The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مواهب وبراعم على طريق النجومية

كتب خالد حمادة احمد

الممثلة حور احمد
الممثلة حور احمد

*فنانة ذات ملامح هادئة ولكنها جذّابة، تمكنت من حفر مكانه لها داخل الجمهور فى وقت وجيز، وتنوعت فى أدوارها حتى رسمت لنفسها طريق مميز بين نجمات جيلها هي الممثله الصاعدة “حور احمد” وذلك بعد نجاح الكثير الذي ظهرت من خلال المشاركة في مسرحية عايزين سلام.

  • استطاعت الممثلة جويا احمد ، أن تكون حديث السوشيال ميديا، بعد ظهورها في” خلال أحداث مسرحية “عايزين سلام “، والذى لفتت من خلالها الأنظار إليها بأدائها المتميز للدور، وتمتلك “” ذكاء في اختيار أدوارها التى تظهر موهبتها التمثيله التى تجعلها تسير على خطي جيدة في مشوارها الفنى.
الممثله جويا احمد
  • استطاعت الممثله الصغيرة جنا ايهاب ، أن تحجز لنفسها مكانها خاصة في قلوب الجمهور بموهبتها الفنية الكبيرة تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال أسلوبها الكوميدى المميز من خلال مسرحية عايزين سلام، وقدرتها على التلون وأداء مختلف الأدوار بمنتهى الإتقان والسلاسة.
الممثله جنا ايهاب
الممثله جنا ايهاب

*مايفن فادي ممثله صغيرة تكمنت بجدارة أن تُثبت أقدامها من خلال مسرحية عايزين سلام ، وأن تستحوذ على مكانة خاصة بقلوب الجمهور، والتي ايضا لفتت بها العديد من الأنظار خلال دورها.

مايفن فادي
مايفن فادي

*ممثله صغيرة من العيار الثقيل أثبتت نفسها في العديد من الأعمال لديها مبدأ في الحياة الإجتهاد والعمل دون التنازل و لأن موهبتها كالذهب يجب أن تحافظ عليها وتقدمها في أفضل صورة انها نورسين محمود، استطاعت تلفت الأنظار “من خلال مسرحية عايزين سلام”.

نورسين محمود
نورسين محمود

*جنة محمود صاحبة إطلالة مميزة، وأسلوبها هادئ ومتزن، بدأت مسيرتها في مجال التمثيل،ومؤخرًا انضمت لمسرح القومي للأطفال أنها لا تزال في بداية مشوارها التمثيلي ، وطموحها لا سقف لها بالإضافة إلى تجربتها فى مسرحية “عايزين سلام”.

جنة محمود
جنة محمود

*استطاعت أن تلفت الأنظار إليها خلال فترة وجيزة بأدائها المميز وتلقائيتها وثقتها بنفسها، بدأت عملها الممثلة لميس، وعلى الرغم من إن بدايتها كانت من خلال التليفزيون، إلا أنها تعتبر التمثيل هى عشقها الأول، بل والأقرب لقلبها لكونها هى الأصدق بالنسبة للجمهور، ومشاركتها في مسرحية “عايزين سلام”.

الممثلة الصغيرة لميس
الممثلة الصغيرة لميس

*لفت الممثل عبد الرحمن فرجاني، الأنظار إليه الفترة الماضية بدور “رشاد ” الذى ظهر به فى مسرحية ” عايزين سلام”،
منذ انطلاق عرضه حقق العمل نجاحًا كبيرًا ، و هذه ليست المرة الأولى التى يظهر فيها أنه ممثل يملك موهبة كبيرة، يستطيع تقديم مُختلف الأدوار، فإذا ما نظرنا إلى الشخصيات التى قدمها نجد أنها تتميز بالتنوع حيث قدم الكوميدي و التراجيدي و الأدوار البسيطة والمركبة.

عبد الرحمن فرجاني
عبد الرحمن فرجاني
  • استطاعت الممثلة الصغيرة كنزي محمد، أن تثبت إنها تملك موهبة كبيرة من خلال مشاركتها فى مسرحية “عايزين سلام” انها لفتت الأنظار الجميع رغم صغر سنها فهي تتألق يومًا بعد يومًا.
الممثله كنزي محمد
الممثله كنزي محمد
  • يشارك الممثل ياسين محمد، في مسرحية “عايزين سلام ” الذي يُعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني على المسرح القومى للأطفال، يكون من أهم الممثلين في الساحة الفنية، وذلك بعد نجاح الكثير من الأعمال التى قدمها فى عالم التمثيل، واستطاع أن يلفت نظر الجمهور.
الممثل ياسين محمد
الممثل ياسين محمد

*أطل علينا الممثل الصغير احمد عبد الناصر في الموسم الرمضاني بشكل جديد ومختلف تماماً عما قدمه من قبل بمسرحية “عايزين سلام”، حيث برع في تجسيد الدور داخل أحداث مسرحية ” عايزين سلام” والذى لافت من خلاله الأنظار إليه بأدائه المتميز للدور.

الممثل احمد
الممثل احمد
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.