The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مصممة الأزياء الاء باسم يكشف عن ملابس تناسب البشرة السمراء

مصممة الأزياء الاء باسم يكشف عن ملابس تناسب البشرة السمراء
مصممة الأزياء الاء باسم يكشف عن ملابس تناسب البشرة السمراء

تقول مصممة الأزياء الاء باسم، يقع بعضنا في حيرة شديدة عند تنسيق الملابس واختيار درجات الألوان المناسبة للون البشرة، فبعض الألوان التي تناسب الآخرين ربما لا تناسبنا على الإطلاق، والعكس بالعكس، المشكلة أن اختيار الألوان الخاطئة قد يتسبب في شحوب البشرة وفقدان حيويتها ونضارتها، ولا يعتمد تنسيق ألوان الملابس على اختيار القطع التي تتوافق معًا فقط، وإنما كذلك اختيار درجات الألوان التي تناسب البشرة،

أضافت :” يلعب لون البشرة دورًا أساسيًا في تنسيق الملابس التي تناسبك بحسب لونها. بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء، تزداد نسبة الميلانين التي تمنح البشرة لونها المميز. لحسن الحظ، يوجد كثير من الألوان التي تناسب البشرة السمراء، قد تكون الدرجات القوية والجريئة هي الأنسب. أفضل الألوان التي تناسب البشرة السمراء هي :

: اللون الأزرق: درجات الأزرق الفاتح والداكن من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة السمراء.

اللون الأصفر: الأصفر ودرجات الباستيل الزاهية من الألوان الأكثر تناسقًا مع البشرة السمراء.

اللون الأحمر: الأحمر المرجاني أو الأحمر الداكن من الدرجات التي تليق بجميع درجات البشرة، ولا سيما البشرة السمراء والداكنة.

اللون الزيتي: الأخضر الزيتي أو الكاكي من الدرجات الأنيقة لتنسيق الملابس لصاحبات البشرة السمراء.

البيج الكريمي: على عكس الاعتقاد الشائع، يمكن ارتداء الألوان الفاتحة إذا كانت بشرتك سمراء، إذ تمنح بشرتك مزيدًا من النضارة.

الوردي الزاهي: درجات الوردي والفوشيا من الدرجات الزاهية والأنيقة المناسبة تمامًا للبشرة السمراء.

يذكر أن الاء باسم ، حاصله على شهاده تصميم الازياء من دار الازياء العراقيه عام 2018 ،و طموحها الوصول للعالميه وانشاء اول دار ازياء عراقي ينافس الدور العالميه ، حيث جاءت شهرتها نتيجه العمل الجاد والتفاني في الانجاز.

وتقوم الاء باسم ، باصدار كميات من التصاميم ذات قصات مميزه وبارقى الخامات وادق التفاصيل من ناحيه العنايه باحترافيه؛ بتصميم وخياطه القطع مع وجود كادر متكامل ومتميز وذو خبره عاليه بهذا المجال ،بالاضافه الى لمسات التطريز والشغل اليدوي المضاف الى بعض القطع وايضاً التنويع بالقصات التي تتناسب مع كافه المتطلبات للجمهوروتشمل جميع الفئات العمريه للنساء ابتداء من عمر ال١٦ عام


مما ساعد على زياده زبائن براند AYA fashion وتوسع اسم البراند ليصل الى كافه مدن العراق؛ والوطن العربي لاسيما دول الخليج ومصر ولبنان والاردن وسوريا والجزائر وغيرها من الدول العربيه وبعض الدول الاجنبية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.