The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مياه الشرب أكوا بلس تحافظ على معدلات ترطيب صحية للجسم في رمضان

مياه الشرب أكوا بلس تحافظ على معدلات ترطيب صحية للجسم في رمضان
مياه الشرب أكوا بلس تحافظ على معدلات ترطيب صحية للجسم في رمضان

تتصاعد درجات الحرارة هذا العام بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، وعلينا أن نعرف أن درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة تزيد من معدل فقدان الجسم للماء. بما أن الماء يشكل أكثر من 60% من جسم الإنسان، فمن الضروري الحرص على أن يكون الماس والسوائل جزءًا أساسيًا من نظامنا وعاداتنا الغذائية حتى في شهر رمضان وذلك في الفترة بين الإفطار والسحور.

مياه الشرب أكوا بلس القلوية، المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من مادة بيسفينول أ الضارة التي تدخل في صناعة الكثير من الزجاجات البلاستيكية، يمكنها حماية الجسم من الجفاف، والحفاظ على معدلات صحية للترطيب لمنحك الطاقة اللازمة للقيام بمهامك وأنشطتك اليومية في شهر رمضان. إليكم كيف تحمي أكوا بلس أجسامكم من الجفاف وتبقيها منتعشة بمعدلات ترطيب طبيعية:

فائدة المياه القلوية للجسم

يضمن شرب المياه القلوية معدلًا متوازنًا من درجة الحموضة (PH) في الجسم، ويساعد على احتفاظ الجسم بالترطيب اللازم لصحة أفضل يمكنه معها البقاء في حالة من الوقاية من مسببات الأمراض والصداع واضطرابات الهضم مثل الإمساك. تخضع مياه أكوا بلس إلى عملية فلترة فريدة يتم فيها تقليص حجم بلوراتها مما يمنحها القدرة على ترطيب الجسم بشكل أكثر كفاءة وفعالية تتجدد معه الخلايا ويمنح الجسم الشعور المضاعف بالانتعاش.

الوقاية من ارتداد حامض المعدة إلى المريء

ينصح بتجنب الأطعمة المصنعة وهي التي تمر بمستويات معينة من العمليات الكيميائية والميكانيكية، لأنها تسبب ارتداد حامض المعدة غير الطبيعي إلى المريء، كما تسبب جفاف الجسم وإرهاق الجهاز الهضمي. أكوا بلس مياه قلوية يمكنها معادلة الحامضية المفرطة في الأنسجة ومعالجة ارتداد حامض المعدة، والذي عادة ما يصيب محبي الأطعمة الدسمة والحارة.

أهمية توزيع كمية مياه الشرب المستهلكة
أهمية توزيع كمية مياه الشرب المستهلكة

أهمية توزيع كمية مياه الشرب المستهلكة

ينصح بتجنب شرب كميات كبيرة من السوائل مرة واحدة عند الإفطار، حيث يوصى بشرب كأس أو اثنتين كل ساعة بين الإفطار والسحور، والشرب تدريجيًا لتعويض كمية المياه اللازمة ليقوم الجسم بوظائفه بشكل صحيح يفيد الحالة البدنية والذهنية.

زجاجات مياه خالية من مادة بيسفينول أ

من الضروري أن تكون مياه الشرب التي تدخل الجسم آمنة وخالية من المواد الكيميائية الضارة للحفاظ على صحة الجسم وترطيبه طوال اليوم. من المعروف أن مادة بيسفينول أ التي تدخل في صناعة الحاويات البلاستيكية من المواد التي لها آثار ضارة على المدى الطويل على جسم الإنسان ويرجع ذلك إلى خصائصها الشبيهة بالهرمونات.

يتم اختبار عبوات مياه شرب أكوا بلس الخالية من مادة بيسفينول أ تحت أقصى درجات الحرارة لمقاومة الطقس الحار في المنطقة، كما أنها أول عبوات مياه سعة 5 جالون في الإمارات العربية المتحدة تخلو من مادة بسفينول أ لوقايتك أنت وعائلتك من الأمراض التي تعرف بالأمراض التنكسية التي تؤدي إلى تدهور وظائف وبنية خلايا وأجهزة الجسم.

سعر الزجاجات حجم 5 جالون تتراوح بين 8-10 درهم إماراتي
سعر الزجاجات حجم 5 جالون تتراوح بين 8-10 درهم إماراتي

سعر الزجاجات حجم 5 جالون تتراوح بين 8-10 درهم إماراتي

يمكنكم طلب مياه الشرب أكوا بلس عبر الإنترنت من خلال www.myaquaplus.com. تابعوا كل جديد عن أكوا بلس عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال @myaquaplus

أكوا بلس:

أكوا بلس هي مياه الشرب الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من مادة بيسفينول أ الكيميائية التي تعرف اختصارًا بالأحرف (BPA). تخضع مياه الشرب أكوا بلس لعملية تنقية فريدة تمنحها خواص قلوية ومرطّبة ومضادة للأكسدة، وقد بدأ العالم يدرك حديثًا فوائد اتباع اسلوب حياة ترتفع فيه معدلات القلوية، وتشبه هذه التقنية الكيفية التي تعالج بها المياه الطبيعية.

يتم تقليص حجم عناقيد الماء في مياه الشرب أكوا بلس وذلك من أجل فعالية أكبر في ترطيب الجسم. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.myaquaplus.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.