The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

لعبة غارينا فري فاير تختطف الأضواء على برج خليفة مع عرض شخصية النجم العربي محمد رمضان

 لعبة غارينا فري فاير تختطف الأضواء على برج خليفة مع عرض شخصية النجم العربي محمد رمضان
لعبة غارينا فري فاير تختطف الأضواء على برج خليفة مع عرض شخصية النجم العربي محمد رمضان

استضاف النجم المصري الشهير حفل استقبال خاص للضيوف لحضور عرضين مذهلين مساء يوم أمس

● محمد رمضان أول نجم عربي ينضم إلى اللعبة العالمية كشخصية ضمن احداثها ويصبح أحدث سفراءها.

● يمكن للاعبين في الشرق الأوسط وإفريقيا الاستمتاع بشخصية محمد رمضان الجديدة “مارو” مجاناً ابتداءً من 16 أبريل وحتى 15 مايو من خلال إنجاز المهام وجمع المكافآت.

دبي، 15 أبريل 2021: كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب يوم أمس عن شخصية جديدة في لعبتها الشهيرة فري فاير، والتي تجسد النجم العربي والعالمي محمد رمضان، ضمن عرض رائع للأضواء على برج خليفة بدبي، ليتمكن عشاق اللعبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من اللعب بالشخصية الجديدة.

وسيكون النجم محمد رمضان، والذي يعتبر من أهم الممثلين ونجوم الغناء في العالم العربي، أول سفير لعلامة فري فاير في العالم العربي، وصاحب أول شخصية من نوعها ضمن أحداث اللعبة “مارو” في لعبة فري فاير، ليكون النجم العربي الأول ضمن مراحلها الشيقة.

واستضافت غارينا العالمية حدثاً خاصاً في فندق العنوان دبي لمشاهدة الإضاءة والعرض الضوئي المبهر بحضور النجم محمد رمضان

احتفالًا بإطلاق أحدث شخصيات اللعبة والكشف عنه كأحدث سفير للعلامة في العالم العربي والعالم، وأضاءت غارينا برج خليفة مساء الأمس بعرضين مبهرين من الأضواء، تتضمنا مقطع فيديو لمدة دقيقة للإعلان عن الشخصية شاهدهما محبو وعشاق النجم العربي ولعبة فري فاير في دبي.

وأشار النجم العربي محمد رمضان إلى سعادته بهذه الشراكة الجديدة وفخره بأن يكون الشخصية العربية الأولى من نوعها في اللعبة العالمية، وأضاف: “لقد قامت غارينا بعمل رائع أثناء تنفيذ شخصية “مارو”، وكان ظهورها بهذا الشكل المبدع على برج خليفة أثراً مختلفاً ومبتكراً، وأنا شخصياً أتطلع إلى اللعب بشخصيتي في فري فاير، وأشجع جميع اللاعبين والمتابعين في جميع أنحاء العالم العربي على القيام بذلك أيضاً”.

من جانبه قال هانز كورنيادي صالح، رئيس غارينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسرنا الترحيب بالنجم محمد رمضان كأحدث سفراء علامتنا التجارية وأحدث شخصية تنضم إلى لعبة غارينا فري فاير.

وانطلاقًا من التزامنا بتوفير المحتوى الشيق لمستخدمينا في المنطقة، ويسعدنا الكشف عن تعاوننا من خلال عرض الأضواء على برج خليفة.”

قال هانز كورنيادي صالح، رئيس غارينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرنا الترحيب بالنجم محمد رمضان كأحدث سفراء علامتنا التجارية وأحدث شخصية تنضم إلى لعبة غارينا فري فاير
قال هانز كورنيادي صالح، رئيس غارينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسرنا الترحيب بالنجم محمد رمضان كأحدث سفراء علامتنا التجارية وأحدث شخصية تنضم إلى لعبة غارينا فري فاير

غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

غارينا فاير فريGarena Free Fire:

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019. حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة:https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.