The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

كوني آلهة برونزية هذا الصيف مع أحدث مجموعة ناتاشا دينونا Natasha Denona

كوني آلهة برونزية هذا الصيف مع أحدث مجموعة ناتاشا دينونا
كوني آلهة برونزية هذا الصيف مع أحدث مجموعة ناتاشا دينونا

ارتقِ بمظهر مكياجك الصيفي إلى المستوى التالي

عندما يتعلق الأمر بالاستعداد لقضاء ليلة كبيرة في الخارج ، لا يمكن للمرء أن يخطئ أبدًا بإضافة القليل من لمسة الشمس إلى مظهره على شكل عين مدخنة برونزية أو خد متوهج. لذا ، سواء كانت لديك خطط لإقامة صيفية (وتريد أن تبدو أكثر جاذبية) أو تحتاج بشدة إلى تجديد روتين الجمال الخاص بك من Natasha Denona ، فإن المجموعة البرونزية الجديدة من Natasha Denona هي الإضافة المثالية إلى مجموعة مكياجك هذا الصيف.

مع توفر المجموعة الآن حصريًا في سيفورا الشرق الأوسط ، سيكون لديك مجموعة كاملة من الظلال لتلعب بها عند الاستعداد لقضاء أمسيتك القادمة في الخارج. معبأة بتركيبات مرطبة وأصباغ نقية وأنسجة لا تقاوم ، من المؤكد أن هذه المجموعة ستكمل توهجك الصيفي.

PALETTE DE FARDS À PAUPIÈRES
PALETTE DE FARDS À PAUPIÈRES

توفر اللوحة Bronze Palette أقصى قدر من الألوان بأقل جهد حيث تمتزج هذه الظلال المصبوغة الغنية والمضغوطة معًا بسلاسة لتحقيق مظهر نابض بالحياة يدوم طويلاً.

The Bronze Cheek هي لوحة طويلة الأمد ومتعددة الاستخدامات مع كريم مرطب وتركيبات بودرة بلون بني معدني وظلال شمبانيا ساطعة. تأكد من استخدام هذا على خديك وعينيك وشفتيك لإضفاء توهج الشمس دون الحاجة إلى الوقوف في حرارة الصيف.

NATASHA DENONA METROPOLIS PALETTE
NATASHA DENONA METROPOLIS PALETTE

يشتمل الجزء الأخير من المجموعة على Lip Oh-Phoria ، وهو مرطب إضافي للشفاه لتهدئة الشفاه الجافة وإعادة إيقاظها – طريقة مثالية لإكمال مظهرك البرونزي.

Natasha Denona The Bronze Collection متاح حصريًا على sephora.ae.

Lip Oh-Phoria

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.