The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ما الجديد في ** Secret Skin تضيف Augustinus Bader و Tabitha James-Kraan إلى مجموعة ماركاتها الرائعة للتجميل النظيف**

Secret Skin
Secret Skin

n المعروفة بتقديم أفضل عروض التجميل النظيف لعملائها من كل أنحاء العالم تبدأ العام الجديد بإضافة علامتين تجاريتين رائعتين إلى مجموعة ماركاتها الرائعة للتجميل الواعي: Augustinus Bader و Tabitha James-Kraan. تعمل الماركتان العالميتان الشهيرتان كإضافة كبيرة إلى Secret Skin منصة اكتشافات التجارة الإلكترونية، تشتهر كل منهما بالتشكيلات التي لا تشوبها شائبة التي تستخدم مكونات عبقرية وغير سامة لإحياء البشرة والشعر، بينما تحافظ أيضاً على كوكبنا نظيفاً آمناً.

Augustinus Bader

مع 30 سنة من البحث العلمي والابتكار التي قادها البروفيسور Augustinus Bader، رائد في مجال الطب التجديدي والخلايا الجذعية، تأتي مجموعة العناية بالبشرة المستمدة من التكنولوجيا الخطيرة الحاصلة على براءة اختراع TFC8 (Trigger Factor Complex 8)، التي تحفز العملية الفطرية التي يقوم بها الجسم للتعويض والتجديد. فيما يلي بعض من منتجات Augustinus Bader المدهشة:

Kran-Tabitha James

مع أكثر من 30 سنة من الخبرة كخبيرة في الشعر، تقدم Kraan-Tabitha James حلول العناية بالشعر الأفضل جودة، والأعلى أداء العضوية الطبيعية الاحترافية التي تعتمد على فلسفة أن الشعر يكون في أفضل حالاته عندما تغذيه الطبيعة.

أخذت Tabitha حبها في أن تكون كل الأشياء عضوية إلى مستو جديد تم تطويره لحماية الزيوت التي تنتج بصورة طبيعية وإعادة حيوية الشعر

وصحة فروة الرأس. مجموعة من المنتجات الاحترافية التي ظهرت لتصنع ثورة في السوق بما تحتويه من مكونات عضوية عالية الجودة. فيما يلي بعض منتجات Kraan-Tabitha James الرائعة:

 Secret Skin
Secret Skin

منتجات Augustinus Bader وKraan-Tabitha James متاحة الآن للبيع أون لاين على www.thesecretskin.com

لمزيد من المعلومات عن Secret Skin ولمتابعة آخر الأخبار، تفضلوا بزيارة www.thesecretskin.com ومتابعة @The.SecretSkin على انستجرام وفيسبوك.

يمكن توصيل منتجات Secret Skin إلى الإمارات العربية المتحدة، وعُمان، والكويت والهند مع التوسع قريباً في المملكة العربية السعودية.

Secret Skin

أطلقت منصة Secret Skin الإلكترونية في 2020 في الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعريف المستهلكين الباحثين عن منتجات الجمال والعناية التي يتم تصنيعها وفق مبادئ الحفاظ على البيئة وحمايتها، وكذلك وفق المتطلبات الثقافية كالمنتجات الحلال على سبيل المثال، بالعلامات التجارية التي توفّر هذه المنتجات من جميع أنحاء العالم.

جميع العلامات التجارية التي تقدّمها المنصة تلتزم بقواعد الأمان والمسؤولية تجاه المستهلكين وتجاه كوكب الأرض ككل، حيث تخلو منتجاتها من المواد الكيميائية الضارة.

وبوصفها شركة ناشئة في مجال استخدام تكنولوجيا عالم الجمال لمنح المستهلكين تجربة أكثر ثراءً وأكثر قريًا للاحتياجات الفريدة لكل مستهلك، ومقرها إمارة الشارقة، تهدف المنصة إلى نشر الوعي بمفهوم الجمال النظيف، والاستهلاك اليقظ، وصحة المرأة في المنطقة. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.thesecretskin.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.