The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

لوك دونكرولك مديرا لاتصالات علامة جينيسيس التجارية

لوك دونكرولك مديرا لاتصالات علامة جينيسيس التجارية
لوك دونكرولك مديرا لاتصالات علامة جينيسيس التجارية
  • توسع دور لوك دونكرولك مدير التصميم الإبداعي في مجموعة هيونداي ليصبح كذلك مدير علامة جينيسيس التجارية.
  • تعزز جينيسيس تحت قيادة دونكرولك إستراتيجية علامتها التجارية لتوفر تجارب متسقة في جميع أنحاء العالم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 سبتمبر 2021: أعلنت جينيسيس عن توسيع دور لوك دونكرولك مدير التصميم الإبداعي في مجموعة هيونداي ليصبح أيضا مدير علامتها التجارية CBO، بهدف تعزيز حضور ومكانة العلامة التجارية عالميا، وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر 2021. وبمقتضى هذا التكليف؛ يأتي دونكرولك مباشرة بعد جاي تشانغ الرئيس العالمي العالمي للعلامة التجارية، كما جرى تعيينه أيضا كمدير تصميم إبداعي CCO لجينيسيس.

ويمتلك دونكرولك خبرة واسعة من عمله في مجموعة هيونداي في كل ما يخص التصميم ساعدته في الإشراف على الاتصالات المتعلقة بالعلامة التجارية داخل المجموعة. وبالإضافة إلى دوره الحالي، سيقود دونكرولك أيضًا مبادرات العلامة التجارية الشاملة لشركة جينيسيس في السوق العالمية لمزيد من تقوية علاقاتها مع العملاء.

ويشير توسيع دور دونكرولك إلى تركيز جينيسيس على التصميم لتحتفظ بمكانتها المعتبرة كعلامة تجارية تميزت منذ إطلاقها بالتصاميم الفاخرة الفريدة لمركباتها، بحيث يأتي دور دونكرولك الجديدة في سياق مساعي جينيسيس لتطوير التصاميم الخاصة لتعزز تجارب العملاء.

وقال لوك دونكرولك بهذه المناسبة: “إنه لشرف عظيم أن تُمنح لي فرصة لتنمية علامة جينيسيس التجارية في جميع أنحاء العالم، وحيث ان التصميم هو العلامة التجارية والعلامة التجارية هي التصميم في مجال السيارات، فكان من المنطقي أن يمتد نطاق إدارتي من التصميم إلى العلامة التجارية، لتوثيق علاقاتنا مع قاعدة عملائنا المتنامية ولتقديم أفضل تجارب الرفاهية “.

وانضم لوك في الأصل إلى مجموعة هيونداي موتور في عام 2016 وأشرف على تصميم العلامات التجارية الخاصة بكل من جينيسيس وهيونداي وكيا كرئيس تنفيذي للتصميم قبل مغادرته في مارس 2020 لاعتبارات صحية، ثم استأنف عمله ثانية كرئيس للتصميم الإبداعي لمجموعة هيونداي موتور في أوروبا منذ نوفمبر 2020.

وعينت جينيسيس مايك سونغ في منصب مدير العمليات ولوك دونكيرولك في منصب مدير علامتها التجارية، بالإضافة إلى دوره كمدير التصميم الإبداعي في مجموعة هيونداي وجينيسيس، وتم تدشين المناصب الجديدة لتوسيع تواجدها في جميع أنحاء العالم وترقية واتساق العلامة التجارية.

جينيسيس:

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80. وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب. للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.