The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مفاجأة لايف ستايل: برنامج رمضاني واقعي فريد لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرين في الخليج العربي

مفاجأة لايف ستايل: برنامج رمضاني واقعي فريد لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرين في الخليج العربي
مفاجأة لايف ستايل: برنامج رمضاني واقعي فريد لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرين في الخليج العربي

برنامج الواقع ’السحور السري‘ يعرض وجبة سحور تجمع بين 5 من المؤثرين وضيف غامض يبث من منازلهم الخاصة

برنامج واقعي رمضاني ممتع يلقي الضوء على القيم العظيمة لهذا الشهر الكريم والتي تتمثل في العطاء والكرم والصبر والسكينة والسلام، تقدمه شركة لايف ستايل- الرائدة في توفير كل ما هو راق وجديد في ديكورات المنزل ولمساته الأنيقة وغيرها من منتجات الجمال والموضة من خلال متاجرها المنتشرة في الشرق الأوسط – بالتعاون مع أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في دول الخليج. “السحور السري” هو برنامج يتكون من سلسلة من الحلقات يصطحب مشاهديه إلى منازل شخصياتهم المفضلة على منصات التواصل خلال شهر رمضان لقضاء وقت ممتع.

برنامج واقعي رمضاني ممتع يلقي الضوء على القيم العظيمة لهذا الشهر الكريم والتي تتمثل في العطاء والكرم والصبر
برنامج واقعي رمضاني ممتع يلقي الضوء على القيم العظيمة لهذا الشهر الكريم والتي تتمثل في العطاء والكرم والصبر

“السحور السري” برنامج واقعي هو الأول من نوعه يظهر فيه المؤثرون على وجبة سحور مع ضيف غير متوقع في أجواء من الراحة والاسترخاء والأناقة مع أحدث مجموعة منتجات تقدمها لايف ستايل بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. من المنتظر أن يكون البرنامج مصدرًا للبهجة والمرح والسعادة للمتابعين.

مشاهير المؤثرين الخمسة في البرنامج هم نائل أبو التين، تيم الفلاسي، رينيه فرح، أريج نشاشيبي، دكتور منذر الحيراني. يمنح برنامج “السحور السري” المشاهدين فرصة مشاهدة الحدث كما يحدث بتفاصيله والذي يشمل الحوار والتفاعل المباشر بين نجوم البرنامج. من الضيف؟ وكيف ستسير الأمسية؟ هذا ما ستعرفونه لاحقًا!

تابعونا من خلال @LifestyleGulf على انستجرام و يوتيوب لتشاهدوا حلقات “السحور السري” طوال رمضان.

مجموعة منتجات المنزل في رمضان متوفرة للشراء في: متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في الشرق الأوسط وعبر الشراء الإلكتروني من خلال: www.lifestyleshops.com و ointstores.comwww.centrep

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام – @LifestyleGulf

تابعونا من خلال @LifestyleGulf على انستجرام و يوتيوب لتشاهدوا حلقات "السحور السري" طوال رمضان
تابعونا من خلال @LifestyleGulf على انستجرام و يوتيوب لتشاهدوا حلقات “السحور السري” طوال رمضان

لايف ستايل

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد. يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.