The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مصارعو WWE يهنئون مشجعيهم في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني

مصارعو WWE يهنئون مشجعيهم في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني
مصارعو WWE يهنئون مشجعيهم في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني

حلقة خاصة من برنامج WWE الآن احتفالًا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

شهد البرنامج مؤخرًا بث الحلقة 300 في مسيرته

يغطي البرنامج أحداث وأنشطة WWE باللغة العربية وينقل فعالياتها لعشاق المصارعة الحرة في المنطقة

21 سبتمبر، 2021: تقدم نخبة من كبار نجوم المصارعة الحرة التهاني لجمهورهم الواسع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية في حلقة خاصة من برنامج WWE الآن تبث بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم الخميس 23 سبتمبر.

وكان برنامج WWE الآن، المنصة الرقمية المخصصة لتغطية أحداث وأنشطة WWE باللغة العربية ونقل فعالياتها لعشاق المصارعة الحرة في المنطقة، قد احتفل قبل يومين ببث الحلقة رقم 300، وثلاث سنوات متواصلة من تقديم المحتوى الإعلامي الترفيهي الحصري والمميز للمتابعين في جميع أنحاء العالم العربي.

وعرضت أولى حلقات البرنامج لجمهور WWE في المنطقة في شهر سبتمبر من عام 2018، ولتتواصل شعبية البرنامج بالتوسع ويتنامى جمهوره حتى وصل عدد متابعيه إلى 8 ملايين شخص، أمتعهم البرنامج بفقراته المنوعة وتغطياته المميزة لمجموعة من أهم فعاليات WWE وأحداثها العالمية، بالإضافة إلى التغطية المباشرة من ساحة الحدث للعديد من الفعاليات التي استضافتها المملكة العربية السعودية، من ضمنها WWE كراون جول، وWWE سوبر شوداون، وWWE جريتيست رويال رامبل.

وقدم البرنامج في حلقاته العديدة على مدار ثلاث سنوات كمًا كبيرًا من المحتوى الحصري والممتع، واستضاف أكثر من 40 شخصيًة من كبار نجوم المصارعة الحرة، ومن ضمنهم تريبل إتش، وجولدبيرج، وراندي أورتون، وسيث رولينز، وذا ميز، وساشا بانكس، وشارلوت فلاير، وذا نيو داي، وإيه جيه ستايلز، وراي ميستيريو، والعديد من غيرهم.

وعن طريق هذا المحتوى الشائق، قدم البرنامج لجمهوره العديد من الذكريات المميزة والفقرات الممتعة التي يمكن لعشاق المصارعة الحرة متابعتها عن طريق الانترنت.

ويواصل WWE الآن العمل على تطوير المحتوى الجديد والفريد والممتع وفق أفضل معايير تقديم المحتوى المرئي، بالإضافة إلى استكشاف المزيد من الفرص للتطرق إلى مواضيع جديدة في WWE.

وتقدم الحلقة رقم 300 من البرنامج لعشاق المصارعة الحرة مجموعة من أهم اللحظات والذكريات من مسيرة WWE خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك ضمن فقراته المسلية والمنوعة التي تتضمن WWE الآن توب 5، وWWE تسلط الضوء، وWWE الآن رابد فاير.

كما يشهد البرنامج حضور مجموعة من نجوم WWE، من ضمنهم، سيث رولنز، وبيج إي، وسامي زين، وبوبي لاشلي، ودرو ماكانتاير، وريانما بيلير، وسيسارو، وفين بالور، وشايموس، ومصطفى علي، بالإضافة إلى المصارع السعودي منصور.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.