The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مجموعة متنوعة من العروض الرائعة لشهر يونيو

مجموعة متنوعة من العروض الرائعة لشهر يونيو
مجموعة متنوعة من العروض الرائعة لشهر يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2021: فيما يلي قائمة بمجموعة من العروض المتنوعة خلال شهر يونيو الجاري:

صيف أجمل مع عروض الإجازات القصيرة في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

تمتع فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي بكل ما تحتاجون إليه لقضاء إجازة مثالية قصيرة. يمكنكم الاختيار من بين ثلاث باقات مصممة خصيصاً لتمنحكم نهاية الأسبوع التي تحلمون بها.

استمتعوا بإجازة مدهشة في ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي مع عرض “إجازة نهاية الأسبوع“، والذي يتضمن تجارب مميزة من المأكولات واستلام الغرف مبكراً مع وجبة الغداء لشخصين في كافيه بيلج ومشروبين مجانيين في فلير 5 ووجبة إفطار مجانية لشخصين في الغرفة وتجربة شاي بعد الظهر في لوبي لاونج بالإضافة إلى المغادرة المتأخرة الساعة 5 مساء يوم السبت.

وإن كنتم بحاجة للاسترخاء التام فبوسعكم الاستمتاع بعرض إجازة التعافي التي تتضمن إقامة فاخرة مع عدد من الخدمات المتنوعة كالإفطار الشهي وجلسة التدليك في السبا الحاصلة على الجوائز، وعدد من المستلزمات الصحية في الغرفة بسعر يبدأ من 1,350 درهماً إماراتياً.

وبوسع المقيمين في دولة الإمارات الاستمتاع بالأسعار الحصرية لموسم الصيف في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، والذي يمثل ذروة الفخامة والرقي بفضل مطاعمه الحاصلة على الجوائز المرموقة وصالته الرياضية المجهزة بأحدث المعدات إلى جانب بركة السباحة الداخلية والخارجية والموقع المميز بقرب مول دبي وبرج خليفة، مما يجعل الفندق وجهة مثالية للراغبين بقضاء نهاية أسبوع لا تنسى. تبدأ الأسعار من 830 درهماً إماراتياً تشمل الضرائب ووجبتيّ طعام.  

أجود أنواع الكافيار في قائمة تذوق IL CAVIALE الش في مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي


يستقبل مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي المميز في فندق دبليو دبي جزيرة النخلة، قائمة تذوق "Il Caviale" التي تحظى بشعبية كبيرة للاستمتاع بها طوال شهر يونيو

يستقبل مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي المميز في فندق دبليو دبي جزيرة النخلة، قائمة تذوق “Il Caviale” التي تحظى بشعبية كبيرة للاستمتاع بها طوال شهر يونيو


يستقبل مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي المميز في فندق دبليو دبي جزيرة النخلة، قائمة تذوق “Il Caviale” التي تحظى بشعبية كبيرة للاستمتاع بها طوال شهر يونيو، وذلك بناءً على الطلب الكبير من ضيوف المطعم.

استعد للسفر عبر الزمن إلى الريفيرا الإيطالية في خمسينيات القرن الماضي واكتشف النكهات الشهية لأجود أنواع الكافيار خلال وليمة رائعة من ستة أطباق لتذوق الكافيار.

إنه المكان المثالي لتجربة الاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الغوص في رحلة طهي أصيلة، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي المتلألئ والشاطئ.

تقدم قائمة تذوق Il Caviale، مقابل 499 درهماً إماراتياً، مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والغنية بالنكهات والتي تتميز بحضور المكون الأبرز، وهو “الكافيار الإيطالي”.

ويمكن لضيوف المطعم بدء مغامرتهم في عالم المأكولات مع Welcome From The Kitchen، وهي عبارة عن بطاطا مدهونة بالزبدة مع الثوم الطازج والخبز والكافيار، تليها مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية، ومن ضمنها طبق كارباتشيو الروبيان الأحمر الصقلي اللذيذ مع اللبن والليمون والكافيار الاسود.

ثم يأتي الطبق المفضل لدى الشيف، وهو طبق فوكاتشيا مع السريولا المدخنة، وكريم فريش، وسلطة منكهة، وكافيار أسود.

كما يقدم طبق بازلاء تاغليوليني الخضراء، مع روبيان مانتس، والكافيار الأسود، والميرلوزو، وطبق جديد من سمك القد المطهو على البخار يقدم مع كابوناتا نباتية، وباغنا كودا، وباذنجان، وكافيار أسود. وللتحلية في النهاية، فإن طبق 3 Cioccolati يحظى بشعبية كبيرة ويضمن رضا الضيوف! هذه الحلوى المذهلة مصنوعة من طبقات متعددة من الشوكولاتة الداكنة الغنية بالكراميل المملح.

تابعوا مباريات بطولة أمم أوروبا 2020 في بث حي ومباشر في مطعم وبار بلاك سميث حيث تنتظركم أجواء
استعدوا لواحدة من أروع بطولات كرة القدم وأكثرها تشويقًا لهذا العام، حيث تنطلق بطولة أمم أوروبا 2020 بمباراة حماسية تقام يوم الجمعة 11 يونيو 2021
استعدوا لواحدة من أروع بطولات كرة القدم وأكثرها تشويقًا لهذا العام، حيث تنطلق بطولة أمم أوروبا 2020 بمباراة حماسية تقام يوم الجمعة 11 يونيو 2021

استعدوا لواحدة من أروع بطولات كرة القدم وأكثرها تشويقًا لهذا العام، حيث تنطلق بطولة أمم أوروبا 2020 بمباراة حماسية تقام يوم الجمعة 11 يونيو 2021.

وللراغبين بالاستمتاع بالمباريات في أجواء لا مثيل لها ومتابعة التشويق وصولًا إلى النهائيات، يمكنهم التوجه إلى مطعم بلاك سميث أو مطعم سولونا للاستمتاع بالبث المباشر لجميع المباريات إلى جانب الأطباق اللذيذة والعروض المميزة في أجواء من التشجيع والحماس.

تابعوا مباريات بطولة أمم أوروبا 2020 في بث حي ومباشر في مطعم وبار بلاك سميث حيث تنتظركم أجواء مريحة تتخللها الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة يوميًا من الساعة 5 مساءً اعتبارًا من الجمعة 11 يونيو.

يمكن للضيوف الاستمتاع بحضور المباريات مع باقة خاصة تشمل طبقًا رئيسيًا ومشروبًا واحدًا بسعر 99 درهمًا فقط، إذ تتنوع الخيارات من بريسكت لحم البقر المدخن إلى فيليه السالمون المحمّر، والعديد من الأطباق الشهية المستوحاة من المطبخ الأمريكي بلمسات أوروبية مميزة. 

ويمكنكم الاستمتاع بأجواء فريدة وممتعة عند حضور المباريات في سولونا، والذي يحيط الضيوف بأجواء مستوحاة من اليونان وحوض البحر الأبيض المتوسط فيما يقدم لهم ألذ الأطعمة والمشروبات ليكون الوجهة المثالية لمتابعة مباريات بطولة أمم أوروبا 2020. استمتعوا بالنكهات الغنية من قائمة الأطباق الرائعة والتي تضم عددًا من خيارات الأطباق المتوسطية، فيما تعيشون أجواء المرح وتشجيع فريقكم المفضل. كما يستمتع الضيوف بالمشروبات المنعشة والشيشة المميزة بالنكهة التي يختارونها من مجموعة النكهات الفريدة المتاحة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.