The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ماريوت الدولية تعين ميشال نادر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي في دولة الإمارات

ماريوت الدولية تعين ميشال نادر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي في دولة الإمارات
ماريوت الدولية تعين ميشال نادر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  22يونيو 2021: أعلنت ماريوت الدولية عن تعيين ميشال نادر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي في دولة الإمارات، حيث سيتولّى إدارة عمليات الشركة في الدولة التي تضم حالياً 60 فندقاً وأكثر من 16 ألف غرفة تابعة لـ20 علامة تجارية.

ويأتي تعيين نادر في هذا المنصب خلفاّ لسانديب واليا، الذي سيتولّى بدوره منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من الأول من يوليو 2021.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي المقبل لشؤون العمليات لدى ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط: “يتمتع ميشال بخبرة قيادية كبيرة ويحظى باحترام كبير بين زملائه ومُلّاك الفنادق. 

وبالاعتماد على خبرة نادر ومعرفته الكبيرة بالقطاع، نتطلع إلى تعزيز نجاحنا انطلاقاً من الزخم الإيجابي والنتائج التي حققها فريقنا خلال السنوات الأخيرة في دولة الإمارات”.

يمتلك نادر خبرةً عالمية تزيد على 20 عاماً من العمل في قطاع الفنادق، وشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس لشؤون السوق في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر، كما كان قبل ذلك نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة شمال أفريقيا لدى ماريوت الدولية.

انضم نادر، الذي ينتمي إلى عائلة عملت في قطاع الضيافة على مدى ثلاثة أجيال، إلى ماريوت في عام 1999 حيث شغل منصب مساعد مدير قسم المأكولات والمشروبات في فندق لو بريستول، أحد فنادق لوكشري كولكشن في لبنان، قبل أن ينتقل إلى فندق شيراتون كورال بيتش كمدير قسم المأكولات والمشروبات. 

وفي عام 2004 تسلّم نادر مهام مدير عمليات منهجية سكس سيجما، الحزام الأسود في شيراتون مينسي وشيراتون لا كاليتا في جزر الكناري.

وشغل نادر أول مناصبه كمدير عام في عام 2006 حيث افتتح فندق ماركيز دو ريسكال، أحد فنادق لوكشري كولكشن في إلسييجو بإسبانيا، ثم تسلّم مهام تجديد وإدارة فندق ماريا كريستينا الأيقوني، أحد فنادق لوكشري كولكشن في سان سيباستيان. 

انتقل نادر إلى دولة الإمارات في عام 2013 ليشغل منصب المدير العام في فندق ألوفت أبوظبي، ويشرف على سير العمليات في ثمانية فنادق بالعاصمة بوصفه المدير العام الإقليمي.

تجدر الإشارة إلى أن نادر حاصل على شهادة معهد غليون الدولي في سويسرا.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.