The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

منصة LOTSA! LAZY CAKE تفتتح فروعاً جديدة في المملكة العربية السعودية

أعلنت منصة LOTSA! Lazy Cake عن إطلاق فروع جديدة في المملكة العربية السعودية لتقدم لسكان جدة والرياض أشهى أنواع الحلويات المميزة. وتعمل العلامة الشهيرة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، على التوسّع في ثلاث دول في منطقة الخليج وأولها السعودية.

وتتميز حلوى الليزي كيك، رغم اعتمادها على مكونَين رئيسيين فقط، بقوامها الطري ونكهتها الشهية التي تعيد مشاعر الحنين إلى الماضي. وتُحضّر الحلوى الخاصة بالعلامة باستخدام أجود أنواع شوكولاتة فالرونا الفاخرة مع البسكويت اللذيذ لتقدم توازناً مثالياً بين القوام الهش والمقرمش.

وتأتي هذه الحلوى المميزة في صناديق تضم 6 أو 12 قطعة، أو 36 قطعة مخصصة للمناسبات. وتضم الصناديق تشكيلة واسعة من النكهات الشهية التي تلبي مختلف الأذواق وتشمل الفستق وشوكولاتة نوتيلا وبسكويت أوريو بالكريمة والكراميل المملح وغيرها الكثير.

وتشكل منتجات LOTSA! Lazy Cake خياراً مثالياً للهدايا والمناسبات الخاصة سواء كانت حفلة مع الأصدقاء أم جلسة استرخاء في المنزل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتعتبر منصة LOTSA! Lazy Cake جزءاً من Cloud Restaurants، وهي شركة رقمية مختصة بمطاعم التوصيل تقدم خدماتها عن طريق الإنترنت، وتهدف إلى الابتكار المستمر في قطاع المطاعم السحابية وتقديم أجود أنواع المنتجات.

وتعليقاً على الموضوع، قالت روان كامل، رئيسة العلامة التجارية والشريكة في Cloud Restaurants: “نسعى في علامة Cloud Restaurants أن نكون الخيار الأول عند طلب الطعام عن طريق الإنترنت، ونعمل على تلبية احتياجات العملاء بشكلٍ يفوق توقعاتهم. ويسعدنا أن نعلن عن افتتاح فروع Lotsa! Lazy Cake في السعودية، حيث تأتي هذه الخطوة في ضوء الأداء المميز الذي حققته العلامة في دبي، والإقبال الذي تلقته من العملاء عند استخدام مفهوم الهدايا المميز الخاص بالعلامة”.

وتتوفر صناديق الحلوى من Losta! Lazy Cake بمجموعاتٍ تضم 6 قطع مقابل 42 ريال سعودي، و12 قطعة مقابل 80 ريال سعودي، و36 قطعة مقابل 150 ريال سعودي. وتتنوع نكهات الليزي كيك لتشمل فودج اللوتس والفول السوداني بالكراميل المملح وكرانش النوتيلا والبندق والفستق وجوز الهند والسمورز وفانيتي وبسكويت الأوريو بالكريمة.

تتوفر خدمة توصيل الحلوى عن طريق تطبيقات Jahiz وHungerstation وCareem وToYou في الرياض في مناطق: العليا، والملقا، والمنار، وقرطبة. وفي جدة في حي الزهراء.

لصور عالية الدقة الرجاء زيارة الرابط   

المعلومات:

العلامة التجارية: Cloud Restaurants

التفاصيل: افتتاح فرع Losta! Lazy Cake في المملكة العربية السعودية

السعر: صندوق 6 قطع مقابل 42 ريال سعودي، وصندوق 12 قطعة مقابل 80 ريال سعودي، وصندوق المناسبات الكبير مقابل 150 ريال سعودي.

للطلب: منصات خدمات التوصيل: جاهز، و HungerstationوCareem وToYou.

التوقيت: 11 صباحاً – 11 ليلاً

 Cloud Restaurants

انطلقت Cloud Restaurants في عام 2018، في دبي، لتشكّل محطّة النجاح الأولى المختصّة بمطاعم التوصيل والمطابخ السحابية وتتضمن: Go! Pasta، Go! Greek، Go! Healthy،Go! Chinese ، Go! Salad n Wrap. كما كشفت العلامة مؤخراً عن إطلاق مفهوم Lotsa! الذي يضم Lotsa! Tacos، Lotsa! Lazy Cake.

ويتيح إمكانية الطلب عن طريق أشهر منصات التوصيل مثل Deliveroo وZomato وTalabat وCareem بمنتهى السهولة، لتقدم للعملاء فرصة الاستمتاع بأجود الأطباق من أشهر المطابخ العالمية في منازلهم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.