The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

كيفانش تاتليتوغ يفضح بيرين سات.. جان يامان في إسرائيل واعتراف سونغول أودان بتفكيرها بالإنتحار

 كيفانش تاتليتوغ يفضح بيرين سات.. جان يامان في إسرائيل واعتراف سونغول أودان بتفكيرها بالإنتحار
كيفانش تاتليتوغ يفضح بيرين سات.. جان يامان في إسرائيل واعتراف سونغول أودان بتفكيرها بالإنتحار

حصلت الكثير من الأحداث المهمة والمثيرة للجدل مع النجوم الأتراك، والتي شكلت ضجة كبيرة في تركيا، وأيضاً في لبنان والعالم العربي حيث تعرض مسلسلاتهم مدبلجة ومترجمة، وتلاقي شهرة كبيرة عند الناس الذين أحبوا قصصهم وممثليهم، والأماكن السياحية التي تعرضها المسلسلات لجذب السواح إلى تركيا، ودائما ما تُشكّل أخبار الممثلين الأتراك محط اهتمام كبير عند الجمهور.


في هذا التقرير نعرض لكم أبرز الأحداث المثيرة التي حصلت عندهم في عام 2020.

جانسو ديري​

الممثلة التركية جانسو ديري
الممثلة التركية جانسو ديري

نبدأ بالممثلة التركية جانسو ديري التي انتقدت منتجي تركيا بسبب دفعهم الأموال للممثلين الشباب أكثر من الممثلات، ووصفت جانسو منتجي بلدها بالمتخلفين، وبأنهم لا يأخذون بعين الإعتبار المساواة بين الرجل والمرأة، رافضة أن تكون خادمة لممثل، باعتبارها ان ذلك ينتقص من قيمتها كممثلة، داعية المنتجين للإنصاف.


هاجمت جانسو أيضاً زميلاتها اللواتي ينشرن على حساباتهنّ الخاصة صورًا جريئة في شهر رمضان، ودعتهنّ لإحترام مشاعر المسلمين، مشيرة الى انه شهر للصلاة والصوم والعبادة، وليس لعرض الأجساد.

جان يامان:

أعلن الممثل جان يامان عن رغبته بزيارة إسرائيل، من أجل تصوير إعلان عطور إسرائيلية، مقابل مليون ونصف دولار أميركي، وتعرض لإنتقادات كثيرة من قبل الجمهور.


كشف جان عن بداية عرض مسلسله الجديد “السيد الخطأ” في إسرائيل، وعلق باللغة العبرية ووضع علم إسرائيل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أغضب عدداً من المتابعين العرب والأتراك أيضاً.
وانتشر مقطع فيديو له، وهو يقدم التهنئة لجمهوره الإسرائيلي باللغة العبرية بمناسبة رأس السنة اليهودية.


وأثار يامان الجدل بقوله إنه الأجمل بين زملائه في تركيا، رافضاً الإعتذار منهم على تصريحه هذا، مضيفا انه لا يجد من ينافسه لا مهنيا ولا لناحية الشكل.


كشفت الممثلة الإيطالية فرانسيسكا سيبرياني في مقابلة لها ان جان يامان كذب عليها وخدعها.


ونقلت مواقع تركية إلكترونية تصريح سيبرياني الذي جاء فيه: “ابتسم لي وخدعني، تواعدنا من أجل أن نلتقي، ولكنه لم يرد على رسائلي، لماذا فعل بي هذا؟”. وأضافت: “إنّني أبكي من أجله في كل يوم، أنا سيئة الحظ”.


كما أحدث يامان ضجة بتصريحه الذي قال فيه إن الممثلة التركية ديميت أوزديمير، التي شاركته بطولة مسلسل “الطائر المبكر”، قد أثارته جنسياً، الأمر الذي رفضت ديميت التعليق عليه.

​بوراك أوزجيفيت​ وزوجته ​فهرية أفجين:

بوراك أوزجيفيت​ وزوجته ​فهرية أفجين
بوراك أوزجيفيت​ وزوجته ​فهرية أفجين

وقع خلاف عائلي بين الممثلة التركية فهرية أفجين وشقيقة زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، تطور إلى إتخاذ أفجين قراراً بمنع شقيقة بوراك من رؤية ابنها كاران، وقامت كل واحدة منهما بحذف الأخرى عن صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وفاة والد فهرية بعد معاناة مع مرض السرطان.


شنّ بوراك أوزجيفيت هجوماً شديداً على صحفي إنتقد زوجته فهرية أفجين، وذلك بعد قيام الأخيرة بنشر صورة لها مع إبنهما كاران وهي خارج المنزل، متهمًا إياها بأنها تغامر بصحة الطفل في ظل الظروف الصعبة بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.


وقال له أوزجيفيت :”ما علاقتك بنا؟ لا تتدخل في ما لا يعنيك.. نعرف كيف نهتم بأنفسنا ولن تهمك صحة طفلنا أكثر منا..”.


أهدى بوراك زوجته ساعة يد ثمينة، وصل سعرها إلى 43 ألف دولار أميركي، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

بيرين سات​:

بيرين سات​
بيرين سات​

رفعت الكاتبة التركية شينجول بويباش دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة لمسلسل “عطايا”، للنجمة التركية بيرين سات، وذلك بسبب التعدي على حقوقها، اذ ان قصة المسلسل مأخوذه من روايتها “صحوة العالم”، فلم يتم ذكر ذلك في الترويج الرسمي للمسلسل ولا في الاعلان والجنريك أو بعد نهاية الحلقات، إلا أن الشركة المنتجة لم تعلّق على الموضوع بعد.


بدورها نفت سات أن تكون لها علاقة بالموضوع، مؤكدةً ثقتها بالجهة المنتجة.
انتشار شائعة طلاق سات من زوجها الفنان التركي ​كنان دوغلو​، الأمر الذي أغضبها كثيرا، ما دفعها لمهاجمة الصحافة التي تروج لهذا الخبر.


كشف كنان انه عرض على بيرين الزواج 16 مرة، واشترى لها خاتماً 6 مرات.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.