The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

كاهان هوم كاهان توم أين أنا ، أين أنت

كاهان هوم كاهان توم ( أين أنا ، أين أنت
كاهان هوم كاهان توم ( أين أنا ، أين أنت

كاهان هوم كاهان توم ( أين أنا ، أين أنت ) هو مسلسل تلفزيوني درامي هندي رومانسي تم عرضه لأول مرة في 17 يونيو 2019 على ستار بلس . من إنتاج Sandiip Sikcand لشركة SOL Productions ، من بطولة Karan Grover و Dipika Kakar .

تستند قصة “كاهان هوم كاهان توم” إلى قصة حب قلوبين شابين (سوناكشي وروهيت). أولئك الذين يختلفون تمامًا عن بعضهم البعض ، تتمتع Sonakshi بحياة براقة في عالم التلفزيون بينما يرتبط Rohit بالدراسات والجراحه. عندما يبدأ هذان الشخصان في حب بعضهما البعض ، ما الذي ستظهرهما حياتهما المزدحمة وتأثيرهما على العلاقة بينهما.

روهيت هو طبيب في المسلسل بينما Sonakshi هي ممثلة تلفزيونية. هل سيواصل كلاهما علاقتهما أم أنهما سيتم فصلهما . مع مرور الوقت ، يقع روهيت في حب سوناكشي ، ولكنه يشعر بالذنب لعدم القدرة على الانتقال من ذكريات Raima ، يرفض Rohit حبه لسوناكشي في البداية بسبب ماضيه ولكن في نهاية المطاف يدرك ويقبل مشاعره.

وفي الوقت نفسه ، تستيقظ ريما من الغيبوبة بعد أربع سنوات. في البداية كانت عنيدة ولكنها تفهمت فيما بعد حب روهيت وسوناكشي وتقبل كونه ماضيه. متحررا من ذنبه ، يجتمع روهيت مع سوناكشي.

كاران غروفر سيلعب دور روهيت وهو طبيب بينما تلعب الممثلة الجميلة ديبيكا كاكار شخصية سوناكشي. بصرف النظر عن ابطال الدور الرئيسي ، سيتم رؤية العديد من أسماء النجوم الكبيرة في المسلسل .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.