The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

كواليس تصوير كليب “قولولي” لحسن رمزي

كتب/ حسام صلاح

كواليس تصوير كليب "قولولي" لحسن رمزي
كواليس تصوير كليب “قولولي” لحسن رمزي

قام المطرب الشاب حسن رمزي نجل المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي؛ وشقيق الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي؛ بتصوير كليب جديد يحمل اسم “قولولي” وهو الكليب الذي يقدمه لوالديه المنتج الكبير ووالدته المنتجة نهاد رمزي .

وكليب “قولولي” هو غناء وكلمات وألحان حسن رمزي وهندسة صوتية طاهر صالح توزيع مشترك بين حسن رمزي وطاهر صالح؛ إضافة إلي ذلك يحاول حسن رمزي العودة إلي الغناء من خلال هذا الكليب الذي يحمل رسائل عن الاب والام والذكريات معهم .

وقال حسن رمزي في تصريحات صحفية اليوم؛ أن الكليب فكرته وشاركه في الاخراج احمد عاشور؛ وتم الاستعانة ببعض الصور الخاصة للعائلة؛ مشيرا إلي أن الكليب سيكون مفاجأة للجمهور؛ وذلك من خلال الكلمات والمزيكا الجديدة التي يقدمها .

وأوضح رمزي في تصريحاته قائلا: “الكليب سوف يتم إصداره خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل؛ وهو الكليب السادس له في مشواره الغنائي بعدما قدم عدد من الكليبات الغنائية المختلفة؛ منها كليب “لازم؛ وداني؛ يا ويلك؛ وقف بينا الزمان؛ سيرتك”.

يذكر أن حسن رمزي هو نجل المنتج محمد حسن رمزي مؤسس غرفة صناعة السينما المصرية وهو ثاني رئيس له؛ ووالدته هي المنتجة والكاتبة نهاد رمزي التي كتبت قصة فيلم “حب البنات”، والذي قام ببطولته كل من أشرف عبد الباقي وحنان ترك وليلى علوي، كما كان لها تجربة في الإنتاج من خلال فيلم “الحياة منتهي اللذة” من بطولة حنان ترك ومنة شلبي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.