The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

منتجاتكم الأساسية في العناية والجمال والمنزل لفصل الصيف الآن من لايف ستايل

منتجاتكم الأساسية في العناية والجمال والمنزل لفصل الصيف الآن من لايف ستايل
منتجاتكم الأساسية في العناية والجمال والمنزل لفصل الصيف الآن من لايف ستايل

استمتعوا بأجواء الصيف الرائعة واكتشفوا الجديد في المكياج والتجميل، وتسوقوا أفضل منتجات المنزل لإضفاء لمسة جديدة ومنعشة لمنازلكم مع لايف ستايل.

منتجات الجمال :

منتجات الجمال
منتجات الجمال

إطلالة الصيف تعني التوهج والنضارة والتألق مع منتجات التجميل الخفيفة الثابتة. قولي وداعًا لكريمات الأساس والعناية الثقيلة القوام التي تتناسب مع برودة الشتاء، وجددي خزانة منتجات التجميل لديك بمجموعة مكياج الصيف الرائعة ومنتجات العناية بالبشرة من لايف ستايل وامنحي بشرتك النضارة والمظهر المثالي طوال الصيف.

مجموعة مستحضرات التجميل الجديدة تتضمن ألوان الصيف المبهجة ومستحضرات التوهج مثل أنواع البرونزر والبلاشر ومستحضرات إضاءة وتحديد البشرة، وحتى أحمر الشفاه بإطلالات الماط واللمعان الجذابة، وظلال العيون بالألوان الحيادية الخلابة.

لديكم الفرصة لتجديد الشعر والبشرة مع مجموعة جديدة من بخاخات تعطير الجسم وأنواع جل الاستحمام عالية الترطيب المختلفة وأقنعة تدليل البشرة والعناية بها، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر في فصل الصيف.

دللي منزلك بأجمل الروائح الصيفية المنعشة مع معطرات المنزل المتنوعة من لايف ستايل بروائحها الآسرة من الزهور وغيرها وامنحي نفسك
دللي منزلك بأجمل الروائح الصيفية المنعشة مع معطرات المنزل المتنوعة من لايف ستايل بروائحها الآسرة من الزهور وغيرها وامنحي نفسك

دللي منزلك بأجمل الروائح الصيفية المنعشة مع معطرات المنزل المتنوعة من لايف ستايل بروائحها الآسرة من الزهور وغيرها وامنحي نفسك وعائلتك أجواء البهجة والسعادة.

نقدم لك في لايف ستايل مجموعة من الستائر ومفروشات المنزل التي تتناسب مع أجواء الصيف.

وللعصائر والمرطبات الصيفية التي لا غنى عنها مع ارتفاع درجات الحرارة، لدينا في لايف ستايل مجموعة من الدوارق الزجاجية بتصميمات مرحة ومبهجة، بالإضافة إلى زجاجات المياه العازلة للاحتفاظ بالبرودة أطول وقت ممكن.

استعدوا للصيف بأفضل المنتجات في الجمال والعناية والمنزل من متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com وwww.centrepointstores.com

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام – @LifestyleGulf

لايف ستايل:

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد.

يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.