The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مجموعة منتجات العناية ’راج وايلد بيوتي‘ الآن حصريًا في الشرق الأوسط على المنصة الإلكترونية Secret Skin

مجموعة منتجات العناية ’راج وايلد بيوتي‘ الآن حصريًا في الشرق الأوسط على المنصة الإلكترونية Secret Skin
مجموعة منتجات العناية ’راج وايلد بيوتي‘ الآن حصريًا في الشرق الأوسط على المنصة الإلكترونية Secret Skin

مجموعة منتجات العناية ’راج وايلد بيوتي‘ الآن حصريًا في الشرق الأوسط على المنصة الإلكترونية Secret Skin

**موقع الشراء الإلكتروني المتخصص في منتجات الجمال والعناية التي تتبنى قيم الجمال النظيف وحماية البيئة Secret Skin يقدم العلامة 

التجارية المعتمدة للمنتجات العضوية والحلال **Rhug Wild Beauty

خبر سار يسعد الباحثات عن الجمال النظيف وهو انضمام العلامة التجارية لمنتجات الجمال والعناية العضوية ’راج وايلد بيوتي‘ لقائمة العلامات التجارية التي تعنى بالبيئة وتستخدم خيرات الطبيعة في منتجاتها والتي تقدمها منصة الشراء الإلكتروني Secret Skin من كل أنحاء العالم.

تنطلق ’راج وايلد بيوتي‘ من الريف الإنجليزي الخلاب في مدينة Rhug Estate في شمال ويلز، والتي يمتلكها اللورد روبرت نيوبورو، البارون الثامن للمنطقة.

تبنى اللورد نيوبورو وزوجته أعلى معايير الاستدامة الزراعية في مدينةEstate  Rhug لسنوات عديدة، وهما الآن يطبقان نفس المعايير في إنتاج مجموعتهما الجديدة للعناية بالوجه والجسم. تفخر منصة Secret Skin بأنها المتجر الإلكتروني الحصري في المنطقة الذي يوفر لعشاق الجمال النظيف هذه المجموعة التي تستحق الاقتناء.

منتجات العلامة التجارية ’راج وايلد بيوتي‘ تجربة عناية فائقة تنعش الحواس جميعها من حيث الملمس والعبير الخلاب الذي يقف وراءهما مبادئ العلم الحديث والاستدامة التي تمنح فوائد التجميل الجمة وتحمي البيئة في نفس الوقت.

تبتكر المنتجات من المكونات الطبيعية والعضوية من أفضل ما جادت به الطبيعة الثرية والتي يتم اختيارها بعناية فائقة مثل الفيتامينات والمعادن والزيوت الأساسية والروائح الطبيعية 100%.

تحقق المنتجات الجديدة معيار COSMOS العالمي للمنتجات العضوية، كما أنها نباتية 100%، وتحترم حقوق الحيوانات في تصنيعها، كما أنها معتمدة بوصفها من المنتجات ’الحلال‘ التي يجدّ في البحث عنها الكثير من المستهلكين حول العالم، وهي بذلك تمنح المستهلكين الحريصين على الاختيار الواعي لمنتجات العناية والجمال أعلى معايير العناية العضوية وأفضل تجربة جمال وعناية ممكنة على الإطلاق.

عبّر مسؤولو ’وايلد بيوتي عن سعادتهم بالتعاون مع منصة Secret Skin  الإلكترونية بقولهم: “نشعر بالقرب الشديد من هذه المنصة النشطة التي تديرها أنيشا أوبيروي التي تعرف بالكامل كل القيم التي ترمز إليها ’وايلد بيوتي‘:  الأمانة، وكفاءة الأداء في العناية بالبشرة، مع تاريخ من الأصالة ورسالة في دعم الاستدامة لحماية البيئة.

نثق في أننا قدمنا بالفعل منتجًا مميزًا من مقاطعتنا، وقد حصلنا على الإجازة الملكية في 2018، وكنا نبحث عن الشريك المثالي لتقديم علامتنا إلى المنطقة.

نتطلع بحماس للعمل مع Secret Skin لنشر هذه العلامة التجارية فائقة التميز في الشرق الأوسط.”

إليكم أفضل المنتجات التي توصي بها منصة Secret Skin لإلكترونية من مجموعة ’راج وايلد بيوتي‘:

ماسك التجديد بالعسل الخاص بمدينة Rhug (395 درهم إماراتي) قناع معالج غني بالمعادن منقي للبشرة، يستهدف البشرة الباهتة والجافة التي تعاني من نقص الترطيب والمسامات المسدودة ليمنحها النعومة والإشراقة ويحسن ملمسها وإطلالتها بفعالية وبشكل ملحوظ. غني بقوة الزيوت الطبيعية لبذور القنب والبرقوق وعسل مدينة Rhug الذي يغذي البشرة ويدعم حاجز حمايتها ويزيل السموم والعناصر المؤكسدة التي تسبب تلفها وظهور علامات تقدمها في العمر.

السيروم المعالج النشط الغني بحمض الهيالورونيك (600 درهم إماراتي) سيروم قوي غني بالفيتامينات وحمض الهيالورونيك ليلبي احتياجات بشرتك المتعددة. يستهدف التجاعيد وبهتان البشرة ويرطبها بعمق ليعيد إليها الإطلالة الشابة والمظهر المتوهج. سيروم حاصل على جوائز الجودة نظرًا لنتائجه في بناء مرونة البشرة ومعادلة لونها ومنحها النعومة واللون الموحد النقي.

مقشر لصقل البشرة مع الروزماري والعسل الخاص بمدينة Rhug (190 درهم إماراتي) مقشر لطيف على البشرة يحتوي على السكر العضوي الذي يمنح البشرة النعومة والنقاء. عطر رائع من الجيرانيوم العضوي وزيت الروزماري ليمنح بشرتك رائحة الاسترخاء الآسرة. تجربة تقشير لبشرتك لن تمليها أبدًا.

جميع منتجات ’وايلد بيوتي‘ خالية من الجلوتين والسلفات والبارابين، ولا تحتوي على المكونات المعدّلة وراثيًا، أو الروائح والألوان الصناعية والمواد الكيميائية الضارة والقاسية على البشرة.

لمزيد من المعلومات عن منتجات Rhug Wild Beauty، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.thesecretskin.com ومتابعة @The.SecretSkin على انستجرام وفيسبوك. تقدم Secret Skin خدمة الشحن والتوصيل إلى الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والكويت، والهند، مع خطة للتوسع تشمل المملكة العربية السعودية في القريب.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.