The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

منع ظهور رامز جلال لقرار نقابه الإعلاميين خشية انهيار المجتمع

بلاغ للنائب العام من مرتضي منصور

منع  ظهور  رامز جلال  لقرار  نقابه  الإعلاميين  خشية  انهيار  المجتمع
منع ظهور رامز جلال لقرار نقابه الإعلاميين خشية انهيار المجتمع

استغاثات علي السوشيال ميديا بالاضافه الي صرخات الآباء والأمهات. وهلعهم علي فلذات اكبادهم. من انحطاط القيم الأخلاقية. وتفكك المجتمع باثره.

وتقارير الأطباء النفسيين والمعالجون عن مدي بشاعه برنامج التعذيب وأثرها النفسي علي المراهقين .

وخشية تكاثر الجريمه .وتهيئة المناخ السادي الذي ينهك مجتمعنا الشرقي الذي يهم كافه التربويين الذين يحرصون كل الحرص على أجيال مصر والمجتمع الشرقي. وتوالت الإدانة الي برنامج التعذيب ..رامز مجنون رسمي. وعلي أثره .قد قام نقيب الإعلاميين مخاطبا رئيس قناه ال أم بي سي. مصر بشأن التجاوزات التي ينتهجها برنامج رامز مجنون رسمي وبالإضافة الي ما ورد ببيان مستشفي الأمراض النفسيه بالعباسية ضده ولتضرر المواطنين وخاصه تقليد الأطفال له في العنف والساديه مع ذويهم واخوتهم.

وبعد الاطلاع علي الدستور المصري التي تنص علي أن الاسره أساس المجتمع. قوامها الدين والأخلاق والوطنية. وحرص الدوله علي استقرار المجتمع وترسيخ القيم الأخلاقية.

الفنان  المصري   الذي  يؤثر في المجتمع  باجابيته  صاحب  الدور  الريادي  في المجتمع
الفنان المصري الذي يؤثر في المجتمع باجابيته صاحب الدور الريادي في المجتمع

طبقا لنص الماده احدي وخمسون في حرصها علي كرامه الإنسان وأنه لايجب المساس بها وان ذلك يؤدي إلي انهيار المجتمع باثره.

وخلق مناخ إجرامي سادي للمجرمين لينتهجوه ويشاع في المجتمع ويتعلمون منه التنمر .مما يؤدي إلي جرائم لاحصر لها. وهذه المباديء والقيم تتمسك الدوله بحمايتها وأثر هذه البرامج علي المجرمين والسلوك الإجرامي الذي سوف ينتهج للمجتمع الذي علي الدوله حمايته من هذا النهج المشين.

قانون نقابه الإعلاميين
قانون نقابه الإعلاميين

بالاضافه الي ماده ثلاثه من قانون نقابه الإعلاميين الذي وضح أن رسالة الفن رساله هادفه في تبصير المجتمع بقضايا ه والمشاركه في تحقيق التنميه والقدوة الحسنه. وتنص الماده خمسه علي أن ميثاق شرف الإعلامي يكون ملزما للإعلاميين وتتم مساءله أعضاء النقابه تاديبيا علي الأفعال المرتكبة المخالفه بهذه الأحكام. وذلك مخالف للسلوك المهني والمبادئ والالتزامات التي تحكم عمل الإعلامي.

والنقابه تضمن حق المجتمع في إعلام مهني مسؤل. وذكرت النقابه أن رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برامج علي قناه إم بي سي وهي موجهه للمجتمع المصري وتحمل اسم الدوله المصريه. وبالبحث عنه تبين أنه ليس مقيد بالنقابة الاعلاميه أو حاصل علي تصريح مزاولة المهنه. مخالفا نص الماده اثنين والمادة تسعه عشر. من قانون نقابه الإعلاميين لذلك قررت النقابه منعه من الظهور حفظ الله مصر وأبناءها.

النقابه تضمن حق المجتمع في إعلام مهني مسؤل
النقابه تضمن حق المجتمع في إعلام مهني مسؤل
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.