The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

لدوره المهم في تطوير المجموعة؛ رئيس مجموعة هيونداي موتور يفوز بكأس إيسيجونيس 2021 من “أوتوكار”

لدوره المهم في تطوير المجموعة؛ رئيس مجموعة هيونداي موتور يفوز بكأس إيسيجونيس 2021 من "أوتوكار"
لدوره المهم في تطوير المجموعة؛ رئيس مجموعة هيونداي موتور يفوز بكأس إيسيجونيس 2021 من “أوتوكار”

رئيس مجموعة هيونداي موتور يفوز بكأس إيسيجونيس 2021 من “أوتوكار”

 
فاز جيونغ أوي-سون رئيس مجموعة هيونداي بكأس أيسيجونيس 2021، التي تعد أفضل جوائز سنوية تمنحها مجلة "اوتو كار" للأفراد، وذلك لمساهمته الكبيرة في نجاح وتطوير شركته.
أشادت أوتوكار برئيس المجموعة لجهوده في تحويل مجموعة هيونداي موتور إلى واحدة من أعظم شركات صناعة السيارات في العالم ، وجعلها شركة رائدة في مجالات تقنيات السيارات الكهربائية وخلايا وقود الهيدروجين.
تتضمن قائمة إنجازات جيونغ أوي-سون تطوير تكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين وإطلاق العلامات التجارية الفاخرة مثل جينيسيس التي تأسست أثناء قيادته للمجموعة. 
 
دبي، 13يونيو2021: حصل جيونغ أوي-سون، رئيس مجموعة هيونداي موتور، على كأس "أيسيجونيس" في حفل توزيع جوائز "أوتوكار" لعام 2021.
تمت تسمية الكأس على اسم مصمم السيارات الأسطوري أليك أيسيجونيس،
تمت تسمية الكأس على اسم مصمم السيارات الأسطوري أليك أيسيجونيس،
وتمت تسمية الكأس على اسم مصمم السيارات الأسطوري أليك أيسيجونيس، ويمنح الكأس من قبل مجلة أوتوكار الشهيرة كل عام لمن لعب دورا مهما في المساعدة في تشكيل مستقبل صناعة السيارات، ولمن يرى محكمون جوائز أوتوكار أنه قد حقق مستوى استثنائيًا من النجاح.
وتقديراً لقيادة جيونغ الحكيمة للمجموعة؛ قال ستيف كروبلي، رئيس تحرير أوتوكار: "نمت مجموعة هيونداي موتور خلال العقد الماضي بشكل كبير، وأصبحت واحدة من شركات السيارات الرائدة عالميا، وكان جيونغ أوي-سون، رئيس مجموعة هيونداي موتور مفتاح هذا الإنجاز الكبير، ويسعدنا منحه كأس إيسيجونيس هذا العام تقديرًا لإنجازاته الملهمة ولقيادته لعملية تحول لا مثيل لها في صناعة السيارات، ولكل ما حققته الشركة في السنوات الأخيرة".
وأضاف كروبل: ""قبل عقد واحد من الزمن، كانت هيونداي وكيا علامتين تجاريتين بميزانية محدودة، ولهما حصة محدودة في السوق، لكن تحت قيادة جيونغ حققتا تقدمًا مذهلاً واستطاعتا الفوز بحصة معتبرة من السوق ومن العملاء بتقديم سيارات متطورة وتنافسية، وتوسعت مجموعة هيونداي موتور لتشمل السيارات عالية الأداء مع إطلاق قسم N في هيونداي ومع إطلاق علامة جينيسيس التجارية الجديدة الفاخرة.
 وأصبحت مجموعة هيونداي رائدة في صناعة السيارات التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين، ولم تعد المجموعة في وضع تحاول فيه اللحاق بالمنافسين، بل أصبحت شركات السيارات الأخرى هي من تحاول اللحاق بها."
وعلق جيونغ أوي-سون، رئيس مجموعة هيونداي موتور عند استلامه كأس إيسيجونيس قائلا: "إنه لشرف لي أن أتسلم هذه الجائزة المرموقة اليوم من مجلة أوتوكار، وأود بمناسبتها أن أشكر جميع زملائي على جهودهم ومساهمتهم التي ساعدت في الحصول عليها. وعلى الرغم من الاضطرابات الكبيرة التي شهدتها صناعة السيارات العالمية وتحديات جائحة كوفيد -19، فقد استطاعت مجموعة هيونداي موتور أن تحدث نقلة نوعية، بالتركيز على خدمة عملائنا وتمكينهم وتلبية احتياجاتهم.  ومن خلال نهج مدروس، سنخلق المزيد من الفرص ونعزز رؤيتنا المستقبلية التي صغناها تحت شعار "التقدم من أجل الإنسانية"".
إنجازات مهمة وتغير في الرؤية العالمية للمجموعة
وتتضمن الإنجازات المهمة الأخيرة التي حققتها مجموعة هيونداي موتور في عهد جيونغ انتاج سيارات كهربائية متقدمة للغاية مثل هيونداي أيونيك 5 وكيا EV6، وتعتمد السيارتان على بنية منصة EV المخصصة للمجموعة، والتي تعرف بالنظام الكهربائي العالمي المعياري (E-GMP). وتشمل إنجازات هيونداي موتور أيضا تقديم العلامة التجارية N عالية الأداء. كما أطلقت المجموعة أيضًا علامة HTWO المخصصة لخلايا الوقود، وعلامة جينيسيس التجارية الفاخرة.
وقام الرئيس جيونغ بتغيير الرؤية العالمية للمجموعة من خلال استقطاب أهم وأشهر المصممين داخل صناعة السيارات، مثل Peter Schreyer وLuc Donckerwolke. 
وركزت المجموعة -تحت قيادته- على تصميم المنتجات التي تروق للمستهلك الأوروبي، وحظيت سياسات واستراتيجيات جيونغ الناجحة بتقدير واعتراف العديد من المؤسسات كما يظهر من حصول هيونداي وكيا على العديد من جوائز التصميم خلال الأعوام الأخيرة.
وقد شغل جيونغ أوي-سون منصب رئيس كيا في الفترة من 2005 إلى 2009 قبل أن يصبح نائبًا لرئيس مجلس الإدارة ثم رئيسًا لمجموعة هيونداي موتور، حيث كان مسؤولاً عن الشركات التابعة المتنوعة في صناعات السيارات، بما في ذلك شركة هيونداي موتور وشركة كيا. وحازت قيادته على العديد من الجوائز في هذا المجال، بما في ذلك "أفضل 200 شخصية من قادة الجيل القادم" من المنتدى الاقتصادي العالمي، واختياره ضمن “القادة الكوريون الأكثر تأثيرًا: الأعمال العالمية" من قبل كوريان فورتشن- Fortune Korea.
تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967
تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967

هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وتعمل حاليا في 200 دولة حول العالم، ويزيد تعداد موظفيها عن 120 آلاف موظف مكرسين لمواجهة التحديات الفعلية الموجودة في مجال التنقل.

وتسعى هيونداي موتور لتسريع عملية تحولها إلى مزود حلول التنقل الذكي معتمدةً على رؤيتها “التقدم من أجل الإنسانية”.

وتستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل متطورة، وتعمل على مواصلة الابتكار لتقديم أفضل خدمات التنقل المستقبلية.

وتواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين، وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة، من أجل مستقبل مستدام للجميع.

المزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:

إخلاء مسؤولية: حرصت شركة هيونداي موتور على صحة ودقة المعلومات الواردة في هذا البيان وقت إصداره. ومع ذلك، يجوز للشركة تعديل أو تحديث أو إضافة معلومات جديدة إذا لزم الأمر، وتخلي الشركة مسؤولياتها عن صحة أو دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ

الموقع: http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.