The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ناتالي قرداحي :في مسلسل ” رصيف الغرباء “

ناتالي قرداحي : تكشف عن دورها في مسلسل ” رصيف الغرباء “
ناتالي قرداحي : تكشف عن دورها في مسلسل ” رصيف الغرباء “

كشفت الفنانة اللبنانية ناتالى قرداحى عن دورها في مسلسل “رصيف الغرباء” ، الذى يعرض حالياً على قناة lbci lebanon .

وفي إتصال هاتفي لموفد المجلة مع الفنانة ناتالى، أكدث بأنها تجسد شخصية تدعى “ايفيت”، وتعمل سكرتيرة صحفية في إحد الجرائد الصحفية ، مضيفه بأنها مسؤولة عن كل ما هو مقبل من مقالات وأخبار حصرية، لدى أحد الشخصيات المرموقة في المجتمع ألا وهو الشيخ “سيف شملان” لمعرفة الجمهور والمتابعين له بشغف بكل ما هو جديد لدية من تغيرات استثمارية وثقافية وغيرها أثناء مرور أحداث هذا العمل.

مشيرة أن دورها إبتدأ بالحلقة الخمسة وأربعين التي عرضت خلال هذا الأسبوع لتبدأ رحلتها بعد نشر خبر عن رجل أعمال معروف بالصحيفة ومن هنا نرى إبداعات الفنانة في تسجيد دور المرأة العربية الصحفية في مواجهة فساد المجتمع وطغاته .

رفقة الكاتب و بطل المسلسل طونى شمعون
ناتالى رفقة الكاتب و بطل المسلسل طونى شمعون

يشار أن أحداث العمل تدور حول إطار اجتماعي وتشويقي وأرستقراطي، فنذكر منها العادات والتقاليد اللبنانية المستوحاة من واقع المجتمع ، حالات الفقر والثراء، النصب والاحتيال، الحق والباطل، في صراع العائلات علي النفوذ والسلطة وغيرها و هو ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة والتى تصل إلى 140 حلقة.

نتالي مع زياد صابر
نتالي مع زياد صابر

جدير بالذكر بأن مسلسل “رصيف الغرباء” من بطولة الفنان طونى شمعون ، بيار شمعون ، عمار شلق ، كارمن لبس ، رهف عبدالله ، فادى إبراهيم وآخرين ويشارك بجانبهم نخبة من الشباب فمنهم النجمة ناتالى قرداحى، زياد صابر وآخرين وهو من سيناريو وحوار السيناريست طونى شمعون والمنتج والمخرج ايلي سمير معلوف.

ناتالى قرداحى : سكرتيرة صحفية في “رصيف الغرباء”
ناتالى قرداحى : سكرتيرة صحفية في “رصيف الغرباء”
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.