The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “كيزاد للمجمعات” بهدف توفير الحلول المتكاملة لمرافق سكن الموظفين في إمارة أبوظبي

صور جوية لمرافق سكن الموظفين التابعة لشركة "كيزاد لتطوير المجمعات والخدمات".
صور جوية لمرافق سكن الموظفين التابعة لشركة “كيزاد لتطوير المجمعات والخدمات”.
 

خدمات متكاملة لمرافق سكن الموظفين تشتمل على حلول تطوير العقارات الجديدة وإدارتها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 06 يناير 2022: أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن إطلاق شركة “كيزاد لتطوير المجمعات والخدمات” (كيزاد للمجمعات) والتي تهدف إلى الارتقاء بمستويات رفاهية الموظفين، وإحداث تغييرات جذرية في مرافق إقامتهم في إمارة أبوظبي حيث ستوفر حلولاً متكاملة لمرافق السكن تشتمل على حلول تطوير العقارات الجديدة وإدارتها، وتقدم خدمات فريدة.

وتؤدي مجموعة موانئ أبوظبي بصفتها محركاً رائداً للتجارة والخدمات اللوجستية، دوراً رئيسياً في إحداث تغيير جذري في مفهوم مرافق السكن المخصصة للموظفين من خلال شركتها الفرعية “زونزكورب”، مشغلة المناطق الاقتصادية المتخصصة والتابعة لقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة في المجموعة، والتي تشرف على أكبر محفظة مرافق سكن موظفين في إمارة أبوظبي، وتضم أكثر من 40 مدينة سكنية متكاملة توفر مرافق ومنشآت وخدمات متكاملة للمقيمين في إمارة أبوظبي ومدينة العين. وستتولى الشركة الجديدة مسؤوليات إدارة عمليات المدن السكنية العمالية الحالية التابعة لـمحفظة أعمال مجموعة موانئ أبوظبي.

وتقدم مجموعة موانئ ابوظبي من خلال “كيزاد للمجمعات” خدمات متكاملة إلى الشركات العاملة في قطاعات متنوعة بهدف تأمين أماكن إقامة لموظفيها، إلى جانب خيارات وعروض متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما تحرص المجموعة على توثيق التعاون مع عدد من الشركاء الرائدين لتوفير تطبيقات ذكية وحلول مستدامة تساعد في تنويع الخدمات وتطوير خيارات سكن راقية تعود بالنفع الكبير على الموظفين، وتحسن العمليات المتعلقة بحلول إسكان الموظفين.

وتسهم “كيزاد للمجمعات” من خلال توظيف الخبرات التقنية الرفيعة والفهم العميق للأسواق واحتياجات الأعمال، في إتاحة فرص استثمارية جديدة في قطاع سكن الموظفين عبر تقييم الأصول، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة المشاريع، والاستشارات والتي تفتح الباب أمام الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجالات إدارة العقارات، والتعاقدات من الباطن، والخدمات المساندة، وخدمات غسيل الملابس، وتوصيل الطعام، وغيرها.

وأشار عبدالله الهاملي، رئيس قطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة – مجموعة موانئ أبوظبي إلى أن إطلاق “كيزاد للمجمعات” يأتي في إطار دعم مجموعة موانئ أبوظبي لمسيرة التنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي. وقال: “تندرج هذه الخطوة في إطار رؤية القيادة الرشيدة لـ”مشروع 300 مليار” الذي يرسم ملامح الاستراتيجية الصناعية لدولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تطوير القطاع الصناعي وتحسين دوره في تحفيز الاقتصاد الوطني”.

وأضاف: “تساعد “كيزاد للمجمعات” على إحداث تحول جذري في مفاهيم السكن المخصص للموظفين عبر تقديم خدمات متكاملة مرتكزة على أحدث التقنيات وفي موقع متميز وبأسعار تنافسية، كما تعزز من جاذبية دولة الإمارات العربية المتحدة للاستثمارات الأجنبية المباشرة، وتحسن العمليات التجارية على امتداد كامل سلسلة القيمة في إمارة أبوظبي، وتسهم في تعزيز مكانة منطقة الشرق الأوسط كوجهة للاستثمارات من مختلف أنحاء العالم”.

من جانبه، قال محمد الخضر الأحمد، الرئيس التنفيذي – “زونزكورب”: “يعتبر تعزيز التعاون والشراكات والارتقاء بجودة حياة الموظفين على امتداد سلسلة القيمة، من أهم أولويات “كيزاد للمجمعات”. ومع المجموعة المتكاملة من خدمات مرافق السكن المقدمة إلى الشركات وموظفيها والتي تتضمن أحدث الحلول التقنية، فإن المشروع يسهم في تعزيز جاذبية بيئة الأعمال في الإمارة وزيادة عائدات الشركات التجارية والصناعية العاملة فيها، ويساعد في دفع نمو اقتصاد الإمارة، وتعزيز روابطه مع المستثمرين من أسواق ومناطق جديدة حول العالم”.

ويتمتع الفريق المتخصص لقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة التابع لمجموعة موانئ أبوظبي بخبرة واسعة تزيد عن 15 عاماً في مجال خدمات مرافق السكن المخصصة للموظفين، حيث نجحت هذه الخدمات في استقطاب أكثر من 1,700 شركة تسعى للحصول على حلول سكن متميزة لموظفيها في إمارة أبوظبي. واستفاد هذا الفريق من الخبرات والمعلومات المعمقة التي اكتسبها خلال العمل مع عدد من المؤسسات المحلية والدولية في أكثر من 40 مدينة سكنية للموظفين، حيث تشمل هذه الخبرات التخطيط، والتصميم، والإنشاء، وإدارة العمليات.

مجموعة موانئ أبوظبي

تأسست مجموعة موانئ أبوظبي في عام 2006، وهي أحد المحركات الرئيسية للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية في المنطقة، وتشكل حلقة ربط بين أبوظبي وجميع أنحاء العالم.

تنتهج مجموعة موانئ أبوظبي التابعة لـ”القابضة” (ADQ) والتي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وتمتلك محفظة واسعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد المتنوّع في إمارة أبوظبي، نموذج عمل متكامل أسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة خلال العقد الماضي.

وتضم مجموعة موانئ أبوظبي عدداً من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي: قطاع الموانئ، وقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة، والقطاع البحري، والقطاع اللوجستي، والقطاع الرقمي، وتشمل محفظتها 10 موانئ ومحطات، بالإضافة إلى أكثر من 550 كيلومتر مربع من المناطق الصناعية ضمن كل من كيزاد وزونزكورب اللتين تشكلان معاً أكبر مجمع تجاري ولوجستي وصناعي في منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: adportsgroup.com

يمكن متابعة مجموعة موانئ أبوظبي على:

“لينكد إن”: https://www.linkedin.com/company/adportsgroup

“إنستغرام”: https://instagram.com/adportsgroup

“فيس بوك”: https://www.facebook.com/adportsgroup

“تويتر”: https://twitter.com/adportsgroup

“يوتيوب”: https://www.youtube.com/c/adportsgroup

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.