The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مطعم أواني يفتتح فرعًا جديدًا في النخيل مول بالرياض

مطعم أواني يفتتح فرعًا جديدًا في النخيل مول بالرياض
مطعم أواني يفتتح فرعًا جديدًا في النخيل مول بالرياض

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 16 نوفمبر 2021: تواصل شركة أوج للاستثمارات، المجموعة المختصة باستثمارات الأغذية والمشروبات ومقرها دبي، تعزيز مجموعتها الفريدة من العلامات التجارية وتوسعتها من خلال افتتاح فرع جديد في المملكة العربية السعودية.

تشتهر الشركة بعدد من الأسماء والعلامات المرموقة في القطاع، ومنها أوبريشن: فلافل، وكاتش 22، وأواني وغيرها لتكون أكبر قصة نجاح بقطاع الأغذية والمشروبات في المنطقة. وامتدادًا لهذا النجاح، تعمل المجموعة الآن على توسعة نطاق عملياتها بافتتاح فرع جديد لمطعم أواني في النخيل مول بمدينة الرياض.

وبعد أن كان الفرع الوحيد لمطعم أواني بالرياض في “ذا زون”، يأتي الفرع الجديد في الطابق الأرضي من النخيل مول ليكون ثاني فروعه في الرياض والسعودية ويعزز تواجد المطعم المحبوب بالمملكة.

وتم افتتاح هذا الفرع يوم الجمعة 5 نوفمبر2021، ويتمتع بأجواء عصرية فريدة ومنطقة جلوس كلاسيكية تستوحي تصميمها من جمال الفنون والمشغولات اليدوية والخط العربي التي تعكس جميعها ثقافة بلاد الشام.

ويقدم المطعم أطباق بلاد الشام التي تحتفي بأساليب الطهي التقليدية وتدمج بين الأدوات القديمة والأساليب العصرية لنكهات تجمع الماضي والمستقبل معًا. ويستلهم المطعم الأفكار والأطباق الشهية من بلاد المنطقة وهي لبنان وسوريا والعراق وفلسطين والأردن.

بوسع ضيوف المطعم الاستمتاع بعدد من الأطباق اللذيذة للإفطار والغداء والعشاء، بما فيها شاورما الدجاج واللحم، والمنسف الأردني وصاجية الباذنجان وغيرها من الخيارات المميزة.

كما تضم قائمة الأطباق عددًا من الخيارات الفريدة مثل ثلاث أنواع من خلطات الحمص، والنكهات المبتكرة للفتة بالإضافة إل المناقيش والمعجنات وأطباق المشويات اللذيذة. أما الحلويات، فتتضمن تشكيلة من الأطباق المنوعة مثل كعكة التمر الخاصة بمطعم أواني وأم علي.

للمزيد من المعلومات حول أواني في النخيل مول بالرياض، يمكنكم زيارة الرابط: Awani.ae

مطعم أواني
مطعم أواني
مطعم أواني
مطعم أواني

أوج للاستثمارات:

شركة “أوج للاستثمارات: هي مجموعة قابضة سريعة التوسع والنمو في سوق المأكولات والمشروبات، وتمتلك مجموعة من المطاعم التي تتميز بطابعها العالمي والمتوسطي والشرق أوسطي.

وبهدف الاستفادة من فرص التوسع العالمي، فإن “أوج للاستثمارات” تدرك حجم الإمكانيات التي يتمتع بها سوق المأكولات والمشروبات وقدرته على التطور والنمو المتسارعين مع السعي للاستحواذ على العلامات التجارية المتنامية والمعترف بها دولياً والتي تحظى باهتمام كبير.

تأسست “أوج للاستثمارات” في دبي حيث يقع فيها المقر الرئيسي للشركة، وقد بدأت رحلتها في عالم المأكولات والمشروبات من خلال خمسة مطاعم فريدة من نوعها، حيث تتميز جميع

الفروع الخاصة بها بمواقعها الاستراتيجية ضمن وجهات سياحية وترفيهية شهيرة في دبي، وقد توسعت الآن إلى المملكة العربية السعودية.

تخطط “أوج للاستثمارات” حاليًا لمواصلة توسعها ودخول أسواق جديدة في جميع أنحاء أوروبا وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تجريب مجموعة من المذاقات الجديدة والمزج بين النكهات المختلفة والمأكولات التقليدية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.