The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ميلايدو المالديف: قصة احتفالية

ميلايدو المالديف: قصة احتفالية
ميلايدو المالديف: قصة احتفالية

تتمحور الفعاليات الاحتفالية في ميلايدوMilaidhoo هذا العام حول تمضية أحلى الأوقات واختبار التجارب المفيدة والممتعة معاً للأزواج، مع الأحباء أو الأصدقاء، وبالطبع أفراد أسرة ميلايدو Milaidhoo.

ميلايدو Milaidhoo يجسّد روح وثقافةوتراث جزر المالديف، وينعكس ذلك في العديد من عناصر الهندسة المعمارية للجزيرة والخدمات وتجارب الضيوف.

ومع التركيز الحقيقي على دفء وحميميّة الضيافة، ومأكولات الذواقة التي أعدّها فريقالطهاةالدولي، ناهيك عن الفعاليات المثيرة التي لا تُنسى والتي من المؤكد أنها ستأسر قلوب الجميع، إليكم هذه المجموعة الاحتفالية من المشاطات المنتقاة بعناية والتي سيعيشها الضيوفمن 22 ديسمبر 2021 وإلى 1 يناير 2022.

ويعكس الموسم الاحتفالي هذا العام وجه جزر المالديف المعاصر، حيث سيكون حافلاً بتجارب الطهو والفعاليات الاحتفالية. ومن المؤكد أن حفل عشاء ليلة الميلاد سيكون حدثاً لا يُنسى، إذ تتخلّله وليمة عالمية ومالديفية فاخرة مع إطلالات خلاّبة على المحيط الرائع.

وبعد بضعة أيام، ستُقام حفلة ليلة رأس السنة الجديدة المتألّقة، يليها حفل العدّالتنازلي على أنغام عزف فرقة موسيقية من جزر المالديف في كومباس بول بار، لتعلن الألعاب النارية بعد ذلكحلول فجر عام 2022.

وفي إطار التركيز على مأكولات الذوّاقة، سيشارك رئيس الطهاة زيان خبراته بالمطبخ المالديفي من خلال سلسلة من دروس الطهو الجماعية والخاصة.

كما سيتاح للضيوفتجربة مهاراتهم في الطهومن خلال مسابقة “ماسترشيف”؛ في هذه الفعالية، ستتمّ عملية الطهو على الشاطئ حيث يستعرض الضيوف مهاراتهم في الطهو في مسابقة ممتعة، فيقومون بإعداد أفضل أطباقهم لأخذ عيّنات منها والحكم عليها من قبل طهاة ميلايدو Milaidhoo.

ميلايدو المالديف
ميلايدو المالديف

كما سيأخذ فريق كومباس بول بار Compass Pool Bar الضيوف في رحلة مع المشروبات حول العالم.

وعلاوة على ذلك، يتضمّ، البرنامج الكثير من النشاطات، من ضمنها رحلات استكشافية على متن قوارب الصيد أو يخت ميلايدوMilaidhooالفاخر، والحفلات الليلية على الضفة الرملية، والفعاليات الرياضية على الشاطئ. بالإضافة إلىالأنشطة التراثية مثل العروض الثقافية المالديفية التقليدية.

ميلايدو المالديف
ميلايدو المالديف

ومما لاشك فيه أن موسم الأعياد سيكون تجربة من العمر بالنسبة إلى ضيوف ميلايدوMilaidhoo.

كيفية الحجز: للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.milaidhoo.com أو الاتصال بفريق الحجوزات على 9606600484+ أو مراسلنا عبر البريد الإلكتروني على reservations@milaidhoo.com.

ميلايدو المالديف
ميلايدو المالديف

جزيرة ميلايدو المالديف  Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير.

يتمّ تعيين “مضيف جزيرة” لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها.

تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli.

إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة.

وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية.

وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص.

نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo هو عضو في مجموعة Small Luxury Hotels of The World. لمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.milaidhoo.comأو الانضمام إلينا على المنصّات الاجتماعية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.