The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

لوحة جدارية في القاهرة تحتفي بانضمام النجم محمد رمضان لعالم غارينا فري فاير

الصورة في القاهرة، مصر
الصورة في القاهرة، مصر


● رسم خواندريس فيرا جدارية ثلاثية الأبعاد على لوحة إعلانات في مدينة القاهرة للاحتفال بالتعاون بين النجم المصري الشهير محمد رمضان وبين غارينا فري فاير.

● يتم عرض نسخة رقمية من الجدارية على لوحة إعلانات في الدار البيضاء بالمغرب.

● يمكن مشاهدة فيديو للعمل الفني الأصلي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بغارينا فري فاير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

● صار باستطاعة لاعبي فري فاير الآن اختيار شخصية محمد رمضان للعب بها وذلك حتى 15 مايو.

دبي،29  أبريل 2021: قام الفنان العالمي الإسباني خواندريس فيرا، حامل اللقب القياسي في موسوعة غينيس عن مجموعة متنوعة من أعماله، برسم جدارية ثلاثية الأبعاد على لوحة إعلانات مساحتها 18 م × 12 م في العاصمة المصرية القاهرة لشخصية الفنان المصري محمد رمضان داخل لعبة فري فاير بعد تعاون الممثل والمغني الشهير مع غارينا.


استغرق خواندريس فيرا 11 يوما لاستكمال الجدارية ثلاثية الأبعاد مع الاستعانة بتقنية مرور الوقت time-lapse في مجمل العمل.

ويمكن مشاهدة      فيديو للعمل الفني الأصلي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بغارينا فري فاير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يتم أيضًا عرض نسخة رقمية من اللوحة ثلاثية الأبعاد التي رسمها فيرا على لوحة إعلانية في الدار البيضاء بالمغرب.

الصورة في الدار البيضاء، المغرب
الصورة في الدار البيضاء، المغرب

وبهذه المناسبة قال خواندريس فيرا: “لقد كان شرفًا لي أن أكون جزءًا من هذه الحملة المثيرة، واعتبر نفسي محظوظا للغاية لإتاحة الفرصة لي لدمج أسلوبي الفني الجداري ثلاثي الأبعاد مع لعبة غارينا فري فاير الأكثر شهرة ورسم الممثل والمغني المصري المذهل محمد رمضان “.

وأصبح محمد رمضان،  مؤخراً، أول نجم عربي يظهر كشخصية قابلة للعب في لعبة عالمية، وقد تم الكشف عن شخصيته داخل اللعبة في برج خليفة الشهير في دبي أمام آلاف الأشخاص الذين حضروا للاحتفال بهذه المناسبة.

ويمكن الآن للاعبي فري فاير في كل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحتى يوم 15 مايو، اختيار شخصية محمد رمضان داخل اللعبة، والحصول على المكافآت اليومية من خلال سلسلة من أحداث اللعب المثيرة.

ويأتي التعاون مع النجم محمد رمضان كجزء من التزام شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم، بالترويج لقطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة وتقديم تجربة ألعاب رائعة لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر رمضان المبارك.

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين.

وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة.

تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.