The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مهرجان دبي للمأكولات 2021 يواصل تقديم تجاربه الفريدة وعروضه المميزة للذوّاقة

مهرجان دبي للمأكولات 2021 يواصل تقديم تجاربه الفريدة وعروضه المميزة للذوّاقة
مهرجان دبي للمأكولات 2021 يواصل تقديم تجاربه الفريدة وعروضه المميزة للذوّاقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2021: يتيح مهرجان دبي للمأكولات 2021 الفرصة لعشاق المأكولات ليعيشوا مجموعة من أفضل التجارب الفريدة حتى 17 إبريل الجاري. وذلك لما يتضمنه من فعاليات وعروض مميزة تلبي مختلف الأذواق

واحتفاءً بمكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة، يدعو المهرجان رواده في المدينة للاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها، ومن ضمنها الأطباق المميزة، ودروس الطهي، وموائد الشيف والكثير من تجارب تناول الطعام المصممة خصيصاً حسب الطلب، وذلك بالتعاون مع مجموعة من أفضل المطاعم في المدينة.

وإضافة لذلك، فقد جرى تمديد أسبوع دبي للمطاعم، لثلاثة أيام إضافية بحيث يستمر حتى 10 أبريل ليتمكن عشاق الطعام من الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء بأسعار مميزة.

من الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2021
من الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2021

ومن الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2021:

أسبوع دبي للمطاعم (يستمر حتى 10 أبريل)

تقدم فعالية “أسبوع دبي للمطاعم” أجندة غنية بخبرات حصرية لتناول الطعام بمشاركة مجموعة من أشهر المطاعم في دبي. ويمكن الاختيار ما بين الغداء أو العشاء خلال الأسبوع، مع عرض غداء من طبقين رئيسيين، وخيار آخر عبارة عن عشاء من ثلاثة أطباق بأسعار مغرية، حيث تتميز قوائم الطعام المصممة خصيصاً لهذه المناسبة بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية التي لا تقاوم وتقدم بأسعار منافسة – إذ توفر تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة ولثلاثة أيام إضافية.

في هذا العام، سيتمكن عشاق الطعام الاختيار من بين مجموعة مختارة من المطاعم تتضمن: "براسيري بوليوور
في هذا العام، سيتمكن عشاق الطعام الاختيار من بين مجموعة مختارة من المطاعم تتضمن: “براسيري بوليوور

وفي هذا العام، سيتمكن عشاق الطعام الاختيار من بين مجموعة مختارة من المطاعم تتضمن: “براسيري بوليوور”، “ماما زونيا”، “أوبسرفاتوري”، “رودس دبليو 1″، “سوشيال كومبني زعبيل هاوس”، تايكو، “ذا لندن بروجيت”، “ذا ماين لاند براسري”، “زيتا”، “شيكاغو ميت بيكرز”، “هوتيل كارتاخينا”، و”هيلز كيتشن”.

هذه هي الفرصة الأخيرة للحجز، لذا تأكدوا من التخطيط لعطلة نهاية الأسبوع الأخيرة الخاصة هذه والاستمتاع بتجارب تناول الطعام المذهلة مع أسبوع دبي للمطاعم.يمكنكم الاطلاع على رابط بكافة المطاعم المشاركة في أسبوع دبي للمطاعم هنا.

تقدم فعالية "رحلة في عالم الذواقة" مغامرة فريدة من نوعها من خلال قائمة منتقاة من دروس الطهي "ماستر كلاس"
تقدم فعالية “رحلة في عالم الذواقة” مغامرة فريدة من نوعها من خلال قائمة منتقاة من دروس الطهي “ماستر كلاس”

رحلة في عالم الذواقة (حتى 10 أبريل)

 تقدم فعالية “رحلة في عالم الذواقة” مغامرة فريدة من نوعها من خلال قائمة منتقاة من دروس الطهي “ماستر كلاس” الشيقة، وموائد الطهاة وتجارب تناول الطعام في أماكن فريدة في أنحاء المدينة.

ويحظى سكان دبي وزوارها بفرصة الاختيار من بين تجارب عديدة، كتجربة تناول الطعام في الصحراء مع بلاتينوم هيرتاج، أو حضور حصة الطهي مع الشيف بوكا لتعلم طبق الباييلا الذي يشتهر به، بالإضافة إلى عشاء شاعري على الشاطئ في جميرا زعبيل سراي وغيرها الكثير!

 يمكنكم الاطلاع على قائمة تجارب “رحلة في عالم الذواقة” وحجزها من هنا.

تضم دبي العديد من المطاعم الرائعة غير المعروفة، وفي إطار سعيه لتسليط الضوء على المطاعم غير المعروفة
تضم دبي العديد من المطاعم الرائعة غير المعروفة، وفي إطار سعيه لتسليط الضوء على المطاعم غير المعروفة

الجواهر الخفية ( حتى 10 أبريل)

تضم دبي العديد من المطاعم الرائعة غير المعروفة، وفي إطار سعيه لتسليط الضوء على المطاعم غير المعروفة، أصدر مهرجان دبي للمأكولات قائمة تضم 33 مطعماً من أفضل الجواهر الخفية في المدينة بغرض الكشف عن التنوع المبهر في العديد من المطاعم المستقلة والفريدة التي نشأت في الإمارات. 

وخلال دورة مهرجان هذا العام، يحظى الزوار بفرصة للربح عند زيارة أي من المطاعم المدرجة في قائمة الجواهر الخفية لهذا العام وكتابة تقييم للمطعم عبر زوماتو! احرصوا على إدراج صورة مع بطاقة المائدة التي تحمل اسمه مهرجان دبي للمأكولات في تقييمكم، وسيتم اختيار الفائزين عشوائياً والإعلان عنهم في 17 أبريل 2021.

يمكنكم الاطلاع على قائمة “الجواهر الخفية” لهذا العام عبر هذا الرابط هنا.

تذوق واربح (حتى 17 أبريل)

يعود عرض “تذوق واربح” المعروف للعام الخامس بالشراكة مع زوماتو. حيث يمكن المشاركة بهذا العرض عند إنفاق مبلغ 50 درهماً في 2800 من المطاعم والمحلات المشاركة في المهرجان  حتى 17 أبريل، وذلك للاستفادة من فرصة الفوز بعضوية زوماتو برو لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عن سيارة GAC GS3 SUV! علما بأنه سيتم الإعلان عن اسم الفائز في 17 أبريل 2021.

مهرجان المأكولات في بيتك (حتى 17 أبريل)

تتيح الفعالية للمتسوقين فرصة ربح مجموعة من المواد الاستهلاكية تكفي لمدة عام من عدد من محلات الهايبرماركت المختارة بما فيها ويتروس، سبينيس، واللولو هايبر ماركت، والاتحاد التعاونية وذلك عند إنفاقهم 250 درهماً أو أكثر.

سيتم اختيار عشرة فائزين ليحصل كل منهم على 50 ألف درهم، حيث سيتم منح قسائم شراء البقالة بقيمة إجمالية تبلغ 500 ألف درهم إماراتي، وسيعلن عن أسماء الفائزين في السحب الذي سيقام بعد الفعالية.

المطاعم المميزة في الفنادق (حتى 17 أبريل)

استمتعوا بإقامة فندقية متميزة مع أفضل تجارب تناول الطعام في عدد من أرقى فنادق المدينة، حيث تتيح لكم هذه الفعالية الاستمتاع بإقامة فندقية مع خيارات طعام رائعة في مكان واحد.

علما بأنه من الفنادق المشاركة، فندق الميدان، ومنتجع باب الشمس الصحراوي، وفندق أرماني، وجراند حياة دبي وغيرها الكثير.

يمكنكم الاطلاع على قائمة بالفنادق المشاركة هنا.

فعاليات مراكز التسوق ومناطق الجذب ( حتى 10 أبريل)

احتفاءً بالمهرجان السنوي، تقدم مراكز التسوق ومناطق الجذب في جميع أنحاء دبي عروضاً ترويجيةَ حصرية في المطاعم، بالإضافة إلى تقديمها لتجارب وأنشطة مسلية لجميع أفراد العائلة، ومن المراكز المشاركة كل من سيتي ووك، ميركاتو، ذا بييتش، لا مير، ذي بوينت، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، مول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي، ودبي مول.

يمكن لعشاق الطعام أيضاً الاستمتاع بمناطق الجذب السياحي المختلفة بما في ذلك لا بيرل أو الاشتراك بتحدي الآيس كريم اللذيذ في القرية العالمية.

كما سيعود “رايب ماركت” يومي 9 و10 أبريل، حيث سيتم تقديم دروس احترافية خاصة مع طهاة محليين، بالإضافة إلى مهرجان “وات ذا فوود” الذي سيقام في السركال أفنيو اعتباراً من يوم الأربعاء.

تلعب فنادق المدينة دوراً كبيراً في هذا الحدث، حيث تشارك فنادق هيلتون في المهرجان من خلال 13 مطعمًا من مطاعمها الموزعة على ثمانية من فنادقها الواقعة في دبي، بما فيها سكافوس، بول آند بير، بايس، وسوشيال باي هاينز بيك.

سيعمل البرنامج – الذي يركز على المواهب المحلية لدى هيلتون – على إحياء عدد من أنشطة المأكولات والمشروبات المبتكرة والعروض الترويجية التي تغطي مجموعة متنوعة من المأكولات، مع تجارب تناول طعام مدروسة وفريدة من نوعها طوال فترة المهرجان.

ويقدم بارك حياة دبي ونادي دبي كريك للجولف واليخوت مجموعة من العروض والتجارب المتميزة حتى 12 أبريل في عدد من المطاعم الشهيرة بما فيها تاي كيتشن وسيلو سكاي لاونج وكاسا دي تاباس.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الفريدة في عدد من المطاعم الأكثر شهرة في دبي بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز حصرية والاستفادة من العروض الترويجية التي تقدم لمرة واحدة فقط خلال مهرجان دبي للمأكولات.

المقاعد محدودة، لذا سارعوا بالحجز في أسرع وقت ممكن.

وفي إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، ستخضع كافة تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية لضمان تجربة آمنة للجميع.

لمزيد من المعلومات ومتابعة الأخبار حول أنشطة مهرجان دبي للمأكولات، الرجاء زيارة الرابط www.dubaifoodfestival.com و dubaifoodfest@ على وسائل التواصل الاجتماعي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.