The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مع أغنية أعدها خصيصا له ثاني الدي جي العالمي ديميتري فيغاس ولايك مايك؛ غارينا تطلق الموسم الثالث من حدث “الإبادة فري فاير”

مع أغنية أعدها خصيصا له ثاني الدي جي العالمي ديميتري فيغاس ولايك مايك؛ غارينا تطلق الموسم الثالث من حدث "الإبادة فري فاير"
مع أغنية أعدها خصيصا له ثاني الدي جي العالمي ديميتري فيغاس ولايك مايك؛ غارينا تطلق الموسم الثالث من حدث “الإبادة فري فاير”

يعقد حدث الإبادة “رامبيج” هذا الموسم تحت اسم فجر جديد “New Dawn” مستثمرا النجاح الكبير الذي حققه في الموسمين السابقين.

● أنتج ثنائي الدي جي العالميين ديميتري فيغاس ولايك مايك أغنية للموسم الجديد لحدث رامبيج.

● يوفر الموسم الثالث من رامبيج للاعبين إمكانية تجربة الإمكانات الكاملة لأبطال عن طريق وضع فجر جديد “New Dawn” للعب.

دبي، 7 يونيو 2021: تطلق شركة غارينا العالمية نسخة 2021 من حدث “الإبادة فري فاير الموسم الثالث- Free Fire’s Rampage “، مستثمرة النجاح الكبير الذي حققه في الموسمين السابقين، حيث كان الإبادة من بين أكثر الأحداث التي حظيت بتفاعل من مجتمع فري فاير خلال العامين الماضيين.

ويعقد حدث الإبادة هذا العام تحت اسم فجر جديد New Dawn بعد أن عقد الموسم الأول منها تحت اسم Redemption in 2019، والثاني تحت اسم Uprising in 2020.

واحتفالا بنسخة New Dawn هذا العام، تشارك غارينا فري فاير مع ثنائي الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك لإنتاج أغنية مخصصة للموسم الجديد لحدث الإبادة بعنوان “Rampage“.

واحتفالا بنسخة New Dawn هذا العام، تشارك غارينا فري فاير مع ثنائي الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك لإنتاج أغنية مخصصة للموسم الجديد لحدث الإبادة بعنوان "Rampage
واحتفالا بنسخة New Dawn هذا العام، تشارك غارينا فري فاير مع ثنائي الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك لإنتاج أغنية مخصصة للموسم الجديد لحدث الإبادة بعنوان “Rampage

ديميتري فيغاس ولايك مايك وأغنية مخصصة لفري فاير

يقدم ثاني الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك اللذان يحتلا المرتبة الثانية على قائمة أفضل 100 دي جي في DJ Mag’s Top 100 DJs list  أغنية “Rampage” للموسم الجديد من الحدث الذي تنظمه فري فاير. ويمكن لعشاق الثنائي الاستمتاع بالأغنية في جزيرة الإنتظار داخل لعبة فري فاير اعتبارًا من 9 يونيو.

ويسعى رامبيج في نسخته الجديدة لإلهام اللاعبين للالتزام بالمعركة وعدم التراجع، في استمرار لحملتي رامبيج السابقتين اللتين دعمتا أيضا فكرة إكمال اللعب وعدم التراجع.

وتدور أحداث نسخة New Dawnالجديدة في مدينة شرقية مستقبلية يعمها اليأس، ويسعى أربعة أفراد فيها هم دريك ورجاه وسبيدي وأورورا لأن يصبحوا فاعلين، وخلال الرحلة يتصاعد عنصر الإثارة والتشويق، فيتم خداعهم واحتجازهم في مختبر لبرنامج طفرات، حيث تتم مراقبتهم والتحكم فيهم ليصبحوا أقوى وأسرع وأكثر ذكاءً.

واعتبارًا من 18 يونيو، سيتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من الانضمام إلى القتال ضد الخاطفين ومساعدة الشخصيات الأربعة على الهروب من المختبر، ويمكنهم للاعبين تزيين شخصياتهم مع حزمة ظلال الأرض Shadow Earthshaker Bundle و مزلاجة الزوبعة البراكانية “Volcanic Whirlwind Skyboard” ومقلاة – ظلال الأرض Pan- Earthshaker Stomp .

واحتفالا برامبيج ستقدم ميزة استثنائية هي منح  حزمة ظلال الأرض New Dawn the Shadow Earthshaker – وهي حزمة أزياء رجالية – لجميع اللاعبين مجانًا عند تسجيل الدخول وإكمال مهام معينة خلال هذه الفترة.

وسيتمكن اللاعبون من فتح المزيد من الخصائص والاستعداد لمعارك أكثر حدة مع أصدقائهم وأعدائهم،
وسيتمكن اللاعبون من فتح المزيد من الخصائص والاستعداد لمعارك أكثر حدة مع أصدقائهم وأعدائهم،

اعتبار من 25 يونيو يمكن اللعب بشخصيات دريك ورجاه وسبيدي وأورورا واختبار إمكاناتهم الكاملة

تقدم غارينا فري فاير في نسخة New Dawn وضعًا جديدًا حصريًا لفترة، فبدءًا من 25 يونيو، سيكون بمقدور الاعبين تجربة الإمكانات الكاملة للأبطال الأربعة، ويتبع وضع اللعبة الجديد هذا وضع باتل رويال الكلاسيكي، مع تطويره حيث سيتمكن المستخدمون من التقاط الرونز-Runes عبر الخريطة واستلام الرونز أيضا لفتح السمات الخاصة لشخصياتهم.

وسيتمكن اللاعبون من فتح المزيد من الخصائص والاستعداد لمعارك أكثر حدة مع أصدقائهم وأعدائهم، حيث يقدم لهم اللعب بشخصيات الأبطال الأربعة خبرة وفرصا لترقية مستواهم. كما ستتاح لكل مستخدم إمكانية استكشاف أفضل تركيبة ممكنة للعب، مع توفر أكثر من 20 سمة مميزة في الحدث، ليصبح اللاعب الأكثر روعة وأداء في ساحة المعركة.

لمعرفة المزيد حول رامبيج: New Dawn والحصول على آخر التحديثات حول ما يحدث مع DVLM، توجه إلى صفحة حملتنا وتابعنا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بغارينا فري فاير.

شارك في المعركة وقم بتحميل غارينا فري فاير من:

ديميتري فيغاس ولايك مايك

يعرف كل محبي الموسيقى الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ثنائي الدي جي الشقيقين ديميتري ومايك ثيفايوس اللذان قدما عرضا عالميا شهيرا Tomorrowland. ويعد الثنائي من أشهر شخصيات الموسيقي الإلكترونية، حيث اكتسبا إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم، منذ أن أصبحا الثنائي الأول على الإطلاق الذي يفوز بلقب الدي جي رقم 1 في العالم في استطلاع DJ Mag Top 100 DJ في عام 2015، واستعاد الثنائي العرش مرة أخرى في عام 2019 وتمكنوا من البقاء داخل المركزين الأولين لمدة سبع سنوات متتالية.

ويحظى الشقيقان بأكثر من 25 مليون معجب على وسائل التواصل الاجتماعي، جنبًا إلى جنب مع مليارات المرات من بث الموسيقى ومشاهدات مقاطع فيديو العروض الحية ومقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بالثنائي.

ويمتلك الشقيقين ديميتري ومايك ثيفايوس جدولا زمنيا زاخرا بحوالي 160 عرضًا سنويًا في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه، يقوم الثنائي بشغيل واحدة من أكثر شركات التسجيل شهرة Smash The House وقاما بإنتاج بعض من أهم التسجيلات الإلكترونية في العقد الماضي والتي تضمنت التعاون مع مشاهير أمثال: ني يو وأرمين فان بورين وهانز زيمر، مارتن غاريكس، ديبلو، باريس هيلتون، فات بوي سليم، ستيف أنجيلو، ناتي ناتاشا، أفروجاك، ديفيد جوتا، ويز خليفة.

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.