The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

كيم ووين وفيلمه الجديد Alien الذي يتم تصويره هذا الشهر

كيم ووين وفيلمه الجديد Alien
كيم ووين وفيلمه الجديد Alien

والدة كنتا تفارق الحياة بسبب مرض مزمن

تجديد فرقة بيغ بانغ عقدهم مع وكالة YG الترفيهية.

تعرف على اخبار الفن الكوري اليوم.

فيلم Alien يتحدث عن جريمة وخيال علمي عن المخلوقات الفضائية التي تعيش في كوريا. ستنتقل الأحداث زمنيا ين عصر جوسون والحاضر. على غرار فيلم “جنبا إلى جنب مع الآلهة” ، سيتم تصوير كلا الجزأين من الفيلم في نفس ذات الوقت وسيعرضان واحدًا تلو الآخر ابتداءً من عام 2021. ويشمل الممثلون ريو جون يول ، كيم تاي ري ، جو وو جين ، هوني لي ، كيم يوي سونغ ويوم جونج آه وسو جي سب.

تم تأجيل خطط تصوير OSEN بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وسيبدأ جميع الممثلين في التصوير ما بين مارس وأبريل. يقال إن أول أيام تصوير كيم وو بين في 28 مارس.

جدد أعضاء فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) الأربعة جي دراغون، تاي يانغ، توب، ودايسونغ عقودهم الحصرية مع وكالة YG الترفيهية. هذه ثالث مرة يجدد فيها أعضاء الفرقة عقودهم مع الوكالة منذ ترسيمهم في عام ٢٠٠٦.

توفيت والدة كانتا في فترة ما بعد الظهر في اليوم السابق بسبب مرض مزمن
وتوجه كنتا إلى اليابان في الصباح الباكر و هو في حالة حداد مع أسرته كما طلبت الوكالة تفهم الجميع لأن إجراءات الجنازة ستعقد بشكل خاص.

كشفت التقارير مؤخرا أن والدة الراحلة قو هارا (Goo Hara) بدأت معركة قانونية للحصول على نصف ميراث ابنتها. ولقد شارك شقيق قو هارا بالمزيد من التفاصيل عن والدتهما التي تخلت عنهما منذ أن كانا صغارا من خلال لقاء صحفي مع قناة SBS.

كشفت التقارير أيضا أن الممثل غونغ يو (Gong Yoo) في مناقشات حاليا للإنضمام إلى طاقم فيلم Wonderland المليء بالنجوم.

تدور أحداث الفيلم عن عالم محاكاة يُدعى “وندرلاند” والذي يقوم بلم شمل الناس مع أحبتهم الذين لم يعودوا قادرين على التفاعل معهم في العالم الواقعي (مثل وفاة الشخص أو دخوله في غيبوبة).

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.