The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

متعة الاسترخاء في منزلك مع منتجات المنزل الأساسية من لايف ستايل

متعة الاسترخاء في منزلك مع منتجات المنزل الأساسية من لايف ستايل
متعة الاسترخاء في منزلك مع منتجات المنزل الأساسية من لايف ستايل

نحتاج إلى ركن هادئ في المنزل يمكننا الاسترخاء فيه والشعور بالهدوء والسكينة، ويكون ملجأً لنا من ضغوط الحياة اليومية ومصاعبها وتحدياتها.

أصبح هذا الركن ضرورة، خاصة بعد ظهور الوباء الأخير ومحاولاتنا للتأقلم على تغيرات الحياة بعده. يعد التصميم البسيط لهذا الركن محفّزًا للشعور بالراحة والهروب من صخب الحياة لبعض الوقت.

يقدم لكم لايف ستايل، المتجر الرائد في المنطقة لكل ما هو عصري ومبتكر في عالم الجمال والموضة والمنزل بعض النصائح السهلة والفعّالة لتخصيص ركن للراحة والاسترخاء والتأمل في منازلكم مع منتجات المنزل الأساسية التي ستحول هذا الركن إلى طاقة إيجابية تساعدكم في مواجهة أعبائكم.

ابتكروا ركنًا للاسترخاء والسلام في منازلكم

ابتكروا ركنًا للاسترخاء والسلام في منازلكم
ابتكروا ركنًا للاسترخاء والسلام في منازلكم

يحتاج هذا الركن إلى أجواء الراحة والسكينة، ويمكن أن يتحقق هذا من خلال إضافة بعض اللمسات الناعمة مثل الوسادات الدافئة والأغطية المريحة من أحدث مجموعة لمفروشات المنزل من لايف ستايل.

أضيفوا الزيوت المهدئة والروائح الطيبة إلى ركن الاسترخاء

يمكن لأعواد البخور والشموع المعطّرة والزيوت الطبيعية المهدئة أن تضيف أجواء الهدوء والراحة إلى ركنكم الخاص وتساعدكم على التأمل والحصول على السكينة. يمكنكم استخدام بعض الزيوت على بشرتكم واستخدام أجهزة تعطير الجو لتبقى رائحة ملجأكم الخاص عطرة وخالية من أي طاقة سلبية. هذه الاحتياجات الأساسية تجدونها في لايف ستايل في أنواع مختلفة ترضي كل الأذواق.

أهمية الإضاءة:

يمكن أن يساعدكم ضوء مصباح صغير دافئ على الهدوء وصفاء الذهن. في المساء إضاءة الشموع مثالية للحصول على أجواء رائعة من السلام والسكينة.
يمكن أن يساعدكم ضوء مصباح صغير دافئ على الهدوء وصفاء الذهن. في المساء إضاءة الشموع مثالية للحصول على أجواء رائعة من السلام والسكينة

السر في البساطة:

السر في البساطة
السر في البساطة

يمكن أن تؤدي الفوضى والازدحام إلى فقدان القدرة على الحصول على طاقة إيجابية. كلما كان ركنكم الخاص بسيطًا ومنظمًا كلما تمكنتم من الحصول على الهدوء وصفاء الذهن. يمكنكم اختيار الأشياء التي تجسّد أكثر ما تحبونه وتسعون إلى تحقيقه في حياتكم.

السعر يبدأ من 15AED

بيوتيستا علامة تجارية تعتني بجمالك وبميزانيتك، وأيضًا بكوكب الأرض. تتوفر المنتجات في متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com و www.centrepointstores.com.

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام – @LifestyleGulf

 لايف ستايل:

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد.

يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.