً للأخبار موجهاً لمختلف الشرائح والأعمار والجنسيات والثقافات؛ حيث نجحت “سكاي نيوز عربية” في بناء قاعدة عريضة من المتابعين لأخبارها التي تغطي أحدث المستجدات والشؤون الراهنة.

تمتلك “سكاي نيوز عربية” أحدث غرفة أخبار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستخدم القناة أحدث تقنيات الواقع الافتراضي (VR) وتقنيات الواقع المعزز(AR).

كما تنتشر شبكة مكاتب ومراسلي “سكاي نيوز عربية” في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، إيماناً منها بضرورة أن يكون المشاهدون على اطلاع دائم على آخر المستجدات والأحداث الإخبارية، والمحتوى التحليلي للأخبار الذي يقدم مضموناً غنياً وموضوعياً.

أُطلقت سكاي نيوز عربية من خلال استثمار مشترك بين الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية وسكاي نيوز البريطانية، وتمتلك الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية ضمن محفظتها عددا من الأصول الإعلامية الناجحة والمُميزة حول العالم، وتشمل كلاً من “ذا ناشيونال” (The National)، وصحيفة “الرؤية”.

تتبع المجموعة نهجاً يركز على النمو الرقمي في جميع شركاتها، واستراتيجيات تدعم آفاقاً استثمارية طموحة وجديدة بقيادة نارت بوران، الرئيس التنفيذي للشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.