The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

نجوم “روح” يقدمون الرعب والساسبنس و VFX بإطلالة مختلفة

كتب / حسام صلاح

كشف المنتج علاء مهني مالك شركة إتحاد الإخوة جروب بأنه يخوض التجربه الثانيه له سينمائياً بفيلم يحمل إسم ” روح ” لمجموعة من النجوم ويتبقي له يوم تصوير وإطلاق كلاك الفركش وذلك في أحد أستديوهات التصوير المختلفة قريبًا .

أكد مهني بأن العمل يدور في إطار من الرعب والإثارة والتشويق ويعتمد على أعمال الجرافيكس و VFX مما أدى إلى إتباع معايير وتحضيرات مكثفة في أستغلال الكثير من الوقت والمجهود وغيرها.

أشار مهني بأنه يراهن على هذه التجربة الشبابية مع مجموعة من النجوم الذين يحملون أسم فني مرموق لأظهار هذا المشروع إلي النور حين عرضه بدور العرض السينمائي.

أضاف مهني بأنه بادر في إتخاذ القرار بدون تردد في تواجد الفنانه مادلين طبر في تنفيذ عمله الجاري نظراً لحسها المهني المبدع مما يجعل للعمل بصمه فنيه متميزة داخل قلوب الجماهير والجهات الإعلامية والصحفية وذلك بخلاف عوده الفنانه وفاء قمر والفنان هيثم محمد من خلاله للظهور إلي النور وذلك بعد تغيبهم فترة زمنية بعيداً عن الشاشة الفضية وأخيراً تكرار التعاون مع كل من الفنان أحمد العمده ، تتيانا ، صبري عبد المنعم بعد نجاحهم سوياً في التجربة السينمائية الأولي له من خلال فيلم “دفع رباعي بقوه” للنجم أحمد بدير والذي عرض بدور العرض السينمائي في شهر يناير السابق.

في سياق متصل كشف المخرج عمر العشري بأن العمل أستدرك منه كثيرا من الوقت والمجهود وذلك أثناء التحضيرات واللمسات الفنية بصورة تليق بمكانة نجوم العمل المشاركين لدي الجمهور المصري العريق.

أعرب العشري بأن أسكربيت وحركه السيناريو التشويقية تجعله بأن يتعامل مع كل فرد في فريق العمل بأنه هو النجم الأوحد للعمل نظراً لأهمية دور كل منهم في هذه الحبكه الفنية التي تعرض قريبًا بدور العرض السينمائي.

جدير بالذكر بأن فيلم ” روح ” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنانه تتيانا ، أحمد العمده ، هيثم محمد ، وفاء قمر ، مادلين طبر، أحمد عبد العزيز أمين ، صبري عبد المنعم ، مي العسكري ، سحر عبد الحميد ، هنا خليل وغيرهم من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة إتحاد الإخوة جروب لمالكها المنتج علاء مهني ومن قصه ومعالجة درامية أحمد العمده وسيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج عمر العشري.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.